تسريحات شعر مبللة مع الستراس من وحي دار Maison Sara Chraibi

رسمات مكياج مشرقة وتسريحات عصرية في اليوم الرابع من أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2024

نانسي شربل
7 يوليو 2023

تكلّل اليوم الرابع من أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2023-2024 بصيحات لم يسبق أن شاهدناها في الايام السابقة خصوصاً من ناحية رسمات المكياج. أما تسريحات الشعر فأيضاً كانت ملفتة في أغلبية العروض مع الخصل المبللة والتفاصيل البراقة التي ستضفي المزيد من الانوثة والجاذبية على اختياراتك المقبلة.

من خلال الصور التي تابعناها في اليوم الاخير من أسبوع الهوت كوتور الباريسي، لا بد أن تطلعي على أجدد الصيحات الجمالية التي تبرز بأسلوب شبابي وعصري. اطلعي عليها وطبّقيها بأساليب ملفتة.

رسمات مكياج زهري سموكي

رسمات مكياج زهري سموكي  من دار Ashi Studio
رسمات مكياج زهري سموكي  من دار Ashi Studio

برزت في هذا اليوم الملفت ضمن أسبوع الهوت كوتور، رسمات المكياج الملون الذي رافق عرض أزياء Ashi Studio وذلك من خلال تمرير التدرجات الزهرية الفاتحة بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا. فانتقي التموجات المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الظلال الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

كما يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الكحل الابيض الكريمي والرفيع المسحوب على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة. هذه التدرجات لا تتطلّب منك الكثير من الوقت، ويمكن أن تحافظي من خلالها على البشرة النقية مع اختيار أحمر شفاه نيود بتدرجات لماعة لجعل مكياجك اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

مكياج عيون مشرق مع الظلال البيضاء

مكياج عيون مشرق مع الظلال البيضاء من دار Gaurav Gupta
مكياج عيون مشرق مع الظلال البيضاء من دار Gaurav Gupta

كما يمكنك الحصول على نظرة مشرقة، وتطبيق مكياج عيون نيود ولماع بتدرجات اللون اللحمي، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع اللون الابيض. فلا تفرطي بتمرير الظلال البيضاء القوية، بل اجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Gaurav Gupta من خلال نثرها بأسلوب مشرق على الجهة الداخلية للعينين فقط.

قومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها على الجهة السفلى للعينين للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي المشرق واللماع، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع.

رسمات الآيلاينر العريض والملونة

رسمات الآيلاينر العريض والملونة من دار Imane Ayissi
رسمات الآيلاينر العريض والملونة من دار Imane Ayissi

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر الهندسي والرائج بشكل جريء في خريف وشتاء 2023-2024، يمكنك اختيار الخطوط الملونة والعريضة التي تبرز على نصف الجفون العليا للعينين مع تحديد الرسمة على حدود العينين بأسلوب دار Imane Ayissi.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بسحبها الى الخارج بموازاة الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة.

رسمة الحواجب الهندسية والجريئة من دار Imane Ayissi
رسمة الحواجب الهندسية والجريئة من دار Imane Ayissi

واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع اختيار رسمات عصرية وبارزة بحبيبات الخرز الهندسية والملونة التي تغطي رسمة الحواجب بطريقة ملفتة ولم يسبق لها مثيل، لجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

مكياج عيون ناعم مع الخطوط البنية

مكياج عيون ناعم مع الخطوط البنية من دار Fendi
مكياج عيون ناعم مع الخطوط البنية من دار Fendi

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك في ساعات النهار، اختيارك مكياج عيون ناعم مع الخطوط البنية الرفيعة على طريقة دار Fendi. فقومي بتمرير الخطوط الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة ومسحوبة الى الخارج، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى. اذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الخطوط البرونزية الفاتحة مع الحفاظ على الظلال النيود على الجفون العليا لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الهلف بأسلوب Fendi
تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الهلف بأسلوب Fendi

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك خلال الاطلالات اليومية، والاهم الحفاظ على الخطوط المضيئة أسفل الحواحب وتمرير البلاشر المشرق والمات على الوجنتين بتدرجات فاتحة. كما حافظي على أحمر الشفاه الوردي المات والفاتح، مع تحديد الرسمة بالكونتور الرفيع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية. من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا تركيز هذه الدار على الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف بطريقة ملفتة ومصفصفة لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر مبللة مع الستراس

تسريحات شعر مبللة مع الستراس من وحي دار Maison Sara Chraibi
تسريحات شعر مبللة مع الستراس من وحي دار Maison Sara Chraibi

واذا أردت تطبيق تسريحات شعر وطبيعية مع الخصل المبللة والمسحوبة على الجوانب بطريقة ملفتة، ضعي بأسلوب دار Maison Sara Chraibi وسط فروة الشعر وذلك من خلال الحبيبات الفضية النافرة بخطوط مستقيمة ومسحوبة الى الخلف بشكل شبابي. فاحصلي على جمال مشرق واستثنائي مع الستراس الدائري الناعم والمتجدد في عالم اكسسوارات الشعر.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك وضع حبيبات الستراس النافرة على الجهة السفلى للجفون، مع ابراز الحبيبات الذهبية في الوسط بطريقة نافرة لجعل إطلالتط ملفتة وعصرية.

ألوان البلاشر الوردي

ألوان البلاشر الوردي من دار Juana Martin
ألوان البلاشر الوردي من دار Juana Martin

واجعلي اطلالاتك الجمالية أكثر جاذبية، وضعي على الوجنتين البلاشر الوردي القوي بتدرجاته الفاتحة. مرّري الخطوط المات بأسلوب دار Juana Martin وقومي بتغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يجعل بشرتك أكثر جاذبية.

ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة. واللافت في هذا المكياج احمر الشفاه اللحمي الداكن والمات الذي يبرز بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج البني.