مختارات ثمينة لعيد الأم

عيد الأم هو المناسبة الأجمل بين المناسبات الاحتفالاية خلال العام؛ فليس هناك ما يدفئ القلب ويثير العاطفة أكثر من الاحتفاء بالأم الغالية ورسم الابتسامة على محياها. الأم هدية سماوية من الخالق.. فكم من طفل نشأ محروماً من حضن الأم الآمن وكم من بالغ وقف الفراق حائلاً بينه وبين والدته. لذا يأتي هذا اليوم الجميل ليجمع الشمل و يكرم الأم الغالية بأجمل وجه وأروع صورة. 
 
لعل الكثير منا قد اختار هدية الأم بالفعل و خبأها في زاوية لا تصل إليها إلى أن يحل هذا اليوم المميز. أما البعض الآخر الذي لا يزال في حيرة و دوامة اختيار الهدية المناسبة للأم فنقدم له من خلال موضوعنا اليوم مختارات رائعة وثمينة تناسب الأم الجميلة في يومها. 
 
انتقينا لكم مثلاً خاتماً رائعاً من تصميم الدار الفرنسية الفاخرة  لوي فيتون Louis Vuitton و تحديداً من مجموعة MongramIdylle collection وهو عبارة عن مجموعة حلقات من الذهب الأصفر والأبيض والوردي؛ حيث يمكن ارتداؤها مجموعة مع بعضها أو بشكل منفصل. 
 
كما تجدون أيضاً قلادة على شكل قلب مصاغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط محفور في وسطه  كلمة "أمي" وهو تصميم تقدمه دار تيفاني آند كو Tiffany & Co.  بشكل خاص لمناسبة عيد الأم.  
 
أما للأم الشبابية فقد اخترنا لها سواراً ظريفاً من أليسون لو Alison Lou و يظهر الوسم # مع الرقم 1 إشارة إلى مكانة الأم الأولى دائماً وأبداً في حياة أبنائها.