طريقة وضع بلاشر بحسب شكل الوجه

من أهم وأجمل خطوات المكياج هو البلاشر، لكنه أيضاً أكثر خطوة تستغني عنها الفتيات لظنهن بأنه ليس مهماً ولا يضيف شيئاً لإطلالة المكياج. الإطلالة مع البلاشر تتغير بشكل لا يمكنك تخيله، كما أنه يجعل بشرتك أجمل بكثير مما هي عليه. تعلمي اليوم طريقة وضع البلاشر بحسب شكل وجهك.

طريقة وضع بلاشر بحسب شكل الوجه:

تعرفي على طريقة وضع البلاشر بحسب شكل وجهك

طريقة وضع بلاشر للوجه الطويل:

إذا كنت تبحثين عن الطريقة الصحيحة لوضع البلاشر على وجهك الطويل، فهو تركيز البلاشر بشكل دائري في وسط الخدود. بهذا الشكل أنت تجعلين خدودك تبدو أجمل وتخفف من مظهر طول الوجه.

طريقة وضع بلاشر للوجه المستدير:

بالنسبة إلى الوجه المستدير، ضعي البلاشر عليه تماماً مثل الكونتور، أي في الوسط لكن بشكل متجه إلى فوق الأذنين ليندمج مع الكونتور ويجعل وجهك نحيلا أكثر إلى جانب إضافة لمسة شبابية إليه.

طريقة وضع بلاشر للوجه البيضاوي:

أسهل وجه للكونتوروالبلاشر هو الوجه البيضاوي. إذا كان وجهك بيضاويا، ركزي البلاشر عليه على ذات خط الكونتور، أي من نصف الخدود حتى الطرف الأعلى لكن بشكل مستطيل وليس دائريا.

طريقة وضع بلاشر للوجه المربع:

حتى تجعلي وجهك المربع يبدو أنعم، ضعي لمسة قليلة من البلاشر على وسط الخدود لكن ركزي الجزء الأكبر منه على عظمة الخد والمنطقة الصغيرة الموجودة فوق العظمة، أي وراء العيون.

طريقة وضع بلاشر للوجه القلب:

تماماً مثل طريقة وضع البلاشر لبعض الوجوه الأخرى، ضعي البلاشر بشكل مائل من وسط الخدود وحتى فوق الأذنين ليندمج مع الكونتور. الفرق الوحيد هنا هو أن تجعلي الخط مائلا أكثر أفقياً وليس عمودياً.