6 طرق لتطبيق مكياج سموكي بني لإبراز جمالك في عيد الأضحى ‏2023

6 طرق لتطبيق مكياج سموكي بني لإبراز جمالك في عيد الأضحى ‏2023

نانسي شربل
29 يونيو 2023

يعتبر المكياج السموكي البني بتموجاته المتنوعة من الخطوات الاساسية التي تبرز جمالك وسحر ملامحك في عيد الأضحى ‏2023 خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل ملامحك تبدو أكثر جاذبية. فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لابراز جمالك بأساليب مميزة.

إليك 6 طرق مشرقة لتطبيق مكياج سموكي بني لابراز جمالك في عيد الأضحى ‏2023. فاختاري منها أبرز الطرق للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

رسمات مكياج بني قوي ومات

رسمات مكياج بني قوي ومات بأسلوب Stéphane Rolland
رسمات مكياج بني قوي ومات بأسلوب Stéphane Rolland

اختاري في عيد الأضحى 2023 أجمل رسمات المكياج البني القوي والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من دار Stephane Rolland الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيضاء التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

كما حافظي على البشرة الموحدة من خلال تمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات مكياج بني داكن ومات

رسمات مكياج بني داكن ومات  من دار Armani Prive
رسمات مكياج بني داكن ومات  من دار Armani Prive

كما قومي بتطبيق على عينيك رسمات المكياج البني المات بتدرجاته القوية والداكنة من وحي عرض Armani Prive. مرّري الخطوط المات على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

ننصحك مع هذا المكياج، بتغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يجعل بشرتك أكثر جاذبية، ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر البني على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة.

رسمات مكياج بني داكن وبراق

رسمات مكياج بني داكن وبراق من دار Georges Hobeika
رسمات مكياج بني داكن وبراق من دار Georges Hobeika

كما يمكنك اختيار صيحات المكياج البني مع الظلال البراقة العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Georges Hobeika.

طبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

ولا تترددي في الحفاظ على رسمات الحواجب الكثيفة، وطبقي الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة.

علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

اختاري علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY بتدرجات متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

رسمات مكياج بني متموج وعصري

رسمات مكياج بني متموج وعصري من دار Zuhair Murad
رسمات مكياج بني متموج وعصري من دار Zuhair Murad

واذا كنت تبحثين عن اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية في الوقت عينه، طبّقي مكياج عيد الأضحى 2023 بتدرجات اللون البني المتموج والمائل الى البرونزي. قومي بتمرير اللون البني على كامل الجفون العليا للعينين على طريقة دار Zuhair Murad مع سحب اللون بطريقة مجنحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

هذا المكياج قادر على جعل اطلالاتك محط أنظار الجميع، ومن الضروري سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة على الجهة الخارجية للعينين. لتطبيق هذا النوع من المكياج، قومي بتمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين خصوصاً عند الجهة الداخلية لإضافة لمعية خاصة على ملامحك بطريقة تخفّف من الخطوط السوداء.

GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick
GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick

جرّبنا لك هايلايتر GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick البرونزي بتركيبته الكريمية التي تعمل على اضاءة الجهة الداخلية للعينين، لإعطاء نظرتك لمعية جذابة وساحرة.

مكياج بني براق مع الظلال الذهبية

مكياج بني براق مع الظلال الذهبية بأسلوب دار Ashi Studio
مكياج بني براق مع الظلال الذهبية بأسلوب دار Ashi Studio

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج بني رائج مع الظلال الذهبية العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب مشرق على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Ashi Studio.

طبّقي هذه التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، إضافة الى تمرير الوان احمر الشفاه النيود المات بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

مكياج بني براق وداكن

مكياج بني براق وداكن في عرض Georges Hobeika
مكياج بني براق وداكن في عرض Georges Hobeika

ولا يمكن الا أن نثني على جمال رسمات الظلال البنية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون البيج الفاتح بأسلوب دار Georges Hobeika. فطبّقي هذه الظلال بطريقة مشرقة مع خطوط الكحل السوداء الكريمية والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الحفاظ على أحمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور الرفيع على الجهة الخارجية.

Chanel LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
Chanel LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

ننصحك باختيار علبة ظلال Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274 التي تحتوي على أربعة ظلال عيون بتركيبة الالوان البنية لتكون من اختيارك للحصول على مكياج ثابت ومشرق.