طريقة تطبيق مكياج عيون ناعم لصاحبات العيون الخضراء

تتمتع صاحبات العيون الخضراء بجاذبية ملفتة خصوصاً عند اختيارهن مكياج عيون ناعم يبرز نظرتهن الساحرة والمشرقة. فلا بد من تعلّم تطبيق مكياج عيون ناعم بأساليب عصرية والوان ظلال بسيطة وملفتة مع خطوط الايلاينر الرفيعة التي لا غنى عنها.

تعلّمي من خلال الصور التي رصدناها لك، طريقة تطبيق مكياج عيون ناعم لصاحبات العيون الخضراء، واختاري بأسلوب أهم الدزر العالمية ما يعجبك منها.

مكياج عيون ناعم ومشمشي

مكياج عيون ناعم لصاحبات العيون الخضراء من Victoria Tomas

طبّقي بأسلوب ساحر وملفت للنظر مكياج عيون ناعم ومات يناسب صاحبات العيون الخضراء، ومرّري الظلال البرونزية الفاتحة على كامل الجفنين العلوي والسفلي للحصول على نظرة مشرقة خصوصاً مع عدم التخلي عن أحمر الشفاه القوي والفاتح على طريقة دار Brock Collection. كما يمكنك تمرير على العيون الخضراء، مكياج عيون ناعم أساسه الظلال المشمشية المات التي تظهر لون العينين بشكل أوضح مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه اللماع من وحي اطلالات Victoria Tomas. واذا أردت الحفاظ على مكياج عيون ناعم وخالٍ من المكياج، لا بد من تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين العلوي والسفلي بحد سواء لاظهار العيون الخضراء أكثر تميزاً بأسلوب دار Molly Goddard.

مكياج عيون ناعم مع الايلاينر

 مكياج عيون ناعم لصاحبات العيون الخضراء من Shrimps

كما لا تتخلى صاحبات العيون الخضراء عن اختيار خطوط الآيلاينر السوداء التي تظهر اللون بشكل بارز وملفتت للنظر. فيمكنك تطبيق مكياج عيون ناعم مع خطوط الايلاينر التي تبرز بشكل حيوي ومتجدد على حدود الجفون العليا بأسلوب دار Shrimps. ومرّري مع رسمات مكياج عيون ناعم خطوط الايلاينر السوداء والعريضة التي تبرز على الجفون العليا للعينين فقط بأسلوب مجنح مع تطبيق طبقات الرموش من وحي اطلالات دار Versace.