صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء للعيون المبطنة

صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء تناسب العيون المبطنة.. أفكار استوحيها من عروض باريس

نانسي شربل

غصّت عروض الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2024 بأجمل صيحات المكياج الجريء الذي برز برسمات الظلال السوداء التي أتت متنوعة وجريئة في الوقت عينه. فإذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، طبّقي الظلال القوية برسمات هندسية واجعلي جمالك مشرقاً سواء من خلال تمرير الخطوط العريضة أو الناعمة لجعل عينيك أوسع.

فلا بد من اختيار العديد من الطرق والافكار التي يمكنك تطبيقها بواسطة المكياج، واختاري منها أبرز صيحات المكياج الجريئة مع الظلال السوداء التي تناسب العيون المبطنة بشكل متقن.

رسمات الظلال السوداء مع التموجات المات

1 رئيسية رسمات الظلال السوداء مع التموجات المات من وحي Christian Dior
رسمات الظلال السوداء مع التموجات المات من وحي Christian Dior

من اجمل صيحات المكياج الملفت للعيون البنية، اختيار الظلال السوداء مع التموجات المات والساحرة من وحي دار Christian Dior. فقومي بتمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع الظلال البيج من الوسط. وعلى الجهة الخارجية للعينين قومي بتكثيف اللون بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البنية الفاتحة أسفل الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

ننصحك بتمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع سحبها الى الخارج بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. وللحصول على الرسمة المطلوبة، استعيني بالقلم لكريمية البارزة بالريشة الرفيعة ومرّري قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Blackبتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات الظلال السوداء مع التموجات الهندسية من وحي Christian Dior
رسمات الظلال السوداء مع التموجات الهندسية من وحي Christian Dior

ومن أجمل الطرق البارزة للحصول على عيون مبطنة، طبّقي اللون الاسود المسحوب على كامل عينيك بأسلوب مشرق مع اختيار الخطوط المات بأسلوب الايلاينر. فابدئي بسحب الخطوط الرفيعة والمات على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة.

ويمكنك مع هذه الظلال تكثيف الظلال الكريمية الداكنة على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية. بعدها مرّري خطوط الكحل بشكل هندسي، مع الحرص على الا تبرز الخطوط على كامل الرسمة، لتحصلي على نظرة مضيئة ومسحوبة بطريقة خارجة عن المألوف.

رسمات الظلال السوداء الفاتحة والمات

رسمات الظلال السوداء الفاتحة والمات من وحي دار Givenchy
رسمات الظلال السوداء الفاتحة والمات من وحي دار Givenchy

والمعروف عن العيون المبطنة أنها أصغر حجماً من العيون العادية، لذلك طبّقي الظلال السوداء المات بطريقة تجعل عينيك أوسع. فقومي بأسلوب دار Givenchy باختيار صيحة الظلال السوداء الفاتحة، وذلك من خلال سحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون الاسود في الداخل لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون الملونة، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي الا تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، مع البشرة الخالية من المكياج.

صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء تناسب العيون المبطنة من وحي دار Givenchy
صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء تناسب العيون المبطنة من وحي دار Givenchy

ومن صيحات المكياج الراقية التي تناسب العيون المبطنة، رسمات الظلال السوداء المات المسحوبة بخطوط سوداء ورفيعة على الجفون العليا للعينين. فعند اختيار هذه الرسمة، لا تمرّري أي خطوط داكنة على الجهة الداخلية للعينين لضمان نظرة عصرية ومميزة.

والاهم في هذه الرسمة، تمرير خطوط الكحل الكريمي والرفيع على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة مع الظلال على الجفون العليا للعينين لتحصلي على رسمة عيون كبيرة ومحدّدة بالظلال الفضية أسفل العينين. والاهم في هذا المكياج، الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود اللماع.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

جربنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض على حدود الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الظلال السوداء بأسلوب السموكي

صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء تناسب العيون المبطنة من دار Rick Owens
صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء تناسب العيون المبطنة من دار Rick Owens

كما طبّقي رسمات مكياج جريئة مع الظلال السوداء بأسلوب السموكي بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد في الوقت عينه، لذلك قومي بتمرير التدرجات السوداء بأسلوب دار Rick Owens مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة. كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون على الجفون السفلى للعينين بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

ننصحك بتظليل جفونك العليا بشكل كامل باللون الاسود وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين. فاستعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

بعدها ضعي الظلال البيج المشرقة واللماعة على حدود الحواجب لابراز الرسمة العصرية، خصوصاً عند تطبيق رسمات الحواجب العصرية والبارزة من خلال صبغات الشعيرات السوداء الداكنة، قبل أن تقومي بتعليم الرسمة بالقلم البني الداكن وسحبها بشكل مسحوب الى الاعلى.