إطلالات جمالية استثنائية تغني اليوم الأول من عروض الموضة في ميلانو.. إليك التفاصيل

إطلالات جمالية استثنائية تغني اليوم الأول من عروض الموضة في ميلانو.. إليك التفاصيل

نانسي شربل
21 سبتمبر 2023

تبرز رسمات المكياج الجريئة وتسريحات الشعر الاستثنائية بأسلوب مشرق ومناسب لاطلالاتك المقبلة. فهذه الصيحات أغنت اليوم الأول من عروض الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024 مع تطبيق العديد من الحيل والخطوات الجمالية التي تجعل اختياراتك مشرقة.

إليك بالصور أبرز الصيحات الجمالية البارزة سواء من خلال رسمات مكياج جريئة وتسريحات استثنائية لجعل مكياجك ساحراً. فواكبي عن كثب حيل تطبيقها بطرق عصرية وتدرجات ملفتة للنظر.

رسمات المكياج الأسود المات والقوي

رسمات المكياج الأسود المات والقوي من وحي اطلالات دار Roberto Cavalli
رسمات المكياج الأسود المات والقوي من وحي اطلالات دار Roberto Cavalli

تعتبر التدرجات السوداء المتموجة والمائلة الى اللون المات من أبرز صيحات المكياج البارزة في عروض ميلانو للموضة. فاستوحي من اطلالات دار Roberto Cavalli رسمات المكياج الداكن مع تمرير اللون الأسود المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

هذا المكياج قادر على ابراز جمال عينيك، ولكن من الضروري سحب اللون البني الداكن والمجنح على الجفون السفلى للعينين مع جعل الظلال مترابطة على الجهة الخارجية للعينين. طبّقي هذا النوع من المكياج على بشرتك السمراء مع الحفاظ على البلاشر البرونزب القوي عند جوانب البشرة، دون تمرير أي خطوط وسط العينين.

رسمات الآيلاينر المرجانية العريضة والهندسية

رسمات الآيلاينر المرجانية العريضة والهندسية من دار Maryling
رسمات الآيلاينر المرجانية العريضة والهندسية من دار Maryling

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك المقبلة في ربيع وصيف 2024، اختيارك مكياج عيون ناعم باللون المرجاني البراق من دار Maryling، مع الحرص على إبقاء الظلال طبيعية. فطبّقي خطوط الآيلاينر الهندسية بخطوط دائرية عريضة لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. فطبّقي اللون المرجاني القوي على نصف الجفون العليا بطريقة مشرقة بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع تمرير البلاشر المشمشي اللماع على الوجنتين بتدرجات فاتحة. وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

رسمات المكياج الازرق المتموج

رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Antonio Marras
رسمات المكياج الازرق المتموج من دار Antonio Marras

ومن ابرز الصيحات الجمالية الساحرة في اطلالات صيف 2024، تمرير من دار Antonio Marras رسمات المكياج الازرق الفاتح والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب هندسي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

يمكنك تطبيق الظلال الزرقاء القوية على جوانب الجهة الخارجية للعينين قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون مع طبقات الماسكارا الكثيفة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

ألوان أحمر الشفاه المات القوية

ألوان أحمر الشفاه المات القوية بأسلوب دار N°21
ألوان أحمر الشفاه المات القوية بأسلوب دار N°21

اذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، اختاري صيحة اللون الأحمر القوي مع التموجات الفاتحة التي تبرز حجم الشفاه. طبّقي هذه الالوان على الجهة الخارجية للشفاه لابراز حجمها بطريقة  

من الضروري عند تطبيق هذا اللون، استخدام الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول، خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الغلوس والتموجات البراقة لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة وأكثر جاذبية.

ألوان أحمر الشفاه المات والفاتحة من دار Simonetta Ravizza
ألوان أحمر الشفاه المات والفاتحة من دار Simonetta Ravizza

ويبرز في اطلالاتك المقبلة، أجمل الوان احمر الشفاه الأحمر الفاتح والمات خصوصاً عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. ننصحك بتمرير اللون القوي على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Simonetta Ravizza.

هذه الالوان تعتبر من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الصغيرة. فيمكنك تكثيف التدرجات مع التموجات المات، بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

صيحة الغرة الستارة مع التسريحات الطويلة

صيحة الغرة الستارة مع التسريحات الطويلة من دار Del Core
صيحة الغرة الستارة مع التسريحات الطويلة من دار Del Core

أما صيحة الغرة الستارة الطويل جداً التي تنسدل بخصل جانبية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الصيحات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان. لا تترددي بتطبيقها مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الاكتاف للحصول على جمال ملفت بأساليب متعددة على خطى دارDel Core.

هذه الغرة التي تعرف بالستارة تليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك قومي بسحبها وصولاً الى حدود الحواجب مع شد الخصل المبللة والطويلة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

أكسسوارات شعر بيضاء في الوسط

1 رئيسية أكسسوارات شعر بيضاء في الوسط من دار  Fendi
أكسسوارات شعر بيضاء في الوسط من دار  Fendi

ومن أجمل اكسسوارات الشعر الرائجة في شوارع ميلانو، الخطوط البيضاء المستقيمة التي تبرز على الجهة الداخلية لفروة الرأس بأسلوب مشرق. هذه القطع تبرز من وحي دار Fendi مع تسريحات الشعر المبللة وخصل ذيل الحصان المنخفضة المسحوبة على الرقبة بأسلوب مشرق.

أكسسوارات شعر الشبك المفرغة

أكسسوارات شعر الشبك المفرغة من دار N°21
أكسسوارات شعر الشبك المفرغة من دار N°21

كما لفتنا صيحات الاكسسوارات التي تتناسب مع التسريحات المنسدلة على الاكتاف، واختاري تفاصيل الشبك الحيوية على الجبين بخطوط سوداء وشفافة على طريقة دار N°21. كل ما عليك فعله هو وضع اكسسوارات شعر الشبك المفرغ على الجبين بطريقة شفافة وبارزة مع النقشات النافرة على الشبك، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة.