تسريحات الشعر المبلل عنوان الجمال في أسبوع نيويورك للموضة

تسريحات الشعر المبلل عنوان الجمال في أسبوع نيويورك للموضة.. إختاري الأنسب لك

نانسي شربل
11 سبتمبر 2023

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات الجمال البارزة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024، لفتنا العديد من تسريحات الشعر الرائجة، مع انتقاء الموديلات المبللة التي يمكنك اعتمادها بطرق عصرية. فاعتمدي تسريحات شعر متنوعة سواء مع الغرة المنسدلة أو المرفوعة بطرق جديدة لتمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها من عروض نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024، إليك أجمل تسريحات شعر مبللة مع أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Jason Wu

تعتبر تسريحات الشعر المبللة المالسة والمسحوبة على الجوانب خيارك الأساسي في ربيع وصيف 2024. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الجانبية المنسدلة على الجبين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Jason Wu، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية التي تغطي الجبين لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة المبعثرة

تسريحات شعر مبللة مع الغرة المبعثرة
تسريحات شعر مبللة مع الغرة المبعثرة بأسلوب دار Prabal Gurung

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاً، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة على الجبين مع انتقاء الخصل المبعثرة والمتدرجة بأسلوب هندسي على الجبين بطريقة هندسية بأسلوب دار Prabal Gurung. هذه التسريحة تنسدل مع الخصل المبللة والمنسدلة على الظهر تجعل تسريحتك أكثر كثافة، مع سحب الخصل على الظهر.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والمتدرج الى الخلف بأسلوب مشرق ومناسب لساعات النهار.

تسريحات شعر مبللة مع الباند الرفيع

تسريحات شعر مبللة مع الباند الرفيع
تسريحات شعر مبللة مع الباند الرفيع بأسلوب دار Tibi

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والبساطة في الوقت عينه، اختيار تسريحات الشعر المبللة المتدرجة الى الخلف مع الخصل التي تأتي مسحوبة الى الخلف وطبّقي اجمل الخصل المستقيمة مع سحب الخصل الى الخلف بطريقة ملفوفة وعصرية التي تصل الى تأتي بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمسحوبة الى الخلف بأسلوب دار Tibi واحرصي على تطبيقها مع اكسسوارات شعر الباند الرفيع الطبيعي والعصري لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة المنخفضة
تسريحات شعر مبللة مع الكعكة المنخفضة من وحي دار Jason Wu

كما طبّقي تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة المنخفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Jason Wu.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الاعلى مع الخصل المالسة والمترابطة الى الاعلى، مع الخصل المبللة والرفيعة. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود الرقبة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على أعلى الكعكة مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر مبللة مع القصة الذكورية

تسريحات شعر مبللة مع القصة الذكورية
تسريحات شعر مبللة مع القصة الذكورية من وحي دار Son Jung Wan

ولا تتخلي في موسم الخريف عن تسريحات الشعر القصيرة التي تناسب اطلالاتك المقبلة مع اختيار صيحة الخصل القصيرة المبللة التي تبرز مع القصات الذكورية بشكل عصري والخصل الجانبية المنسدلة والبارزة بشكل ملفت من وحي دار Son Jung Wan.

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فانتقي هذه الخصل بطريقة مسحوبة على جوانب الجبين، واحصلي على لوك جريء وشبابي.

تسريحات شعر مبللة مع الخصل المالسة

تسريحات شعر مبللة مع الخصل المالسة
تسريحات شعر مبللة مع الخصل المالسة من دار Private Policy

وتعتبر تسريحات شعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في الصيف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Private Policy، وذلك من خلال سحب الخصل على الجوانب بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.