صيحة المكياج مع الأحجار الكريمة في صيف 2023

صيحة المكياج المشرق مع الأحجار الكريمة أبرز إتجاهات الجمال في صيف 2023.. إليك خطواته

نانسي شربل
5 يونيو 2023

في ظل العديد من الصيحات الجمالية الرائجة لاطلالتك المقبلة، تبرز صيحة الأحجار الكريمة والستراس حول منطقة العين وتعتبر من الخطوات الاساسية التي يمكنك تطبيقها بطرق متعددة للحصول على جمال استثنائي. فلا بد أن تطلعي على اتجاهات مكياج الموسم مع تطبيق أفكار متنوعة من أهم الدور العالمية التي خصّصت أهمية ملفتة في ادخال صيحة الأحجار الكريمة مع المكياج بأساليب عصرية ومتنوعة.

إليك أبرز الطرق التي يمكنك اختيارها لتطبيق صيحة صيحة الأحجار النافرة على المكياج. فاحصلي على اطلالة جريئة وتعلّمي الخطوات والحيل الصحيحة لجعل جمالك مختلفة عن السابق.

مكياج بارز مع الظلال الذهبية والاحجار الوسطية

مكياج بارز مع الظلال الذهبية والاحجار الوسطية
مكياج بارز مع الظلال الذهبية والاحجار الوسطية على طريقة دار Giorgio Armani

من أجمل رسمات العيون التي يمكنك من خلالها اضاءة الجفون في اطلالاتك المقبلة، تمرير الظلال الذهبية الداكنة والمدموجة مع اللون البرونزي البراق على الجهة الخارجية للعينين فقط وصولاً الى حدود الحواجب. فامنحي عينيك اطلالة ساحرة وجذابة وقومي بتغطية الجفون العليا باللون اللحمي اللماع البارز على كامل الجفون على طريقة دار Giorgio Armani مع الحفاظ على اللون النيود الطبيعي من الجهة الداخلية.

وبطريقة متقنة، ضعي الأحجار الكريمة النافرة على وسط الجفون العليا للعينين، ومرّري الخطوط الذهبية العريضة والهندسية على الجهة العليا للعينين بطريقة مضيئة، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط من الجهة السفلى للعينين. كما قومي بتكثيف طبقات الرموش السوداء بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

مكياج بني ساحر مع حبيبات الستراس النافرة

مكياج بارز مع الظلال الذهبية والاحجار
مكياج بارز مع الظلال الذهبية والاحجار المشرقة من دار Giorgio Armani

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج بني رائج مع الظلال الذهبية العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات القوية أسفل الحواجب بأسلوب مشرق.

طبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الأحجار الكريمة النافرة البراقة وسط العينين بطريقة بارزة ومشرقة. حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، مع الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

مكياج عيون مرجاني مع الأحجار الكريمة النافرة

مكياج عيون مرجاني مع الأحجار الكريمة النافرة
مكياج عيون مرجاني مع الأحجار الكريمة النافرة من وحي دار Halpern

كما يمكنك اختيار رسمات مكياج ملونة مع حبيبات الغليتر المرجانية والتموجات البراقة والساحرة من وحي دار Halpern. فقومي بتمرير الظلال القوية بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب مشرق وجريء، بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وضعي صيحة الأحجار الكريمة النافرة على كامل الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بالحفاظ على رسمات الماسكارا الطبيعية بطريقة مسحوبة الى الأعلى، مع سحب الخطوط البيضاء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين والحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

خطوط الأحجار الكريمة السوداء بأسلوب الايلاينر

خطوط الأحجار الكريمة السوداء بأسلوب الايلاينر
خطوط الأحجار الكريمة السوداء بأسلوب الايلاينر من دار Aelis

أما تطبيق الظلال الفاتحة فتعد من الصيحات الجمالية المشرقة والتي تجعل عينيك أكثر نعومة. فاستوحي من دار Aelis اطلالتك الجمالية مع تمرير صيحة الأحجار الكريمة السوداء والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب خطوط الايلاينر السوداء على الجهة الخارجية للجفون وبطريقة مستقيمة على جوانب العينين.

مكياج عيون ناعم مع حبيبات الأحجار العريضة

مكياج عيون ناعم مع حبيبات الأحجار العريضة
مكياج عيون ناعم مع حبيبات الأحجار العريضة بأسلوب دار Vivetta

من أجمل صيحات مكياج العيون المشرقة، اختيارك مكياج ناعم مع الظلال البنية الفاتحة بطريقة طبيعية ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مشرقة.

اجعلي اطلالتك محط أنظار الجميع، وقومي بتمرير حبيبات الأحجار الكريمة النافرة والمتدرجة بخطوط عريضة على الجهة السفلى للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج بأسلوب دار Vivetta، دون تمرير أي خطوط على الجفون العليا للعينين.

هذه الصيحة تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك ننصحك عند تطبيقها بالحفاظ على البشرة الطبيعية والموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود والبارزة من خلال الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للعينين.

مكياج عيون ناعم مع حبيبات الأحجار العريضة
مكياج عيون ناعم مع حبيبات الأحجار العريضة بأسلوب دار Vivetta

كما تألقي بصيحة الظلال البراقة التي تبرز جمال عينيك وبشرتك بكثير من الجرأة والتميّز. فارتكز هذا المكياج على الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. فطبّقي هذا المكياج، وقومي بتمرير حبيبات الستراس الفضية البراقة والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط هندسية ونصف دائرية، لضمان نظرة براقة وعصرية تضمن لها اطلالة خارجة عن المألوف. فهذا المكياج يعتبر نقلة نوعية في اطلالتك المقبلة لمنحك لوك جذاب وعصري.