رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة من دار Jil Sander

المكياج الأزرق صيحة مستمرة في صيف 2024.. إليك أفكار متجددة لجعل نظرتك جذابة

نانسي شربل
15 أبريل 2024

تبرز صيحة المكياج الأزرق بأساليب متنوعة ورسمات استثنائية ساحرة تضفي المزيد من الجاذبية والجمال على إطلالاتك الجمالية المقبلة، خصوصاً مع انتقاء الصيحات العصرية التي تناسب كافة أنواع البشرة وألوان العينين بتموجاتها المشرقة. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات الزرقاء التي تجعل نظرتك مشرقة.

إعتمدي أجمل الأفكار المتجددة والخطوط الزرقاء البارزة من خلال الظلال وخطوط الآيلاينر التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج مشرق. فانتقي منها التدرجات التي تعجبك.

رسمات المكياج الازرق المتموج

رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Chet Lo
رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Chet Lo

من اجمل صيحات المكياج الملفت في إطلالات الصيف، اختيار التدرجات الزرقاء مع التموجات الساحرة بطريقة هندسية ومسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. فقومي من وحي دارChet Lo بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. وطبقي الوان احمر الشفاه النيود المات بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على جمال شبابي متألق.

رسمات المكياج الأزرق الهندسي

رسمات المكياج الأزرق الهندسي من دار Tiffany Brown Designs
رسمات المكياج الأزرق الهندسي من دار Tiffany Brown Designs

ومن أبرز الصيحات الجمالية الساحرة في اطلالات الصيف، أجمل رسمات المكياج الازرق الفاتح والمشرق لتطبيقه من دار Tiffany Brown Designs على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب هندسي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

يمكنك تطبيق اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون مع طبقات الماسكارا الفاتحة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

Lancôme Hypnôse Drama Eyeshadow Palette in Drama Denim
Lancôme Hypnôse Drama Eyeshadow Palette in Drama Denim

قومي بتمرير من علبة Lancôme Hypnôse Drama Eyeshadow Palette in Drama Denim التموجات الساحرة على جوانب العينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة.

رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة

1 رئيسية رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة من دار Jil Sander
رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة من دار Jil Sander

ومن صيحات المكياج المتجددة والملفتة للنظر في إطلالاتك المقبلة، تطبيق رسمات الآيلاينر العريضة التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب خطوط الايلاينر الزرقاء والمجنحة، لجعل العينين أكثر جاذبية على طريقة دارJil Sander.

فأضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد. كما حافظي على بشرتك المشرقة وقومي بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى. ولا تتخلي عن الوان احمر المات والمشمشية ليبدو مكياجك ساحراً.

Victoria Beckham EyeWear in Cornflower
Victoria Beckham EyeWear in Cornflower

جرّبنا لك قلم الآيلاينر السائل باللون الأزرق العريض منVictoria Beckham EyeWear in Cornflower. كل ما عليك هو تمرير الخطوط المجنحة على الجفون العليا للعين بأسلوب ملفت للنظر ومسحوب الى الاعلى بخط بارز واساسي في رسمات العيون لجعل سحبة العينين أكثر جاذبية.

رسمات المكياج الازرق المتموج

رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Antonio Marras
رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Antonio Marras

ومن ابرز الصيحات الجمالية الساحرة في اطلالات الصيف، تمرير من دار Antonio Marras رسمات المكياج الازرق الفاتح والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب عصري، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

يمكنك تطبيق الظلال الزرقاء القوية على جوانب الجهة الخارجية للعينين، قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون مع طبقات الماسكارا الكثيفة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus
Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus

جرّبنا لك من علبة غيرلانGuerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus التموجات الساحرة على جوانب العينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات المكياج الازرق الفاتح

رسمات المكياج الازرق الفاتح من دار Versace
رسمات المكياج الازرق الفاتح من دار Versace

أما رسمات المكياج الأزرق الفاتح بطريقة مسحوبة فيمكنك تطبيقها على كامل الجفون العليا للعينين. احرصي على تمرير التدرجات القوية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل من وحي دار Versace مع سحب الظلال المات على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

مع هذه الاطلالة قومي بدمجه مع الظلال البيضاء الفاتحة والبارزة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. كما حافظي على البشرة الطبيعية مع الوان احمر الشفاه اللماعة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.