رسمات المكياج الزهري المات من دار Giorgio Armani

المكياج الملون المشرق بدرجات متجددة خيارك الملفت في عيد الفطر 2024

نانسي شربل
11 أبريل 2024

في ثاني أيام عيد الفطر 2024، ابتعدي عن صيحات المكياج البرونزية وتألقي بأجمل صيحات الظلال الملونة والعصرية التي نضمن لك اطلالة ساحرة وتليق بجمال بشرتك. فابتعدي عن الصيحات القوية واتجهي نحو اختيار رسمات مكياج مشرق بدرجات ملونة وكوني على استعداد لتتألقي بجمال جذاب ومتألق.

تعلّمي أبرز الطرق التي يمكنك من خلالها تمرير مكياج ملون بدرجات متجددة. فتعلمي العديد من الافكار سهلة التطبيق التي تجعل نظرتك خارجة عن المألوف.

رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات نيلية

رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات نيلية على طريقة دار Giorgio Armani Privé
رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات نيلية على طريقة دار Giorgio Armani Privé

احصلي على نظرة استثنائية، وقومي بتطبيق رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات اللون النيلي المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الفضية. فقومي بتمرير الظلال النيلية القوية على جواتب العينين، واجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Giorgio Armani Privé من خلال دمجها مع الظلال الفضية القوية.

رسمات المكياج الأزرق الدخاني مع الخطوط الفضية على طريقة دار Giorgio Armani Privé
رسمات المكياج الأزرق الدخاني مع الخطوط الفضية على طريقة دار Giorgio Armani Privé

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بتموجات ساحرة باللون الفضي، دون دمجها مع الظلال النيلية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه الوردي القوي.

CHANEL Blue Rhythm de Chanel Summer
CHANEL Blue Rhythm de Chanel Summer

قومي بتمرير من علبة ظلالCHANEL Blue Rhythm de Chanel  التموجات الزرقاء الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات المكياج البنفسجي مع الايلاينر

رسمات المكياج البنفسجي مع الايلاينر  من دار Julien Fournie
رسمات المكياج البنفسجي مع الايلاينر  من دار Julien Fournie

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا وانتقي من دار Julien Fournie التموجات البنفسجية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الخطوط السوداء الرفيعة التي تأتي مجنحة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

رسمات المكياج المشمشي المشرق

رسمات المكياج المشمشي المشرق من دار Luisa Beccaria
رسمات المكياج المشمشي المشرق من دار Luisa Beccaria

وتبرز صيحات المكياج الملون بتدرجات مشمشية لماعة وعصرية لتطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة للحصول على عيون مشرقة. ننصحك بتمرير الظلال المشرقة على الجفون العليا للعينين بشكل ساحر، مع تمرير الخطوط البنفسجية على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على رسمات الحواجب البنية بأسلوب دار Luisa Beccaria.

اعتمدي هذه الصيحة الجمالية اذا كنت من صاحبات الوجه العريض، واحرصي على إضاءة أسفل العينين بالتموجات المات مع البلاشر البرونزي القوي والمشرق. كما اختاري مع هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه اللماع والبارز بالكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

رسمات المكياج الأخضر العريض

رسمات المكياج الأخضر العريض من وحي دار Rvdk Ronald Van Der Kemp
رسمات المكياج الأخضر العريض من وحي دار Rvdk Ronald Van Der Kemp

واذا كنت من محبات تمرير رسمات الظلال الخضراء العريضة والرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط الفاتحة والمسحوبة بكثير من الانوثة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Rvdk Ronald Van Der Kemp.

عند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع الخطوط البنفسجية والمسحوبة بموازاة الجفون السفلى لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الزهرية المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه المشمشي المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

رسمات المكياج الزهري المات

1 رئيسية رسمات المكياج الزهري المات من دار Giorgio Armani
رسمات المكياج الزهري المات من دار Giorgio Armani

وتبرز رسمات المكياج الزهري القوي بطريقة فاتحة ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل وعلى أسفل الحواجب. طبّقي هذه التدرجات من وحي دار Giorgio Armaniمع سحب الظلال المات على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

مع هذه الاطلالة حرصت هذه الدار على دمجها مع الظلال البيضاء الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع الفراغات الهندسية من الوسط بطريقة تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

جرّبنا لك باليت من ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466 اللون الزهري الفاتح من هذه العلبة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.