طريقة عمل رسمات مكياج ملون وعصري بأسلوب ليلي كولينز لسهرات نهاية العام

رسمات مكياج ملون للسهرات الخاصة بنهاية العام  2021  اختاريها من وحي اطلالات ليلي كولينز مع اجمل الظلال البارزة والمتنوعة التي رافقت اطلالاتها الجمالية الملفتة، فطبّقي من وحي اختياراتها اجمل رسمات مكياج ملون للسهرات للحصول على نظرة ملفتة وعصرية.

تعلمي طريقة عمل رسمات مكياج ملون وعصري بأسلوب ليلي كولينز لسهرات نهاية العام، وطبّقي على خطاها ابرز التدرجات المشرقة.

رسمات مكياج ملون للسهرات وزهري

1 رئيسية رسمات مكياج ملون للسهرات مع التدرجات الزهرية بأسلوب ليلي كولينز

رسمات مكياج ملون للسهرات طبّقيه مع اجمل التدرجات الزهرية والفاتحة التي تبرز على الجفون العليا للعينين وبموازاة العينين. فقومي بتطبيق اللون الزهري بأسلوب ليلي كولينز بخطوط مستقيمة للحصول على مكياج مشرق في سهرات نهاية العام. كما اختاري من مكياج ليلي كولينز رسمات مكياج ملون مع التدرجات الخضراء المات والجريئة لتكون من اختيارك على كامل الجفون العليا باسلوب سموكي، خصوصاً اذا اردت الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه الطبيعي.

رسمات مكياج ملون للسهرات ومشمشي

رسمات مكياج ملون للسهرات مع التدرجات مرجانية بأسلوب ليلي كولينز

كما اختاري اجمل رسمات مكياج ملون للسهرات على طريقة ليلي كولينز مع تمرير الظلال المشمشية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، واختيار الوان البلاشر المشمشية التي تبرز خدودها بشكل لافت. ومع هذا المكياج يمكنك تمرير الوان احمر الشفاه البنفسجي القوي والداكن مع خطوط الكونتور الرفيع بأسلوب ملفت. كما انتقي لسهرات نهاية العام اجمل رسمات مكياج ملون مع تدرجات الظلال المرجانية البراقة والمدموجة مع بعض الظلال البرونزية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بالاضافة الى احمر الشفاه اللماع والفاتح للحصول على مكياج ملفت واستثنائي.

رسمات مكياج ملون للسهرات وأزرق

رسمات مكياج ملون للسهرات مع خطوط الايلاينر بأسلوب ليلي كولينز

واللافت في مكياج ليلي كولينز، تطبيق بأسلوبها التدرجات الزرقاء مع الخطوط القوية والبارزة على الجفون العليا للعينين بشكل بارز، مع الحفاظ على خطوط الجفون السفلى الطبيعية والوان البلاشر الزهري الفاتح مع احمر الشفاه النيود المات الذي يضمن لها اطلالة مشرقة وخارجة عن المألوف.