صور نجمات بتسريحات شعر مع الغرة المنسدلة موضة هذا الموسم

الغرة الأمامية والمنسدلة على الجبين بشكل مستقيم عادت الى الواجهة في هذا الموسم مع العديد من الفنانات اللواتي اعتمدنها في الفترة الماضية بأسلوب عصري ومفعم بالأنوثة والجاذبية.

اطلعي معنا على أبرز الفنانات اللواتي واكبن تسريحات شعر مع الغرة الأمامية المنسدلة لتستوحي منهن:

الغرة المنسدلة مع الشعر المموج

جدّدي من إطلالتك الجمالية لهذا الموسم من خلال اعتماد غرّة تمنح ملامح وجهك الجاذبية ولمسة عصرية. ومن الجيد بأنه يمكنك مواكبة الغرة المنسدلة الكثيفة او المفرغة مع العديد من قصات وتسريحات الشعر الطويل، أي بدون الحاجة الى قص شعرك.

واكبي الغرة المنسدلة مع تسريحة الشعر المتدرج والمموج على غرار اطلالة الفنانة المصرية حلا شيحة حيث اضفت هذه اللمسة المزيد من الجاذبية على ملامح وجهها، وايضا تمايلت الفنانة نور الغندور بطلة مسلسل "جمان" بالغرة المنسدلة مع الشعر الطويل الويفي في احدث اطلالاتها على انستغرام.

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني اطلت مؤخرا بتسريحات الشعر المختلفة مع الغرة الأمامية المفرغة المستقيمة فبدت بملامح طفولية ناعمة، واتجهت الى هذه الصيحة ايضا الفنانة اللبنانية جيسي عبدو.

الغرة المنسدلة مع الشعر الناعم

تليق جدا الغرة المنسدلة سواء بطول موحّد متناسق او بزوايا غير متجانسة مع الشعر المنسدل الناعم. ولفتتنا الفنانة سهيلة بن لشهب بشعرها الطويل باللون العسلي الفاتح مع الغرة التي غطت كامل جبينها، بينما اعتمدت الفنانة شيماء على أسلوب الغرّة غير المتناسقة بالطول والتي لا تخفي ملامح الوجه، وهي لمسة جريئة وعصرية.

الفنانة هبة نور ستطل كذلك على المشاهدين في احدث أعمالها الدرامية بالشعر الأشقر الكاريه مع الغرة العريضة المتفاونة في الطول.

شاهدي من خلال الصور المرفقة نجمات واكبن في الفترة الماضية تسريحات شعر مع الغرة الأمامية المنسدلة، ومن برأيك بدت بالإطلالة الأجمل؟.