أحدث ألوان ظلال جفون يناسب العيون الزرقاء موضة ربيع 2019

لكل لون عيون ألوان ظلال جفون مخصصة تجعلها تبدو أجمل بكثير من درجات أخرى. اليوم لك يا صاحبة العيون الزرقاء، تعرفي على أبرز وأحدث ألوان ظلال جفون مناسب لعيونك الزرقاء الجميلة للحصول على أجمل مكياج ربيع 2019.

أحدث ألوان ظلال جفون يناسب العيون الزرقاء موضة ربيع 2019:

ألوان ظلال العيون الفضية:

من أجمل ألوان ظلال العيون التي تليق بعيونك الزرقاء وتناسبك في المناسبات والحفلات هي درجات اللون الفضي بأكملها على الجفن أو مع مكياج سموكي أسود والدرجات الفضية على الجفن. جربي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres in 246 Tisse Smoky.

ألوان ظلال العيون المارونية:

درجات الماروني والأحمر تليق بالعيون الزرقاء تماماً مثلما تليق بالعيون الخضراء، وتجعل لون عيونك يبرز بشكل أكبر وأجمل بكثير من المعتاد. جربيه بدرجاته المختلفة من الفاتحة وحتى الداكنة. جربي علبة ظلال العيون من ديور Dior Backstage Eye Palette in 003 Amber Neutrals.

ألوان ظلال العيون البرتقالية:

ومثل الدرجات المارونية الجذابة، تعتبر درجات البرتقالي من أجمل ألوان ظلال العيون للعيون الزرقاء، وهو أيضاً من أبرز ألوان المكياج بشكل عام في ربيع وصيف 2019. اعتمديه لإطلالة عصرية جذابة وجربي علبة ظلال العيون من اربن ديكاي Urban Decay Naked Heat Palette.

ألوان ظلال العيون البرونزية:

ولأجمل إطلالة مكياج جذابة ومناسبة لكل يوم وحتى الحفلات والمناسبات، جربي ألوان ظلال العيون البرونزية الجذابة مع الدرجات البنية الترابية التي تليق بالعيون الزرقاء بشكل مثالي. جربي علبة العيون من نارس NARS Quad Eyeshadow in Mojave.