طريقة رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين لسهرات ربيع 2020

تبرز لسهرات ربيع 2020 طريقة رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين مع أجمل الرسمات وأكثرها جرأة. فلا بد من تمرير خطوط الايلاينر بأجمل رسمات مكياج العيون المميزة والمشرقة بعيداً عن الاطلالات الجمالية الكلاسيكية.

إليك بالصور طريقة رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين لسهرات ربيع 2020، بعيداً عن الظلال القوية التي اعتدنا عليها.

رسم الايلاينر الاسود المجنح

رسمات آيلاينر مجنحة بخطوات عارضات Dolce & Gabbana

امنحي عينيك سحراً خاصاً لسهرات ربيع 2020 خصوصاً عند رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين بعيداً عن الظلال القوية. فتمثلي بخطوات عارضات Dolce & Gabbana من خلال رسم ملامح عينيك بالايلاينر المجنّح والمحدّد على حدود الجفون العليا للعين، مسحوباً الى الخارج مع تكثيف الخط والحرص على عدم اهمال تطبيق أحمر الشفاه القوي والمحدّد بتدرجات جربئة. كما يمكنك تمرير على خطى دار Blumarine رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين مع سحب الخطوط بطريقة مستقيمة الى الخارج مع توحيد لون البشرة.

رسم الايلاينر الاسود الهندسي

رسمات آيلاينر هندسية مع الفراغات العصرية من Moschino

وبجرأة استثنائية لسهرات ربيع 2020، اختاري طريقة رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين مع تكثيف الخطوط وجعلها عريضة مع جمال اللون الاسود من دار Versace. ولاطلالة عصرية، تمثّلي بدار Moschino، ومرّري الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعين بخطوط الايلاينر الرفيعة والهندسية مع دمج الخطين العلوي والسفلي ببعضهما البعض والحفاظ على فراغات العينين ناعمة.