طريقه رسم الحواجب الخفيفة باحترافيه

لم تعد طريقه رسم الحواجب الخفيفة مشكلة أمامك خصوصاً أن هذه الخطوات التي بات بامكانك تطبيقها باحترافيه تجعل نظرتك مختلفة وتعمل على تعبئة فراغات الحواجب بشكل ملفت. فلا بد من اختيار طريقه رسم الحواجب الخفيفة مع الحفاظ على الرسمات الطبيعية في صيف 2020.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر طريقه رسم الحواجب الخفيفة باحترافيه للحصول على مكياج ناعم واطلالة بسيطة.

طريقه رسم الحواجب الخفيفة والمبعثرة

طريقه رسم الحواجب الخفيفة والمبعثرة من Tory Burch

تألقي في صيف 2020، بطريقه رسم الحواجب الخفيفة باحترافيه خصوصاً مع تطبيق رسمات حواجب طبيعية ومنتظمة مع الخطوط العريضة من الجهة الداخلية. فطبّقي بأسلوب Tory Burch طريقه رسم الحواجب الخفيفة والتي تبرز بشكل غير منتظم مع الشعيرات الطويلة والمبعثرة قليلاً من الداخل، قبل أن تحدّد بالايشادو الفاتح على كامل الرسمة. كما اختاري بأسلوب دار Chanel طريقه رسم الحواجب الخفيفة مع تمرير الظلال البنية الفاتحة على كامل رسمات الحواجب بطريقة تظهر الرسمة وتجعل الشعيرات كثيفة ومرسومة بشكل مصفصف.

طريقه رسم الحواجب الخفيفة والمنتظمة

طريقه رسم الحواجب الخفيفة والمنتظمة من Alberta Ferretti

ولا غنى في صيف 2020، عن تطبيق طريقه رسم الحواجب الخفيفة باحترافيه مع اظهار رسمات حواجب دائرية ورفيعة مع الشعيرات الصغيرة والبارزة على كامل الرسمة من وحي دار Alberta Ferretti. كما تألقي على طريقة عارضات Gabriela Hearst برسم الحواجب الخفيفة باحترافيه مع الشعيرات العريضة من الجهة الداخلية، قبل أن تصبح رفيعة من خارج حدود الحواجب بخطوط الايشادو المتوازية. كما حافظي على طريقه رسم الحواجب الخفيفة باحترافيه بخطوط مسحوبة بشكل منتظم الى الأعلى مع القلم الداكن الذي يمكنك تمريره داخل الشعيرات للحصول على رسمة ملفتة من وحي Cynthia Rowley.