تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط صيحة تتجدد هذا الموسم.. إليك قواعد تطبيقها

نانسي شربل
15 نوفمبر 2023

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط العصرية والناعمة تعتبر من أبرز الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. فاذا كنت من محبات التسريحات الشبابية، اختاري أجمل الخصل المسحوبة الى الخلف مع الشرائط، واعتمدي بأساليب ملفتة وحيوية الموديلات والتفاصيل التي يمكن من خلالها أن تتخطي فيها الإطلالة الكلاسيكية بلمسات عصرية.

1 رئيسية  تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط صيحة تخطّت التقاليد
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط صيحة تخطّت التقاليد

رصدنا لك العديد من الصيحات التي يمكنك اعتمادها من خلال تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط المتنوعة بأسلوب شبابي. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر. لا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على ذيل الحصان مع التموجات الداكنة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع شرائط الساتان

تسريحات شعر ذيل الحصان مع شرائط الساتان من دار Christian Siriano
تسريحات شعر ذيل الحصان مع شرائط الساتان من دار Christian Siriano

اختاري تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر المترابطة والطويلة بطريقة تغطي الرقبة بشكل كامل خصوصاً عند تطبيق اكسسوارات شعر الشرائط الساتان المترابطة مع خصل الضفائر بطريقة متوازية على أعلى فروة الرأس من دار Christian Siriano.

هذه الاكسسوارات المميزة تساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوبها تفاصيل العقد الهندسية مع تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر بطريقة تمنحك إطلالة مشرقة وعصرية في الوقت عينه.

هذه الصيحة يبدو أنها تعود لتبرز من جديد دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل الطويلة والمترابطة من الجهة الجانبية لفروة الرأس بطريقة مشدودة مع الاكسسوارات النافرة والمترابطة، بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط العريضة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط العريضة من دار Max Mara
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط العريضة من دار Max Mara

احرصي على تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط العريضة والتي تغطي الخصل بالكامل وذلك من خلال سحبها على الظهر مع شد الشعر بطريقة ملفتة، وضعي على ذيل الحصان المنخفض، اكسسوارات الشرائط السوداء المتدرجة والمزدوجة من دار Max Mara، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت.

كما يمكنك اعتماد اللوك الاكثر جاذبية، وذلك من خلال اسدال البكلة العريضة والبارزة بشكل بعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط المحبوكة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط المحبوكة من دار Huishan Zhang
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط المحبوكة من دار Huishan Zhang

واحرصي على تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المنسدلة على الظهر دون شد الشعر على الجوانب، وضعي على ذيل الحصان المنخفض، اكسسوارات الشرائط السوداء المحبوكة على أعلى الخصلة من دار Huishan Zhang والمنسدلة على اسفل الظهر، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة بشكل مالس ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت.

هذه التسريحة تناسب اطلالاتك اليومية ويمكن تطبيقها بسهولة وبطريقة لا تخف الجبين للحصول على لوك شبابي، خصوصاً لصاحبات الاطلالات الشبابية.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط الرفيعة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط الرفيعة من دار Zimmermann
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الشرائط الرفيعة من دار Zimmermann

ومن أجمل اكسسوارات الشعر البارزة مع خصل ذيل الحصان، تألقك من وحي دار Zimmermann بتسريحات شعر الخصل الطويلة والمتدرجة على أسفل الظهر بأسلوب هندسي ومتجدد مع الشرائط السوداء الرفيعة والمعقودة، قبل أن تنسدل الخصل الجانبية بأسلوب ملفت.

فقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على جمالك.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع شرائط التاج

تسريحات شعر ذيل الحصان مع شرائط التاج من دار Jean Paul Gaultier
تسريحات شعر ذيل الحصان مع شرائط التاج من دار Jean Paul Gaultier

أما تسريحات شعر ذيل الحصان المشدودة الى الخلف، فلفتت أنظارنا بأسلوب دار Jean Paul Gaultier مع تطبيق الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف وعدم اسدال اي خصل رفيعة على الجبين بأسلوب ناعم وطبيعية.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، طبّقي مع ذيل الحصان، اكسسوارات شعر التاج الهندسي الى الواجهة مع الزخرفات الهندسية والخطوط المترابطة على الجبين بكثير من الجاذبية لتكون من اختيارك مع الشراريب الهندسية والفضية على الجوانب.