صيحات جمالية بأسلوب النجمات العالميات في حفل Baby2Baby

أبرز الصيحات الجمالية الجديدة بأسلوب النجمات العالميات في حفل Baby2Baby.. استوحي منها الأجمل

نانسي شربل
13 نوفمبر 2023

سحرتنا اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Baby2Baby لعام 2023 اللواتي تألقن بالعديد من الصيحات الساحرة والمتجددة في عالم الجمال. فأتت رسمات المكياج عصرية وخارجة عن المألوف، مع اجمل تسريحات الشعر الشبابية والمتجددة التي لفتت أنظار الجميع.

لا بد أن نتوقف عند أبرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية مع التموجات الساحرة التي اخترناها بكثير من التميّز. فاتبعي حيل تطبيق هذه الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي لماع

اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي لماع
اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي لماع

من الاطلالات الجمالية المميزة في هذا الحفل، تألق النجمة Kim Kardashian برسمات المكياج البرونزي القوي والبراق الذي جعل بشرتها الحنطية محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون البني القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك لا بد من تطبيق بأسلوب Kim Kardashian البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه النيود اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن. والابرز في هذه الاطلالة، تسريحات الشعر المبللة والمنسدلة على الجوانب بطريقة طبيعية وعفوية.

اطلالة  Demi Lovatoبخطوط الايلاينر الرفيعة

اطلالة  Demi Lovatoبخطوط الايلاينر الرفيعة
اطلالة  Demi Lovatoبخطوط الايلاينر الرفيعة

وكعادتها اختارت Demi Lovato اطلالة جمالية جريئة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج القوي والجريء مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة مع الظلال النيود الفاتحة. فمع هذا المكياج، طبّقي خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون البيج. كما أتت الوان احمر الشفاه جريئة مع تموجات اللون الأحمر المات والكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على جمال مشرق واستثنائي.

اطلالة Olivia Wilde برسمات المكياج الزهري

اطلالة Olivia Wilde برسمات المكياج الزهري
اطلالة Olivia Wilde برسمات المكياج الزهري

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج القوي، طبّقي من وحي اطلالة Olivia Wilde رسمات المكياج الزهري الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل السوداء والمات على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه البيضاوي ويمكنك تمريره مع البلاشر الوردي القوي الذي يبرز بشرتك البيضاء بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الطويل مع الخصل الويفي التي تتخطى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الغرة الجانبية المالسة التي تناسب صاحبات الوجه العريض.

اطلالة Jessica Alba برسمات المكياج البني

1  رئيسية اطلالة Jessica Alba برسمات المكياج البني
اطلالة Jessica Alba برسمات المكياج البني

الجميلة Jessica Alba تألقت برسمات المكياج العصري ومميز مع تمرير التموجات البنية الفاتحة البارزة بطريقة متموجة على الجفون العليا للعينين. واختارت خطوط الكحل الاسود البارز على وسط الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء. وحافظت على البلاشر البرونزي مع احمر الشفاه المشمشي اللماع.

كما اختارت تسريحات شعر مالسة وطبيعية مع سحب الخصل الجانبية والمسحوبة بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Hailey Bieber برسمات الكحل البني

اطلالة Hailey Bieber برسمات الكحل البني
اطلالة Hailey Bieber برسمات الكحل البني

بدورها سحرتنا اطلالة Hailey Bieber برسمات المكياج البيج الداكن والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات مات ومناسبة لصاحبات العينين البنية.

فطبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب الخطوط البنية المات بخطوط مجنحة ومسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط مفرغة على كامل الجفنين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة العصرية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع الوان احمر الشفاه البني القوي والبارز على كامل سطحها بتموجات لماعة.

اطلالة Elsa Hosk برسمات المكياج البرغندي

اطلالة Elsa Hosk برسمات المكياج البرغندي
اطلالة Elsa Hosk برسمات المكياج البرغندي

بدت Elsa Hosk في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج البرغندي الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الكحل البني العريض على الجفون السفلى للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات العصرية مع الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب بشكل كامل، مع اسدال ابغرة الناعمة والملفوفة على جزء من الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Molly Sims بمكياج أبيض مشرق

اطلالة Molly Sims بمكياج أبيض مشرق
اطلالة Molly Sims بمكياج أبيض مشرق

بدورها سحرتنا اطلالة Molly Sims بمكياج مشرق ساحر اختارته مع الظلال البيضاء المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البنية المات. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون الزهري اللماع وتحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور النيود الرفيعة لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

اطلالة Jenna Dewan برسمات الايلاينر السوداء

اطلالة Jenna Dewan برسمات الايلاينر السوداء
اطلالة Jenna Dewan برسمات الايلاينر السوداء

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة الجميلة Jenna Dewan برسمات المكياج المات المسحوب على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الظلال البيج على الجفون الداخلية للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع طبقات الماسكارا السوداء التي تعمل على توسيع العينين بطريقة مشرقة.

كما حافظت Jenna Dewan على تسريحات الشعر المشدودة الى الخلف مع الكعكة العريضة التي تصل الى حدود الرقبة. ولم تتخلى عن الفرق الوسطي العريض بكثير من الجرأة والتميز.