قائمة مصغّرة بالأساسيات الجمالية اجعليها رفيقتك في رحلتك الصيفية

قائمة مصغّرة بالأساسيات الجمالية اجعليها رفيقتك في رحلتك الصيفية

روزالند مارلو
21 يوليو 2023

فيما يميل عدد متزايد من المسافرين إلى عيش مغامرات من العمر في الإجازة الصيفية، بدلا من الاكتفاء بالاستلقاء على الكراسي والأسرّة الشمسية لتعزيز تأثير السمرة، تصبح عدّة الجمال التي ترافقنا في السفر أصغر حجما ومجهّزة بمنتجات أساسية متعددة المهام. المسافرة الخبيرة تجهّز حقائب السفر وكأنها ذاهبة إلى "جزيرة قاحلة"، وتتخلّى عن كل حقائبها المحمولة باليد حالما تصل إلى الفيلا، فتخرج إلى الشرفة لتشاهد المناظر الرائعة، وتفكّر في احتمال القفز في بركة السباحة اللانهائية قبل تذوّق وجبة المأكولات البحرية في الهواء الطلق. هنا، تخيّلتُ مشهدا على جزيرة كابري المحبوبة، لكن البعض يحب السفر أيضا إلى وجهات أخرى، والإبحار مثلا بين الجزر اليونانية أو زيارة معالم حضارية وثقافية مهمة مثل الأهرام التاريخية.

عارضة دار Lena Erziak
عارضة دار Lena Erziak

قائمة مصغّرة بالأساسيات الجمالية في رحلة الصيف

قائمة مصغّرة بالأساسيات الجمالية في رحلة الصيف

بعد التخطيط لرحلة الإجازة، ضعي قائمة مصغّرة بالأساسيات الجمالية "المرشحة" لتكون رفيقتك، مثل الكريم الهلامي الذي يشد بشرة الجسم، وينعّمها "شيسيدو أدفانسد بودي كرييتور سوبر سليمينغ ريديوسر" Shiseido Advanced Body Creator Super Slimming Reducer.

Shiseido Advanced Body Creator Super Slimming Reducer.
Shiseido Advanced Body Creator Super Slimming Reducer.

والبلسم الحريري الرائع الذي يغذّي الأطراف "لوكسيتان إمورتيل يوث بودي بالم" L’Occitane Immortelle Youth Body Balm. ولا تنسي أن تزوري متاجر محلّية في وجهتك المختارة، فتجدين في البرازيل مثلا منتجات تلقى رواجا كبيرا اليوم مثل "سول دي جانيرو بيجا فلور إلاستي-كريم" Sol De Janeiro Beija Flor Elasti-Cream كريم الجسم الفاكهيّ الذي يجدد بشرة الجسم، ويرطّبها ويعزز مرونتها.

L’Occitane Immortelle Youth Body Balm
L’Occitane Immortelle Youth Body Balm

إن الوقاية من الحروق الشمسية تبقى أولوية، فاستثمري في المنتجين المتوفّرين في أحجام سهلة الحمل "جيفنشي سكن برفكتو ريدينس برفكتينغ يو في فلويد إس بي إف +50 بي أي" Givenchy Skin Perfecto Radiance Perfecting UV Fluid SPF 50+ PA و"ذا ريديانس برفكتينغ يو في ستيك +50 بي أي"The Radiance Perfecting UV Stick 50+PA للمناطق الصغيرة، فالاثنان يقدّمان تركيبة خارقة في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. الحرّ والهواء يجففان الشفتين، فأبقيهما نديّتين ومرتاحتين مع "جيفنشي لو روج إنتردي بوم نامبر 00" Givenchy Le Rouge Interdit Baume No.00، أو ضعي في جيب سروالك زيت "كلارنس ليب كومفورت أويل" Clarins Lip Comfort Oil الذي يأتي هذا الموسم في درجات جديدة مدهشة!

Givenchy Skin Perfecto Radiance Perfecting UV
Givenchy Skin Perfecto Radiance Perfecting UV

مستحضرات تضفي على ملامحك التوهج

CHANEL Stylo Yeux Waterproof – Or Rose
CHANEL Stylo Yeux Waterproof – Or Rose

لأننا نريد تفادي حمل أمتعة ضخمة وثقيلة، يمكننا الاعتماد على أقلام عيون سهلة الاستعمال مثل "فيكتوريا بيكهام ساتن كاجال لاينر- برونز" Victoria Beckham Satin Kajal Liner – Bronze أو "شانيل ستيلو زيو ووتربروف- أور روز" CHANEL Stylo Yeux Waterproof – Or Rose لتألق مشرق من ضربة واحدة. وستحافظ لمسات الألوان على المظهر العامّ الطبيعي، لذلك عززي توهّج بشرتك الناعم وغير المتكلف مع "شانيل بوم إسانسييل ملتي-يوس غلو ستيك- روج فريه" CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick – Rouge Frais.

CHANEL
CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick – Rouge Frais

اتركي في حقيبتك مكانا للغسول الفوّاح "شانيل باري-باري هير أند بودي شاور جل" CHANEL Paris-Paris Hair And Body Shower Gel الذي ينعش وينظّف البشرة والشعر، ويعطّر محيطك بعبير حالم.

CHANEL Paris-Paris Hair And Body Shower Gel
CHANEL Paris-Paris Hair And Body Shower Gel

وتابعي رحلة الاسترخاء والانتعاش والشعور بالراحة الغامرة مع الصابون الكريمي الثلاثي "دو سون"Do Son  من "ديبتيك" Diptyque، فيفرحك الأريج الناعم لزهرة مسك الروم بحلاوته الرقيقة. وللشعر الذي يفتقد إلى الحيوية أو العنيد بتجعّداته الناتجة عن تعرّضه للمناخ الحار، يمكن اللجوء طبعا إلى الحلول الذكية السريعة مثل وضع القبعات الصيفية أو عصابات الرأس، غير أن الزيت القابل للتطبيق على الشعر الجاف أو المبلل "كيراستاز إليكسير ألتيم لويل أوريجينال" Kérastase Elixir Ultime L’Huile Originale يناسب كل أنواع الشعر، وصار من أساسيات الإجازة التي نثق بها تماما.

عارضة
عارضة جورج حبيقة

سأشاركك نصيحة أخيرة، وهي أخذ "بايريدو بارفان بور شوفو" Byredo Parfum Pour Cheveux إلى وجهة الإجازة، فترشّينه على شعرك وفي سحابة منعشة من حولك، أو العطر الجريء والقوي "موغلر آينجل إليكسير"Mugler Angel Elixir  لشذا آسر بالفعل!

Mugler Angel Elixir
Mugler Angel Elixir