جمالك أكثر إشراقاً وجاذبية هذا الموسم مع مجموعة Summer Look 2023 من Dior

جمالك أكثر إشراقاً وجاذبية هذا الموسم مع مجموعة Summer Look 2023 من Dior

إحسان علّوه

موسم الصيف يشكل المساحة التي ننتظرها جميعاً للإنطلاقة نحو الإجازات الصيفية وأشعة الشمس وشاطئ البحر، ومع هذه الإنطلاقة تتجه النساء نحو إضفاء المزيد من الإشراقة على ملامحهن، ويسعين كذلك الى تجربة مستحضرات تجميلية بإصدارات جديدة تحقق لها المظهر المتجدد والمبهج على ملامحهن لهذا الموسم، وهنا لا بد من تجربة مستحضر  Le Baume ومجموعة Summer Look 2023  من Dior Beauty من مستحضرات التجميل التي تعزز من جمالنا في صيف 2023.

مجموعة Summer Look 2023 من ديور

في الصيف، دللي جمالك مع المستحضرات الجديدة من مجموعة ديور Summer Look 2023لتشعري بكامل الثقة بجمالك وبانتعاشة الصيف الواعد خاصة وأن هذه المجموعة مستوحاة من جمالية الريفييرا الفرنسية. فتشكل هذه المنطقة الحالمة وعداً بسماء زرقاء، وحدائق عطرة ، وبحر أزرق وبشرة ذهبية إذ يقول Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup  في هذا الصدد "بالنسبة إلى العالم، تشتهر الريفييرا الفرنسية بالحياة الحلوة: فهي منطقة مشمسة، فاخرة وهادئة، صفات يعكسها الفندق الفخم الأكثر رمزية في المنطقة، فندق "Cap-Eden-Roc"

 لهذا السبب تقوم مجموعة الصيف من ديور Summer Look 2023 ، التي تتميّز بعلبها المكسوة، بأقمشة مستوحاة من الرافيا ولوحات ماكياج بأنماط مستوحاة من البحر، والتي تحمل نقش شعار Christian Dior، بالتحضير لموسم  مكثّف بأشعة الشمس، يستكشف التباينات ما بين ألوان البني الذهبي، المرجاني الحاد، والأزرق الداكن.

مستحضر Christian Dior Le Baume لتغدية وترطيب الشفاه واليدين والجسم

تتعرّض بشرة الوجه والشفاه واليدين، كل يوم لعوامل مجهدة تلحق الضرر بقوتها وجمالها. فـيقوم مستحضر Le Baume، بفضل تركيبته الحصرية ومكوّناته النشطة النابعة من مستحضرات التجميل، بترميم هذه النواحي الهشّة وحمايتها. ولا بد من الإشارة الى ان الوجه واليدين الأقل يعتبران الأقل حمايةً عند مواجهتهما للعوامل الخارجية اليومية المجهدة. بالتالي، يكونان أكثر حساسيةً بشكل خاص تجاه العوامل البيئية، على غرار البرد، الأشعة الفوق بنفسجية، التلوّث والتغيير فـي درجات الحرارة، وكذلك المواد المسببة للحساسيّة. ويؤدّي هذا التعرّض المفرط إلى تآكل الحاجز الجلدي، كما نعلم أنه لا يمكن فصل البشرة الجميلة والصحيّة عن حاجز جلدي قوي.

مستحضر Christian Dior Le Baume

من مميزات مستحضر Le Baume ، بأن تركيبته شاملة مناسبة للرجال والنساء، ومتعدّدة الاستخدامات فـي تصميم راقٍ وملائم للسفر، إذ تعيد Dior  من خلاله ابتكار قوانين العناية بالبشرة. يناسب مستحضر Le Baume مختلف أنواع البشرة، ومختلف الاحتياجات والأساليب، فبنيته المدهشة بتأثير الضمادة ترمّم حاجز البشرة مع ترطيبها، كما تغذّي الشفاه واليدين والجسم.

اعجبنا تصميم  مستحضر Le Baume  ذات التصميم الايقوني، العملي للغاية، وهو مدموغ بشعار DIOR، وهو مستحضر جمالي أساسي خاص بالحياة اليومية يمكن حمله إلى أي مكان. وبفضل تركيبة ديور غير المسبوقة ومكوّنات نشطة مختارة بعناية، يناسب هذا المستحضر حتى أكثر البشرات هشاشةَ.

مستحضر Christian Dior Le Baume

ومن أجل صنع مستحضر Le Baume، اختارت Dior Science مكوّنات ذات أداء عالٍ ومصدر طبيعي، لإصلاح البشرة بشكل مكثف وإعادة جمالها، حتى الأنواع الأكثر حساسيَة المعرضة للعوامل الخارجية. وفـي قلب التركيبة، يكمن مستخلص عشبة سرّة الأرض، النبتة النجم ذات الخصائص المعالجة للبشرة الهشة الذي يوفّر مفعولاً مرمماً ومريحاً على حد سواء.

كذلك يتكوّن هذا المستحلب، ذات الطور الزيتي المريح الفائق التغذية، من زيوت، وزبدة الشيا وأنواع شمع مختلفة، لتذوب وتمتصها البشرة من دون ترك غشاء دهني.  ما أن يتم وضعه، تذوب لمسته النهائية الكريميّة فـي البشرة لإصلاح معدّ خصيصاً لها. ويمكن تكرار وضعه بقدر ما تدعو إليه الحاجة، وفقاً لاحتياجات البشرة، على طبقة واحدة أو طبقات عدذ بحسب الحاجة.

مستحضر Christian Dior Le Baume

وايضا تسمح المكونات النشطة في المستحضر، ذات المصدر الطبيعي والنباتي بإعادة بناء مستويات الدهون فـي البشرة من الخارج، وتغذيتها ما يمنع بالتالي جفافها. إذ توفّر السكوالان، وزيت الجوجوبا وزبدة الشيا، الأحماض الدهنية الأساسية للبشرة على شكل أوميغا 6 و9. فتسمح بتعزيز حاجز البشرة مع ضمان الراحة والتغذية.

مستحضر Christian Dior Le Baume

ما لفتنا بهذا المستحضر، بأنه بفضل تركيبته غير المسبوقة، يتكيّف   مع مختلف الإحتياجات، ومختلف أنواع البشرةحتى الأكثر حساسيةًوكذلك مختلف ألوان البشرة.

يذكر ان عبوة مستحضر Le Baume المزيّن بنمط Logomania الأيقوني، المستوحى من الأزياء الراقية،  تتكون من مادة أحادية نابعة من مادة البولي بروبيلان، القابلة للتدوير بشكل أساسي.

مجموعة Summer Look 2023 من ديور

  • ظلال العيون 5 COULEURS COUTURE DIORIVIERA 233 EDEN-ROC
  • مستحضر  DIOR FOREVER NATURAL BRONZE POWDER
  • مستحضر DIOR FOREVER COUTURE LUMINIZER 001 GOLDEN CRUISE
  • أحمر شفاه ROUGE DIOR BAUME 337 ROSE BRUME
  • طلاء أظافر DIORIVIERA VERNIS 007 JASMIN
  • طلاء أظافر DIORIVIERA VERNIS 513 SOLAR BRONZE

 

ظلال العيون 5 COULEURS COUTURE DIORIVIERA 233 EDEN-ROC

اجعلي عينيك أكثر اشراقا هذا الموسم مع لوحتي ظلال 5 Couleurs Couture المتناغمتين، الللتين تكشفان هذا الموسم عن نمط مستوحى من عوامة فندق Cap- Eden- Roc الأيقونية، مدموغتان بشعار Christian Dior.

 5 COULEURS COUTURE DIORIVIERA 233 EDEN-ROC

تدمج لوحة 233 Eden- Roc ألوان الذهبي، المرجاني، العاجي، البرونزي اللؤلؤي والبني النحاسي، وينعشها لون الأزرق الدنيم.  فـيمتزج مستحضر تظليل الجفون الغني بالعناصر الملوّنة بسهولة على الجفن، ويزيّن العينين بلون حاد.

فـي حين تكشف لوحة 533 Rivage عن ألوان طبيعيّة، تتراوح من الذهبي، الأبيض الرملي، البرتقالي القرميدي، الكهرماني، البني الكستنائي، التي تمنحك إطلالة مشرقة وشمسية وفقاً لحدّة اللون وتركيبته.

تألق الشفاه Baume Rouge Dior

لا بد لك هذا الموسم من اقتناء هذا بلسم Rouge Dior الذي يغمر شفاهك بلون وردي لامع، مثل الضباب الخفيف عند شروق الشمس. يتكون 95٪ من مكونات طبيعية المنشأ  يوفر بلسم Rouge Dior أفضل خبرات مكياج Dior والعناية بالبشرة لتلوين جميع الشفاه بشكل طبيعي.

Baume Rouge Dior

Dior Forever Natural Bronze

البرونزر يعتبر مستحضرا اساسيا في الصيف، في حين  يعيد مستحضر Dior Forever    Natural Bronze  المستحضر الأكثر تأثيرا لإشراقة صحية طبيعية . فتؤمن بودرة الاسمرار هذه، المصنوعة من عناصر ملوّنة من مصدر معدني بنسبة 95 فـي المئة، والمشبّعة بمستخلص زهرة الثالوث البرية، تغطيةً تدوم طويلاً . كما يغطي العبوة قماش بنمط الرافـيا، درز عليه نمط "كاناج"  الأيقوني لدى الدار، مع بكلة تحمل شعار Christian Diorوتعيد بودرة الاسمرار، المزيّنة بشعار الدار النافر، ابتكار تأثير أشعة الشمس التي تداعب البشرة، من خلال ستة درجات لونية، تتراوح من الأفتح، للبشرات الباهتة، إلى الذهبي الداكن لتعزيز ألوان البشرة الأكثر دكانةً.

وتأتي هذه البودرة الرائعة بألوان: 002 Light Bronze، 003 Soft Bronze، 004 Tan Bronze، 005 Warm Bronze، 006 Amber Bronze، 007 Golden Bronze، Dior Forever Couture Luminizer.

Dior Forever Natural Bronze

مستحضر DIOR FOREVER COUTURE LUMINIZER 001 GOLDEN CRUISE

اجعلي هذا المستحضر حليفك الثمين فـي فصل الصيف ورفـيقك المثالي، فهو مزيّن بنمط Dior نافر مخصّص لهواة الجمع.  وهو عبارة بودرة تمتزج مع البشرة لتضفـي عليها إشراقةً بألوان دافئة ذات لمسات نهائية متقزّحة : لون Golden Cruise الذهبي البلوري.

ويتميّز مستحضر  Dior Forever Couture Luminizer Golden Cruise 001 بشدّة تركيزه على عرق اللؤلؤ المتقزّح.

أظافرك تشع بريقا

إطلالة الصيف تركز هذا الموسم على الألوان المستوحاة من الريڤييرا الفرنسية.  فـيعكس Dior Vernis الألوان الخاصة بالعطلة مع لون 007 Jasmin، الأبيض الأوبالي من حدائق ال"كوت دازور" ولون Solar Bronze 513، البرونزي المشبّع بأشعة الشمس.  كما يعكس هذان البريقان حدة الشمس، مع تركيبة مشبّعة بمستخلصات الفانليا وزهر الفستق، ما يساعد فـي تعزيز قوة سطح الأظافر.

Solar Bronze 513
Solar Bronze 513