ما بعد كريم الأساس

يزداد اهتمام عالم الجمال باتجاه النساء إلى إجراءات التعديل الحديثة، بدلا من عمليات شد الوجه. فنراهن اليوم يرحّبن بعلاجات الوجه المتطورة وتقنيات الليزر للشد، إلى جانب خيارات العناية بالبشرة الممتازة، في سبيل تحسين المظهر من دون نتائج اصطناعية. ما زالت أيقونات خشبات العروض يتبخترن على ساحة الموضة، فصاحبات الجمال الطبيعي مثل "سيندي كروفورد" و"كلوديا شيفر" يتألقن رونقا يعكس أنماط عيش سعيدة.

في ظل التركيز الحالي على ملمس البشرة وتوهجها، يستكشف كريم الأساس أرضا جديدة اليوم مع تركيبات متقدمة شبه خفيّة، مثل المستحضر الرائد "جورجيو أرماني فيس فابريك" Giorgio Armani Face Fabric الذي وضع أسس المعايير الجديدة. علامات الجمال لاحظت تغيّر المزاج السائد،  فتبدو البشرة طبيعية بلا عيوب مع تغشية لا تتطلب جهدا للخطوط والشوائب الصغيرة عبر تأسيس ذكي للبشرة.الجئي إلى "ديور باكستيدج فيس أند بودي برايمر" Dior Backstage Face & Body Primer الذي يملأ البشرة ويرطّبها، إضافة إلى "فيس أند بودي فاونديشن" Face & Body Foundation لتغطية مشعة قابلة لتطبيق طبقات إضافية. من العلامات الأخرى المستوحاة من كواليس العروض، "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury التي تنطلق من مهارات مؤسستها، وتقدّم إلينا "آيربراش فلولس فاونديشن"Airbrush Flawless Foundation الذي أضافت إلى مكوناته مركبات الببتيد المعززة للكولاجين، فيتقلص ظهور التجاعيد بنسبة 22 في المئة في غضون ثمانية أسابيع.. سننضم إلى صف الانتظار!

إليك أيضا مستحضرات حديثة الإطلاق أخرى تجمع في تركيباتها مركبات مطورة ومحسنة، مثل "لوريال ترو ماتش فاونديشن" L’Oreal True Match Foundation بمزيج حمض الهيالورونيك والألوي فيرا الذي يعد بدعم صحة بشرتك في أسابيع، ويتوفر أيضا في 40 درجة رائعة! فيما يشمل خيار "شانيل" Chanel بودرات مثالية الفاعلية تحسّن مظهر البقع الداكنة والاحمرار والمسام الواسعة، فتأثير "أولترا لو تين فلفت إس بي إف 15" Ultra Le Teint Velvet SPF15 الخافي للعيوب يصقل مظهر البشرة بلمسة خفيفة غير اصطناعية. من المنتجات الجديدة في الأسواق أيضا "سيزلي فيتو-تين ألترا إكلا" Sisley Phyto -Teint Ultra Eclat الذي يستعمل خلاصات أزهار الغاردينيا والخبازة في تركيبته المرطبة والمحاربة لآثار التلوث، فتبدو البشرة مشعة ومتوهجة بنضارة مخملية.

التأُثير النيّر كبير الأهمية لدى الجميع؛ "كلارنس إفرلاستينغ يوث فلويد فاونديشن إس بي إف 15" Clarins Everlasting Youth Fluid Foundation SPF15 يرتكز على خلاصتي الهندباء البرية والأعشاب البحرية الحمراء، ويعزز بذكاء قدرة البشرة ليعكس الضوء على السطح عبر تقشير الخلايا القديمة الباهتة وشد البشرة. ازدياد التركيز على أساس الإطلالة السلس الخالي من الشوائب أدى إلى تزايد في تنوع الملامس والتركيبات. "ديورسكن نيود اير إس بي إف 25" Diorskin Nude Air SPF25 مستحضر الإشراق الطبيعي شبه الشفاف، فهو كريم أساس رائع بتركيبة سيروم سائلة خفيفة جدا. لن تري خبيرات التجميل من دون لمسة "شانيل بوم إسنسييل- ترانسبارنت" Chanel Baume Essentiel – Transparent لإشراق نجومي، وفرشاة التجميل الضرورية "ديور نامبر 11 لايت كوفردج فلويد فاونديشن براش" Dior No.11 Light Coverage Fluid Foundation Brush تنشر المستحضر بكل سلاسة فوق ملامح الوجه... بشرتك الرائعة جاهزة!