ألوان مناكير بيضاء كلسية من دار Helen Anthony

ألوان المناكير البيضاء صيحة جمالية مستمرة في الصيف.. إليك طرق تطبيقها بشكل مميز

نانسي شربل
16 أغسطس 2023

في ظل كثرة الالوان الرائجة على أظافرك، هناك العديد من التدرجات التي تعكس اطلالاتك الجمالية المواكبة لأجدد صيحات الجمال، وأبرزها ألوان المناكير البيضاء التي تبرز بتدرجات موحدة أو ملفتة مع الزخرفات والنقشات الحيوية التي تجعل أظافرك خارجة عن المألوف.

اليك العديد من الطرق والافكار التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال ألوان المناكير البيضاء التي تجعل أظافرك ساحرة ومشرقة مع التموجات الحيوية التي تناسب كافة الاذواق.

ألوان مناكير بيضاء كلسية

1 رئيسية ألوان مناكير بيضاء كلسية من دار Helen Anthony

تبرز التدرجات البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك وتعتبر من الالوان التي تعكس طبعك الجريء واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. فقومي بتمرير على أظافرك الطويلة ألوان مناكير بيضاء بتدرجات كلسية بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر الرفيعة مع تطبيق بأسلوب دار Helen Anthony طبقتين متتاليتين من التموجات اللماعة ومن المستحسن أن تكون مشرقة ومسحوبة على الاظافر لمنحك الانوثة والجاذبية.

CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop

يمكنك اختيار طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop بجاذبيته البيضاء الذي يمكنك تمريره على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

ألوان مناكير بيضاء مع الرسمات النافرة

ألوان مناكير بيضاء مع الرسمات النافرة من دار Luar

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، انتقي مع بشرتك السمراء، تدرجات اللون الابيض المات على خطى دار Luar مع تطبيق هذه الالوان بتموجات مات على كامل الاظافر الطويلة والمربعة. فضعي طبقة نافرة على كامل الظفر الصغير بطريقة هندسية، خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر بأسلوب يحد من عرض الرسمة ويمنحها المدى المطلوب.

والاهم أن هذا الطلاء المات يناسب الاظافر الطويلة والمربعة بشكل كامل ويضمن اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في ساعات النهار.

Dior Nail Optic White 002

جربنا لك مستحضر Dior Nail Optic White 002 بتدرجات اللون الابيض الكلسي يمكنك تمريره على الأظافر الطويلة. فكل ما عليك فعله هو تمرير طبقات متعدّدة من اللون عينه على كامل الاظافر لتضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك.

ألوان مناكير بيضاء بتموجات لماعة

ألوان مناكير بيضاء بتموجات لماعة من دار Philipp Plein

ومن الالوان الفاتحة مع الاظافر الطويلة، طلاء الاظافر المشرقة بتدرجات بيضاء قوية بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Philipp Plein. كل ما عليك فعله هو تمرير التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون على كامل الأظافر، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

اتبعي أهم القواعد الجمالية عند وضع طلاء الأظافر البيضاء، وrقومي بتمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر اللماعة لجعل التدرجات أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير بيضاء مع تدرجات ذهبية

ألوان مناكير بيضاء مع تدرجات ذهبية من دار Bronx & Banco

واذا أردت البحث عن ألوان متموجة ومتنوعة في اطلالة واحدة، ضعي على اظافرك اللون الابيض الكثيف الذي يضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي التدرجات اللماعة على خطىBronx & Banco قبل تمرير تدرجات اللون الذهبي البراق على جوانب الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الابيض يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة، فاحرصي على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر وقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة. كما مرّري بعض التموجات الذهبية البراقة مع الحبيبات البراقة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر المربعة. ولجعل أظافرك ملفتة، أنثري الخطوط الهندسية على الظفر لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً في اطلالاتك.

ألوان مناكير بيضاء وفاتحة

ألوان مناكير بيضاء وفاتحة من دار Naeem Khan

واختاري اجمل الوان الاظافر البيضاء التي تليق ببشرتك الحنطية وذلك من خلال تمرير هذه التدرجات الفاتحة على الاظافر المربعة والقصيرة بأسلوب دار Naeem Khan خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

طبقي طلاء الأظافر البيضاء لجعل أظافرك أكثر تميزاً، خصوصاً مع تكثيف اللون من الجهة الخارجية للاظافر لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة. ولجعل أناملك ملفتة، ضعي اللون بطبقة واحدة لتخلقي أسلوباً عصرياً وبسيطاً في اطلالاتك.

وللحصول على أظافر حيوية، وزعي اللون الابيض على الاظافر القصيرة، ولا تترددي باختيار هذه الالوان كونها تتناسب مع البشرة السمراء أو البيضاء بحد سواء لجعل اطلالاتك متكاملة وأكثر جاذبية.

Nars Nail Polish in Ecume

جرّبنا لك مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.