أجمل إطلالات بألوان فليو للوك جريء يناسب صيف 2022

ألوان الفليو هي ألوان صيفية جريئة، رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. ألوان الفليو منوعة منها الأزرق الفليو، الأخضر، الأصفر، البرتقالي والفوشيا، كلها ألوان مضيئة مميّزة، تلفت الأنظار وتخطف الأضواء. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة تابعي معنا هذا النص المليء بإطلالات رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، بألوان الفليو المتنوعة، وتعرفي معنا على أفكار وطرق تنسيق أزياء بألوان الفليو للوك حيوي منعش لافت لهذا الصيف.

إطلالات بألوان الفليو لافتة للوك كاجوال مميّز

في الإطلالات الكاجوال تنسيق ألوان الفليو مع الدنيم من أكثر الطرق رواجاً على الإطلاق، وأكثرها نجاحاً. تنسيق ألوان جريئة مع الدنيم يمنحك لوكًا كاجوال لافت، ومزيجا مميّزًا لإطلالة يومية مشرقة. هنا نستعرض إطلالة من Versace، نُسق فيها ألوان الفليو البرتقالي والأخضر مع قماش الدنيم بإطلالة منعشة، حيوية، كاجوال لافتة.

إطلالات بألوان الفليو
إطلالات بألوان الفليو مع الدنيم للوك عصري مميّز من Versace

إطلالات بألوان الفليو جريئة لإطلالة أنيقة وشيك

في الإطلالات الشيك، يمكنك تنسيق ألوان الفليو أيضاً. تصاميم عديدة شيك وأنيقة رصدناها معتمدة بهذه الألوان، منها الفساتين، البلايسوت، الطقم الصيفي، وغيرها كثير. هنا نستعرض إطلالة بفستان قصير باللّون الفوشيا من Valentino، بتصميم شيك وجريء، مفتوح من عند الخصر. نُسق الفستان مع حذاء صندل ميتاليكي، وحقيبة باللّون الوردي.

إطلالات بألوان الفليو
إطلالات بألوان الفليو بأسلوب الفستان القصير من Valentino

إطلالات بألوان الفليو تناسب سهرات الصيف 

سهرات الصيف كثيرة، والإبتعاد عن الألوان الأساسية، واللّجوء إلى ألوان قوية وجريئة، يمنحك إطلالة صاخبة خاطفة للأنظار. إذا كنت من محبي المغامرات في عالم الموضة والأزياء، إختاري فستان لهذا الصيف بألوان الفليو، للوك لافت وجذاب. هنا في الأسفل فستان طويل من Celia Kritharioti، بألوان البرتقالي والفوشيا القوية، نُسق مع حذاء برتقالي أيضاً، إطلالة فريش، منعشة ولكن ساحرة.

إطلالات بألوان الفليو
إطلالات بألوان الفليو  بأسلوب الفستان الطويل من Celia Kritharioti