أحدث العطور النسائية لعيد الأم

لا تحتاري أثناء اختيار الهدية المناسبة لوالدتك، فنحن سنقدم لك أحدث العطور النسائية لعيد الأم. ولأننا نعلم أنك تحاولين دائماً إرضاء أمك بمختلف الطرق والمناسبات، سنعرض عليك عطوراً من مختلف الماركات وبروائح متنوعة لعلك تجدين ما يناسب ذوق والدتك. 

أحدث العطور النسائية لعيد الأم 2017

عطور نهارية

إذا كنت تبحثين عن عطور منعشة برائحة خفيفة مناسبة للأوقات الصباحية، يمكنك شراء عطرMon Guerlain من Guerlain جيرلان فهو يجمع بين رائحة اللافندر والياسمين وخشب الصندل.

ولرائحة أنثوية ناعمة تخطف الحواس بحلاوتها الخفيفة النابضة بالحياة، يمكنك تجربة عطر Hypnôse Senses Eau De Parfum Spray من لانكوم Lancome.

وإن كنت تبحثين عن رائحة عطر شبابي وغني بالنفحات المرحة، جربي عطر Bonbon من  فيكتور اند رولف بعلبته الملفوفة كقطعة حلوى والتي توحي برائحته.

وللأم التي تحب العطور القوية المناسبة للنهار، قدمي لها عطر Paradiso من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

عطور ليلية

تتميز هذه العطور برائحة قوية، لهذا فهي تستخدم في السهرات أو الأوقات المسائية. فعطر Givenchy جيفنشي    L’Atelier de Givenchy Bois Martialيتميز برائحته الخشبية القوية فهو غني بنفحات الأناناس، جوز الهند الخشب وخشب الأرز.

وإن كنت تفضلين العطور الكلاسيكية، فعليك بعطر JEAN PAUL GAULTIER جان بول غوتييه

Classique Eau de Parfum.  كما يقدم إيلي صعب بعطره Nuit Noor برائحة الزهور الليلة القوية، رحلة إلى مدينة بيروت الساحرة ولياليها التي لا تنتسى.

كما يمكنك الإختيار من العديد من العطور الجديدة والفواحة ومن أهم الماركات العالمية مثل Tornade Blonde من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin ، عطر Viva La Juicy Sucré  من جوسي كوتورJuicy Couture ، عطر Love Story Eau Sensuelle من كلوي Chloe، عطر KENZO World Eau de Parfum من كينزو Kenzo، عطر "فور هير فلور مسك" For Her Musc Fleur    من نارسيسو رودريغيز"Narciso Rodriguez ، عطر Black Opium Floral Shock Eau de Parfum من ايف سان لوران YSL، عطر Poison Girl من ديور Dior، عطر Sí Rose Eau de Parfum من جيورجيو أرماني وعطر Flora By Gucci - Gorgeous Gardenia من غوتشي Gucci.

هدايا Burberry لعيد الأم: لمسة أناقة تدوم

مختارات ثمينة لعيد الأم

لازوردي تطلق مجموعة خاصة ليوم الأم