5 نصائح لاختيار اكسسوار مع الفستان الأحمر

الفستان الأحمر يعد من القطع المفضلة في خزانة السيدات الأنيقات والجذابات، حيث أنه يوحي بالجمال كما بالثقة بالنفس والتميز، غير أن كثيرات من النساء يجدن صعوبة في اختيار وتنسيق اكسسوارات مناسبة مع الفستان الأحمر، ولهذا سنقدم لك اليوم بعض النصائح التي ستفيدك في هذا المجال.

1- الاكسسوارات باللون الأسود مثالية مع الفستان الأحمر: أكثر ألوان الاكسسوارات التي تناسب الفستان الأحمر هي باللون الأسود، من حقائب يد وصنادل وغيرها، ولهذا وان كنت ترغبين بإطلالة لا مخاطرة فيها، اختاري اكسسوار أسود.

اختاري اكسسوارات باللون الأسود مع الفستان الأحمر

2- الألوان المعدنية خيار عصري مع الفستان الأحمر: أيضاً الاكسسوارات المعدنية من الممكن أن تكمل أناقة الفستان الأحمر بطريقة مميزة، ولاسيما باللونين الذهبي، والفضي، اختاري أحدهما على اكسسواراتك مع الفستان الأحمر لتتألقي بأسلوب عصري ولافت.

نقسي اكسسوارات بدرجات معدنية مثل الفضي مع الفستان الأحمر

3- الاكسسوارات ذات التصاميم الناعمة هي الأمثل: كون الفستان ذو الأحمر لافت بحد ذاته، لذلك ننصحك باختيار اكسسوارات ناعمة بعيدة عن البهرجة، ويفضل أن تكون بلون واحد بغض النظر ان كان هذا اللون هو الأسود، أو الألوان المعدنية.

زيني اطلالاتك في الفستان الأحمر مع الاكسسوارات الناعمة

4- المجوهرات الماسية تضيف فخامة على الفستان الأحمر: تستطيعين أن تكملي أناقة الفستان الأحمر بمجوهرات ماسية ناعمة مثل عقد أو أقراط ولاسيما ان كانت الاكسسوارات التي اخترتها باللون الأسود.

اختاري مجوهرات ماسية ناعمة مع الفستان الأحمر

5- ابتعدي ابتعاداً كاملاً عن اختيار اكسسوارات باللون الأحمر: أهم نصيحة يجب اعتمادها هي عدم تنسيق اكسسوارات حمراء مع الفستان الأحمر، وخاصة الحذاء وحقيبة يد والا سيبدو اللوك مبهرج وغير أنيق.

يجب عدم تنسيق اكسسوارات باللون الأحمر مع الفستان الأحمر

هذه أبرز 5 نصائح لاختيار اكسسوارات مع الفستان الأحمر، اقرأيها جيداً ومن ثم نسقي اطلالة مميزة في فستانك الأحمر لتتألقي بأسلوب جذاب وبعيد عن البهرجة.