الأماكن الصحيحة التي ترشين بها عطرك ويكون أكثر ثباتا

العطر يمنحك جاذبية استثنائية

العطر يمنحك جاذبية استثنائية

قومي بوضع العطر عقب الاستحمام بنصف ساعة

قومي بوضع العطر عقب الاستحمام بنصف ساعة

قومي بوضع كريم مرطب قبل وضع العطر

قومي بوضع كريم مرطب قبل وضع العطر

ضعي العطر على رقبتك ليدوم بشكل اطول

ضعي العطر على رقبتك ليدوم بشكل اطول

وضع العطر على نبض اليد يثبته لوقت اطول

وضع العطر على نبض اليد يثبته لوقت اطول

اماكن النبض تحافظ على ثبات العطر لمدة اطول

اماكن النبض تحافظ على ثبات العطر لمدة اطول

استخدمي العطر خلف الاذنين

استخدمي العطر خلف الاذنين

الأماكن الصحيحة التي ترشين بها عطرك ويكون اكثر ثباتا تتوزع على مناطق محددة في جسمك التي تساعد على ثبات عطرك لأطول مدة ممكنة وتحافظ بذلك على إطلالتك الفواحة بعطرك المفضل بعيدا عن الاحراج الذي تسببه رائحة افرازات الجسم جراء التعرق الطبيعي، وبالتالي فإن ثبات عطرك على الجسم يضاعف من ثقتك بالنفس ويزيد من جاذبيتك الأنثوية.

فما هي الأماكن الصحيحة لوضع العطر كي يكون اكثر ثباتا طوال اليوم؟ "هي" تطلعك عليها:

قبل اطلاعك على اماكن رش العطر الصحيحة لدوام ثباته، لا بد من مراعاتك بعض النصائح الضرورية لدوام العطر ومن ضمنها الحرص على وضع العطر بعد الاستحمام بحوالي نصف ساعة حيث يكون الجلد رطباً وبالتالي يمتص العطر بشكل أكبر فتظل رائحتك جميلة لفترة أطول، او قومي بترطيب الجلد بكريم خفيف اما بزيت الأطفال baby oil قبل رش العطر لان وضع العطر على بشرة جافة يساهم في تبخره بشكل سريع.

أماكن النبض

إعلمي ان اماكن النبض في الجسم يثبت فيها العطر لساعات طويلة بسبب حرارة الجسم في هذه المناطق. واماكن النبض تجدينها: خلف الاذنين وبين الثديين وخلف الركبة، وعلى الرقبة، وفي منطقة كوع اليدين الداخلية. وتجنبي عند رش العطر العادة الرائجة عند الكثيرين بفركه لأن ذلك يعمل على تفكك جزئيات العطر فتقلل من تأثيره وتثبيته.

اماكن وضع العطر

ضعي العطر قبل ارتداء ملابسك

هناك أنواع من الأقمشة تتفاعل مع العطور وتؤدي الى تغيير رائحتها أو امتصاصها بشكل يمنع من تسرب الرائحة للخارج، لذا من الأفضل وضع العطر على أماكن النبض التي تحدثنا عنها والانتظار قليلا ليمتصها الجلد قبل ارتداء الملابس.

الشعر يحافظ على رائحة العطر

الرائحة على الشعر تدوم لفترة أطول من الزمن من الرائحة التي على الجسم لكن العديد من عطور الجسم تحتوي على نسبة عالية من الكحول والتي يمكن أن تضر بالشعر وتؤدي إلى جفافه، لذا من الافضل اختيار عطر قليل الكحول (لا تتعدى نسبتها الـ 10% منه)  او بإمكانك شراء عطر مخصص للشعر بعدما افردت له العديد من الشركات حيزا مهما من اصداراتها وذلك ان كنت تريدين أن تفوح من اطلالتك عطراً طيباً.

وتذكري بأن لا تعرضي العطر لأماكن الحرارة ولأشعة الشمس المباشرة لكن احفظيه في مكان بارد وجاف لتجعلي عطرك أكثر ثباتا وقوة.

عطور فرنسية 2017 مخصصة للمرأة العصرية

أفضل أنواع العطور النسائيه