رسمات العيون المبتكرة مع المكياج البراق في إطلالات الصيف

عزّزي رسمات العيون المبتكرة مع المكياج البراق في إطلالات صيف 2024

نانسي شربل
16 أبريل 2024

في ظل بروز رسمات المكياج البراق والقوي، لاحظنا أن الظلال المدموجة بلونين بارزين مع التموجات المشرقة تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك يبدو أكثر اشراقاً. فلا بد من اتباع العديد من القواعد والأفكار التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي ومدموج بأساليب مميزة.

إليك أجمل القواعد والأفكار لتطبيق عيون براق. فاختاري منها أبرز الطرق للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

رسمات المكياج السموكي البرونزي والبراق

رسمات المكياج السموكي البرونزي والبراق
رسمات المكياج السموكي البرونزي والبراق من دار Zuhair Murad

من اجمل صيحات المكياج الملفت في الصيف، تطبيق من دار Zuhair Murad مكياج عيون سموكي هادئ مع التدرجات البراقة والساحرة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالظلال البنية على الجهة الخارجية بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البنية الكريمية العريضة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الوردي اللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

CHANEL Ombre Première Longwear Eyeshadow
CHANEL Ombre Première Longwear Eyeshadow

ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البرونزي البراقة من ظلالCHANEL Ombre Première Longwear Eyeshadow وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين  وصولاً الى حدود الحواجب.

رسمات المكياج البني والبراق

رسمات المكياج البني والبراق
رسمات المكياج البني والبراق من دار Miss Sohee

ولا تترددي بتطبيق من دار Miss Sohee مكياج عيون قوي مع التدرجات الداكنة البارزة بتموجات براقة وساحرة على كامل العينين. فطبّقي رسمات المكياج السموكي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط البراقة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، قومي بتمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. وحافظي على الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

 Dior Diorshow Waterproof Mascara
Dior Diorshow Waterproof Mascara

كما جرّبنا ماسكارا كثيفة مع الفرشاة العريضة من ديور ديورشو واتربروف Dior Diorshow Waterproof Mascara سهلة التمرير على الرموش العليا وذلك بفضل تركيبتها الكريمية التي تضمن رموش كثيفة من الطبقة الأولى.

رسمات المكياج الناعم والبراق

رسمات المكياج الناعم والبراق
رسمات المكياج الناعم والبراق بأسلوب دار Viktor & Rolf

اذا كنت من محبات رسمات المكياج الناعم والبراق، طبّقي رسمات المكياج الزهري بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط اللماع على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Viktor & Rolf، تمرير الظلال الفاتحة أسفل الخطوط العريضة ، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، قومي بتمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. وحافظي على الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي العريض بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات المكياج البنفسجي والبراق

رسمات المكياج البنفسجي والبراق
رسمات المكياج البنفسجي والبراق من دار Juana Martin

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب ساحر وقوي على كامل الجفون العليا، وانتقي من دار Juana Martin التموجات البنفسجية الفاتحة والمسحوبة بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط البنية المجنحة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

مع هذا النوع من المكياج، احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة من الجهة الخارجية للعينين، مع عدم تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للعينين لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. كما اختاري مع هذه الظلال الفضية الوان البلاشر البرونزي الفاتح أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع احمر الشفاه اللماع والمحدد بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات فاتحة.

ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow
ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow

جرّبنا لك من علبة ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow تدرجات اللون البنفسجي الفاتح واللماع الذي يمكنك تمريره بتركيبته الناعمة بسهولة مزجها على البشرة، مع اللمسات اللماعة لتحصلي على مكياج عيون ملفت.