أفضل خياراتنا لأنواع الماسكارا الربيعية

كوني ساحرة في عالم باتت صيحات المكياج فيه أساسية لإطلالتك المميّزة. واحصلي على كثافة استثنائية لرموشك الربيعية من خلال التفنّن بوضع الماسكارا السوداء والملوّنة التي تزيد من جمال عينيك البارزتين في هذا الموسم.
 
درجات الزهري الفاتحة
كثرت ألوان الماسكارا في هذا الربيع، لذلك احصلي على طلّة مثالية وأنوثة مكحّلة بأبرز المستحضرات التي تبرز جمال رموشك وكثافتها، وتزيد من إتساع وحجم العين هذا الربيع. فلوّني رموشك بألوان مشعّة بدرجات الزهري الفاتحة من "سيفورا بانتون أونبفرس بولد مارسالا أند برو هايلايتر"Sephora Pantone Universe Bold Marsala Mascara & Brow Highlighter على الجفن العلوي والسفلي، واحرصي على تفريد شعيرات رموشك، وتمشطيها بطريقة عامودية، لتتكامل مع الماسكارا السوداء من "غيرلان ماكسي لاش ماسكارا إن نوار" GUERLAIN Maxi Lash Mascara in Noir 01 أو "جيفنشي فينومان آيز ماسكارا" Givenchy PHENOMEN'EYES Mascara التي تظهر عيناك أكثر سحراً وإضاءة.
 
طلّة أكثر عصرية
إذاً، كثّفي رموشك الناعمة من خلال الماكسارا الملوّنة، وغوصي في عالم الألوان التي تبرز جمال هذه الرموش، وتزيد من إتساع وحجم العين، ومرّري الماسكارا الصفراء من "شانيل إنيميتابل واتربروف" Chanel Inimitable Waterproof بصورة متساوية من أعلى إلى أسفل لرموش قوية وفعّالة، أو إذا كنت من عشاق اللون الأزرق فمرّري الماسكارا الزرقاء من "ديورشو أيكونيك أوفركورل واتربروف 351 كروز بلو" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof 351 Cruise Blue ومرّري طبقات كثيفة من الماسكارا السوداء التي تتناغم مع الألوان من "بوبي براون ناتورال برو شتيبر أند هير تاتش أب"Bobbi Brown Natural Brow Shaper & Hair Touch Up لطلّة أكثر عصرية هذا الربيع.