الحواجب العريضة موضة 2024

الحواجب العريضة موضة 2024 ..إليك أسرار رسمها بمستحضرات مجرّبة

نور عبد الساتر
18 ديسمبر 2023

تعتبر الحواجب العريضة من أهم علامات الجمال الطبيعي وخصوصا في عالمنا العربي، وقد إستحوذت الحواجب العريضة مكانة متميزة في عالم الموضة الرائجة والجمال لعام 2024. فبالإضافة إلى أنها تعطي للوجه مظهراً جذاباً ومميزاً، فإن لها أيضاً تأثيراً كبيراً على شكل الوجه بشكل عام. جمعنا لك من فريق "هي" في هذا الموضوع عزيزتي أفضل النصائح والمستحضرات لتتمتعي بإطلالة حواجب عريضة تزيدك جمالا.

تابعي معنا هذا الموضوع وإكتشفي كيف تكوني عصرية وتتمتعي  بحواجب عريضة مع خياراتنا من المستحضرات.

أولا، كيف يؤثر مظهر الحواجب العريضة على الوجه؟

يلعب شكل الحواجب دورا أساسيا في تحديد شكل الوجه وإعطائه تعبيراً فريداً، حيث يمكن للحواجب إظهار ملامح الوجه بشكل حاد او ناعم وبريء. وعند الحديث عن الحواجب العريضة فهي تعطي للوجه مظهراً جذاباً وملفتا، وتساهم في إطلالة أكثر شبابا وحيوية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحواجب العريضة تعمل على تعزيز ملامح الوجه بشكل أكثر توازنا وتناغما، خاصةلأصحاب الوجوه الطويلة او البيضاوية. وبالتالي، فإن موضة الحواجب العريضة يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في مظهر وجهك بشكل عام، لتزيدك تألقا وجاذبية في هذا الموسم.

كيف تحصلين على حواجب عريضة وجذابة؟

العارضة Alana felisberto بإطلالة حوجب عريضة تخطف الأنظار ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل العالمية Avia Solomon على إنستقرام
العارضة Alana felisberto بإطلالة حوجب عريضة تخطف الأنظار ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل العالمية Avia Solomon على إنستقرام

لتتمتعي بحواجب عريضة وملفتة تعزز جمال ملامحك الشرقية في هذا الموسم، إبدئي أولاً بإستعمال قلم اوعلبة رسم الحواجب لتحديدها وملءالفراغات بشكل طبيعي. لا تنسي عزيزتي ان قلم او علبة تحديد الحواجب التي تختارينها يجب ان تكون بدرجة لون حواجبك الأساسية لمظهر طبيعي وجذاب. بعد ذلك، إستخدمي جل او مسكارا تثبيت الحواجب لتتمتعي بإطلالة شعيرات موفوعة وحواجب كثيفة تمنحك لوك شبابي مذهل. هذه الخطوة البسيطة ستضمن لك إطلالة حواجب مصففة طوال اليوم.

إليك خياراتنا من المستحضرات لملئ فراغات الحواجب وتحديدها للحصول على حواجب عريضة:

علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomadeمن AnastasiaBeverly Hills:

أكثر ما يعجبنا بهذا المستحضر انه يمنح فرصة مثالية للتألق برسمات حواجب محددة ومطابقة لشكل الشعر الطبيعي، بفضل تركيبته الثابتة والمقاومة للماء، مما سيمنحك حواجب عريضة ولوك عصري. لفتنا ايضا توفر المنتج ضمن تدرجات لونية متنوعة تضمن للسيدات التألق برسمات حواجب دقيقة تناسب أسلوبهنّ الفريد والمميز.

علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomade من Anastasia Beverly Hills
علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomade من Anastasia Beverly Hills

 قلم Brow Wiz من  لتحديد مثالي للحواجب من AnastasiaBeverly Hills:

أما ان كنت من المبتدئات، وتفضلين إستخدام قلم تحديد الحواجب، نؤكد لك أنك ستعشقين قلمBrow Wiz لتحديد مثالي للحواجب من Anastasia Beverly Hills.

قلم Brow Wiz من  لتحديد مثالي للحواجب من Anastasia Beverly Hills
قلم Brow Wiz من  لتحديد مثالي للحواجب من Anastasia Beverly Hills

نرى ان قلم تحديد الحواجب Brow Wiz خيارمثالي لرسم خطوط دقيقة تشبه شعر الحواجب الطبيعي، وملء المناطق الخالية من الشعر لذا لا تستغني عنه في إطلالتك هذا الموسم، وخصوصا ان كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة. ويتميز القلم بوجود رأس رفيع في أحد طرفيه، وفرشاة في الطرف الآخر، مما يتيح رسم الخطوط الدقيقة ووضع اللمسات النهائية بكل سهولة. لفتنا كثيرا توفرهذا المنتج بتوليفة واسعة من التدرجات اللونية، ما يضمن الحصول على حواجب مثالية وفقاً لتفضيلات كل سيدة.

أما لتثبيت الحواجب إخترنا لك هذه المستحضرات:

ماسكارا الحواجب Comb & Defineلمجموعة CRAZY ‘90S منKIKO MILANO:

ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO
ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO

لا تكتمل إطلالة العيون الساحرة إلّا مع هندمة الحواجب باستخدام ماسكارا الحواجب Comb & Define بتركيبة الجِل المميّزة للتباهي بحواجب عريضة وجذابة. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يمتاز بقوام خفيف يجفّ بسرعة عند تطبيقه.كما ولفتنا كثيرا تزويده بفرشاة مزدوجة الرأس تمكنك من ابتكار مختلف الإطلالات، حيث يمكنك استخدام طرف الفرشاة المزوّد بشعيرات لتعديل شكل الحواجب فيما يُستخدم جانب الفرشاة بشكل مشط لتفريق الشعيرات.

جِل الحواجب الشفاف من بنفت 24:Hour Brow Setter

اذا كنت تفضلين مظهر الحواجب العريضةوالمرفوعة  لا تستغني عن هذا المستحضر ضمن خياراتك. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها في هذا الموسم.

24HR Brow Setter
24HR Brow Setter

والآن إليك عزيزتي أهم النصائح للحصول على حواجب كثيفة طبيعيا:

إستخدمي الزيوت الطبيعية لتغذية الحواجب:

 قومي بتغذية الحواجب باستخدام زيوت طبيعية مثل زيت الخروع أو زيت اللوز. دلكي الزيت على حواجبك بلطف لمدة ١٠-١٥ دقيقة يومياً لتعزيز نمو الشعر وتقويته.

إبتعدي عن التمشيط الزائد للحواجب:

تجنبي التمشيط الزائد للحواجب، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تساقط شعر الحواجب وتقصفه. قومي بتمشيط الحواجب بلطف باستخدام فرشاة خاصة للحواجب.

إبتعدي عن قص الشعر بشكل مفرط:

 تجنبي قص الحواجب بشكل مفرط . قومي بتشذيب الحواجب بلطف باستخدام مقص خاص للحواجب.

إبتعدي عن العادات الضارة بالحواجب:

تجنبي قلم الحواجب الثقيل أو الشد الزائد للحواجب، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تساقط الشعر وتلف الجذور.

استشارة خبير التجميل:

 في حالة الحاجة إلى تغيير شكل الحواجب أو الحصول على نصائح مخصصة، يمكنك استشارة خبير التجميل للحصول على النصائح والتوجيه المناسب.

أخيرا، الحواجب العريضة موضة رائجة في في عام 2024 ولها تأثير كبير على شكل وجهك بشكل عام. من خلال الاعتناء المناسب بالحواجب واتباع نصائحنا المذكورة، يمكنك الحفاظ على كثافة حواجبك لتتألقي بإطلالة جذابة.