إطلالة كيم كارداشيان ترسّخ قواعد جمالية جديدة

إطلالة كيم كارداشيان ترسّخ قواعد جمالية جديدة.. تغيّر جذري في اختياراتها

نانسي شربل
17 نوفمبر 2023

فاجأتنا اطلالة كيم كارداشيان الجمالية في اختياراتها الأخيرة خلال حفل GQ Men of the Year سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الملفتة التي أضفت جاذبية مطلقة على اختياراتها المقبلة. فبدت في غاية الجمال والجاذبية خصوصاً أنها معروفة بتميّزها وتجدّدها الدائم خصوصاً بصبغات الشعر المميزة.

إليك أبرز الخطوات الجمالية التي اعتمدتها كيم كارداشيان في هذا الحدث. فاستلهمي منها اختياراتك المقبلة بطريقة تعزّز من جاذبية ملامحك وعينيك.

1 رئيسية إطلالة كيم كارداشيان ترسّخ قواعد جمالية جديدة
 إطلالة كيم كارداشيان ترسّخ قواعد جمالية جديدة

تألقت كيم كارداشيان في أحدث ظهور لها بأجمل رسمات المكياج البني الناعم والمناسب لصاحبات البشرة الحنطية. فطبّقي بأسلوبها الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج، ضعي اللون البني الفاتح العريض مع بعض اللمعية على الجفون السفلى بطريقة متقنة.

اعتمدي المستحضرات التي تضمن لك الحصول على اطلالة مماثلة بكثير من الجاذبية:

بداية اختاري كريم الاساس القادر على منح بشرتك اللون البرونزي الناعم بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج. اختاري المستحضر الهادئ من GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra على كامل سطح البشرة والرقبة، للحصول على طبقة مشعة طوال النهار.

GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra
GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra

بعدها مرّري الكونسيلر الكريمي الفاتح من Dior CONCEALER IN 3W بطبقة ناعمة دون تكثيف المستحضر على كامل الجفون العليا لضمان اطلالة مشرقة وطبيعية في الوقت عينه.

Dior CONCEALER IN 3W
Dior CONCEALER IN 3W

ضعي الظلال البنية الفاتحة من علبة باليت شانيل CHANEL Les 4 Ombres Byzance in Parure Impériale بتناغم الالوان الترابية الفاتحة والمستوحاة من لون الأحجار الكريمة من مجوهرات Mademoiselle. يحتوي هذا المستحضر على عدد من الزيوت النباتية، ما يمنحك تأثيراً لامعاً وسهل التطبيق وذلك مع نثر اللون البني الفاتح من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

CHANEL Les 4 Ombres Byzance in Parure Impériale
CHANEL Les 4 Ombres Byzance in Parure Impériale

اجعلي الحواجب أكثر كثافة باللون البني على الحواجب مع تمرير قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الخط الأسود فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette

بعدها أضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

حافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون المشمشي أعلى الوجنتين من خلال مستحضر Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto مع طبقتين متتاليتين مع التدرجات اللماعة.

Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto
Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto

وفي النهاية، أضفي طابعاً مشرقاً وغلّفي الشفاه عبر تمرير اللون اللحمي المميز واللماع من Dolce & Gabbana Matte Lipstick 142 Gentle بتركيبته الخفيفة وناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. والاهم تمرير الغلوس اللماع DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER PLUMPING GLOSS IN 016 SHIMMER NUDE خصوصاً بأسلوب الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه.

Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130
Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130

في النهاية انتقي قلم Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 ومرّريه بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

DIOR Addict Lip Glow Oil in Rosewood
DIOR Addict Lip Glow Oil in Rosewood

يعمل زيت DIOR Addict Lip Glow Oil in Rosewood على حماية البشرة وتعزيز لونها بشكل طبيعي ليكون مائلاً إلى المرجاني الناعم، ويمكن استخدامه إمّا بمفرده أو فوق احمر شفاه. يحتوي على زيت الكرز الذي يغذي الشفايف، فننصحك بتمرير هذا المستحضر لاضفاء لمعاناً خفيفاً على شفاهكِ من دون أن يبدو ملمسها لزج.

صبغات الشعر العسلية الفاتحة

صبغات الشعر العسلية الفاتحة بأسلوب كيم كارداشيان
صبغات الشعر العسلية الفاتحة بأسلوب كيم كارداشيان

كما اتجهت اطلالات كيم كارداشيان في الآونة الاخيرة، نحو اختيار الشعر البني المتموج مع الخصل العسلية الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على اطلالاتها الجمالية. فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي تليق ببشرتها الحنطية.

فهذه التدرجات جعلتها مختلفة، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الجوانب، مع اظهار الخصل العسلية الداكنة على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الفاتح على الجوانب للحصول على جمال مشرق،. فقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر مع التموجات العسلية الفاتحة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.