طرق تنسيق البليزر مع الجينز من وحي اطلالات النجمات العالميات

البليزر دخل الموضة منذ عدة مواسم ليصبح واحد من القطع الأكثر رواجاً وكذلك فإن الجينز يعتبر من الكلاسيكيات والأساسيات في خزانة كل سيدة ولاسيما السيدات المعاصرات اللواتي يبحثن عن الأسلوب العملي واليوم سنقدم لك طرق تنسيق البليزر مع الجينز من وحي اطلالات النجمات العالميات.

نسقت جيسيكا البا لوك جمع بين الأناقة والعصرية في الجينز والبليزر الأبيض.

مزيج الجينز مع البليزر يعبتر من أجمل الخيارات في الموضة حيث أنه يوحي بالأناقة والعصرية في آن معاً ومن الممكن اعتماد لوك كاجوال في هذا المزيج ومن الممكن أيضاً تنسيق لوك رسمي عن طريق اختيار الاكسسوارات المناسبة والقصة الصحيحة منهما.

نسقت جيجي حديد اطلالة شبابية في بنطلون جينز ممزق مع بليزر

وقد شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات وقد اعتمدن موضة البليزر مع الجينز بأساليب مختلفة وملفتة جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار.

لوك ناعم في البليزر نسقته رومي ستريد

وقد أحببنا اطلالة ايملي راتاجكاوسكي Emily Ratajkowski الخريفية التي استوحتها من السبعينات وقد اختارت فيها بنطلون جينز أزرق بقصة مستقيمة نسقت معه توب ياقة عالية باللون الأبيض وبليزر باللون البيج.

لوك مميز في الجينز والبليزر نسقته فانيسا هادجنز

كذلك أحببنا اطلالة كايا جربر Kaia Gerber العملية التي نسقت فيها جينز كلاسيكي بقصة أرجل واسعة مع بليزر باللون الأبيض السكري وصندل أسود.

لوك مميز في الجينز والبليزر نسقته فانيسا هادجنز

وكندال جينير Kendall Jenner نسقت لوك عصري في الجينز الممزق الذي اختارت معه بليزر باللون الأبيض ومن تحته توب زرقاء.

تنسيق خريفي ملفت في الجينز والبليزر اعتمدته كيندال جينر

وجيجي حديد Gigi Hadid التي اعتمدت لوك عصري في الجينز البوي فرند boyfriend مع بليزر اوفر زايس باللون الأسود.

طرق تنسيق البليزر مع الجينز من وحي اطلالات النجمات العالميات جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار المميزة لاعتماد هاتين القطعتين بأساليب شبابية مبتكرة وأنيقة.