أفكار مكياج يناسب فستان احمر هي الأكثر جمالًا لهذا الصيف

أفكار مكياج تناسب الفستان الأحمر.. صيحات تزيدك جمالاً هذا الصيف

نانسي شربل
2 يونيو 2023

مكياج فصل الصيف يبرز بكثير من الجرأة والتميَز برسمات تعكس الفرح والاشراق خصوصاً عند اختيار ألوان وتدرجات وصيحات تناسب موضة الفستان الأحمر. فلا بد أن تطلعي على أجمل رسمات مكياج يمكنك اختيارها بأساليب متنوعة وطرق بسيطة تجعلك محط أنظار الجميع.

لا بد أن تمنحي عينيك إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع تطبيق أفكار مكياج تناسب الفستان الأحمر. فاتبعي خطوات متقنة وطبّقي أساليب متنوعة تجعل عينيك تبدو أجمل.

مكياج الصيف باللون الذهبي الغليتر

مكياج الصيف باللون الذهبي الغليتر من دار Ulla Johnson
مكياج الصيف باللون الذهبي الغليتر من دار Ulla Johnson

من أجمل صيحات مكياج عيون يمكنك اختيارها مع فستانك الأحمر، صيحة اللون الذهبي القوي بتدرجات عصرية لتطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة ملفتة للحصول على عيون عصرية وغليتر. ننصحك بتمرير الظلال الذهبية على الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح، مع تمرير اللون عينه على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على رسمات الحواجب البنية.

اعتمدي هذه الصيحة الجمالية مع فستانك الاحمر اذا كنت من صاحبات الوجه العريض، واحرصي على إضاءة أسفل العينين بالخطوط البيضاء لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري مع هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والبارز بالكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold
Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold

جرّبنا لك علبة ظلال Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold التي تحتوي على أربعة ظلال عيون تبرز بتركيبة الالوان الذهبية وتناغم التدرجات المشرقة. تتميز هذه العلبة بقوام ناعم واستخدام سهل للحصول على لون عيون ثابت ومشرق.

مكياج الصيف باللون الأحمر القوي

1 رئيسية مكياج الصيف باللون الأحمر القوي من دار Erziak
مكياج الصيف باللون الأحمر القوي من دار Erziak

واذا كنت تعتقدين أن الظلال الحمراء لا تليق بموضة الفستان الأحمر تكونين مخطئة، لأن هذه التدرجات تبرز جمال عينيك بكثير من الجاذبية. كل ما عليك فعله هو تمرير صيحة الظلال الحمراء القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة وقومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون عينه. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون البني الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي بطريقة طبيعية. وطبقي الوان احمر الشفاه النيود اللماع بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

CHANEL Les 4 Rouges Yeux et Joues in Tendresse
CHANEL Les 4 Rouges Yeux et Joues in Tendresse

وللحصول على مكياج مماثل ننصحك باختيار علبة CHANEL Les 4 Rouges Yeux et Joues in Tendresse التي يمكنك من خلالها دمج الألوان المخملية والحمراء بتموجات مات لضمان مكياج ثابت ومشرق.

مكياج الصيف باللون النيود اللماع

مكياج الصيف باللون النيود اللماع من دار Philosophy
مكياج الصيف باللون النيود اللماع من دار Philosophy

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة والمناسبة للفستان الأحمر، اختيارك صيحة المكياج اللماع والنيود الذي يعمل على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه في ساعات النهار أو خلال السهرات لتعزيز جمالك وملامحك المشرقة. فاستخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة قبل إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح وبأسلوب مشرق. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون الكريمي النيود مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البراق خارج العينين مع جعل الظلال مترابطة بطريقة تبرز جمال ولون عينيك. كما حافظي على البشرة البرونزية مع سحب شعيرات الحواجب العريضة الى الاعلى بطريقة طبيعية. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه القوي المات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

مكياج الصيف بالظلال السوداء مع الايلاينر

صيحة الظلال السوداء بأسلوب السموكي بأسلوب Georges Hobeika
صيحة الظلال السوداء بأسلوب السموكي بأسلوب Georges Hobeika

كما اختاري مع الفستان الاحمر رسمات مكياج جريئة مع الظلال السوداء بأسلوب السموكي بطريقة تجعل عينيك ساحرة، خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد في الوقت عينه، لذلك قومي بتمرير التدرجات السوداء بأسلوب دار Georges Hobeika مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة. كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع دمج اللون بالظلال البرونزية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون البيج الفاتح.

يمكنك اختيار مع هذه الظلال، خطوط الكحل السوداء بتموجاتها المات العريضة على كامل الجفون العليا للعينين، وصولاً الى الخارج، لجعل العينين أكثر جاذبية. والاهم الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى، وتمرير طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.