أفضل أنواع العطور النسائيه

لانكوم لافي إي بل

لانكوم لافي إي بل

فرزاتشي ايروس

فرزاتشي ايروس

عطور فان كليف

عطور فان كليف

عطور العود من لانكوم

عطور العود من لانكوم

توم فورد فيلفيت اوركيد

توم فورد فيلفيت اوركيد

أفضل أنواع العطور النسائيه الشرقية و التي تتخللها رائحة الخشب والصندل والعود هي من أكثر العطور التي تفضلها السيدات في السعودية وفي دول الخليج عموما ، فهذه العطور الفخمة ستجعلك متألقة ومميزة في سهراتك و مناسباتك ، وتميزت هذه العطور أيضا بفخامة شكلها و زجاجاتها المميزة .

فرزاتشي ايروس

هو أحد أفضل أنواع العطور النسائيه  المفعمة بحس القوة والجاذبية. بداية من رائحته الآسرة و قارورته الأنيقة تبدأ برائحة الليمون الصقلي، البرغموت والرمان ، أما قلب العطر فمن الليمون والياسمين العربي، والفاوانيا ، و تحمل رائحة خشب الصندل، العنبر، المسك ولمحات من روائح الأخشاب المتعددة.

لانكوم لافي إي بل

ويتميز عطر لانكوم بالنفحات العطرية المميزة برائحة الزنبق و تناغم الروائح العطرية الرقيقة و الكمثري، و الكشمش الأسود و السوسن الشاحب و زيت براعم البرتقال و الفل و خلاصة قلب الباتشولي و المسك الأبيض و هو أفضل أنواع العطور النسائيه من لانكوم .

توم فورد فيلفيت اوركيد

يعتبر عطر فورد فيلفيت أوركيد من أفضل أنواع العطور النسائيه والأكثر طلبا لدى السيدات السعوديات كونه يحتوي على عناصر ذات طبيعة طاغية من البيرغموت الإيطالي مغطاة بالكاراميل و السكر و العسل تضفي تركيبة ناعمة و كريمية جريئة  ودافئة مع نفحات الزهور التي تضم ياسمين أبسولوت، زيت الورد من تركيا و الأوركيد من غابات سواحل البرازيل الجنوبية ، والتي تتشابك مع نفحات بلاك أوركيد Black Orchid الاستثنائية لدى توم فورد ، قاعدة العطر دافئة وغنية بمزيج اللاباندوم و خشب الصندل والمر و الجلد الخام المشبع بالفانيليا.

عطور العود من لانكوم

هناك 3 اختيارات مذهلة لعطور لانكوم والتي ستشعرين معها بفخامة العطور الشرقية المميزة  وتعد من أفضل أنواع العطور النسائيه:

  • ÔUD BOUQUET
  • L’AUTRE ÔUD
  • ÔUD AMBROISIE

عطور فان كليف  

مجموعة أكسترا أوردينير إنسبيرايش من فان كليف  تضم سبعة عطور نادرة و فاخرة، مستوحاة من جمال الطبيعة التي يمكنك من خلالها اختيار العطر المفضل لك لتصبح من أفضل أنواع العطور النسائيه.

إقرأ أيضا

5 عطور جديدة تجعلك راقية وجذابة

عطور حره وبلا قيود

مثبت البخور كيف تختارينه ؟