جيجي حديد تُوجه صيحات الجمال بـ 3 إطلالات جديدة لها ..إعتمدي طريقتها

جيجي حديد تُوجه صيحات الجمال بـ 3 إطلالات جديدة لها ..إعتمدي طريقتها

إحسان علّوه

جيجي حديد واحدة من أهم عارضات الأزياء التي تنتظرها النساء للإستلهام منها خطوط الموضة. ومع كل إطلالة لها، تُوجه جيجي حديد صيحات الموضة والجمال بما قد تظهر به. وفي احدث اطلالاتها على انستغرام وفي كواليس جديدة من برنامجها المرتقب للموسم الثاني على Netflix “Next in Fashion”  بالاشتراك مع الشخصية التلفزيونية البريطانية دان فرانس، تألقت عارضة الأزياء الفلسطينية الاصل بمجموعة من الإطلالات الجمالية الملفتة والتي نرصدها لكم بالتفاصيل لتشكل دليلاً جمالياً لكم لهذا الموسم.

عودة الشفاه القوية الى واجهة موسم ربيع 2023

جيجي حديد تستعد للعرض الأول للموسم الثاني من برنامجها على Netflix “Next in Fashion” ب الاشتراك مع الشخصية التلفزيونية البريطانية دان فرانس، وظهرت في إحدى اطلالاتها بكواليس البرنامج، بإطلالة جمالية خاطفة مع أحمر الشفاه القوي الجريء ومكياج العيون الناعم مع البشرة النضرة. هذه التوجه يعيد احمر الشفاه الى واجهة موسم الربيع خاصة مع اعتماد قاعدة التوازن بين مظهر البشرة الهادئ والشفاه البارزة.

عودة الشفاه القوية الى واجهة موسم ربيع 2023

وللحصول على إطلالة مماثلة لـ جيجي حديد، ابدئي بتطبيق كريم الاساس من خلال مستحضر  Givenchy Matissime Velvet Fluid Foundation الذي يمنح مظهر بشرتك الإشراقة في موسم الربيع مع الاكتفاء بتمرير طبقة واحدة لتظهر بشرتك طبيعية.

موّهي الهالات الداكنة حول العين بقلم Dior Forever Skin Correct Concealer ، ثم ثبّتي المكياج بالباودر الطبيعي من Chanel POUDRE UNIVERSELLE LIBRE POUDRE LIBRE FINI NATUREL. ابتعدي عن كونتور الوجه القاسي واكتفي بكونتور الوجه من خلال البلاشر، وزعيه على الخدود بطريقة احترافة من وسط الخط على أعلى الصدغين، يمكنك ايضا توزيع القليل من البلاشر حول جوانب الجبين لتصغيرها. اختمي مظهر البشرة  بالهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Finishing Powder.

Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Finishing Powder
Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Finishing Powder

لمكياج العيون، بدا ملاحظا بأن جيجي حديد اعتمدت ظلال عيون رقيقة بدأتها بلون انتقالي بلون البشرة مثل البيج المدموج قليلا مع البني عند كسرة العين، ثم ظللت الجفن العلوي باللون العاجي الفاتح لمنح الإشراقة لعينيها، قبل تحديد خط الرموش العلوي بآيلانير مجنح رفيع، ثم تغليف الرموش بالماسكارا. جربي ماسكارا Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical  لعيون يقظة ومفتوحة.

 Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical
Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical

شفاه جيجي حديد كانت العنصر الأبرز في ملامحها حيث اعتمدت على الشفاه القوية والجريئة بالأحمر الفاقع. ارسمي حدود الشفاه مع تكبيرها بقلم كونتور مطابق لأحمر الشفاه، ثم لوني شفاهك بالروج Rouge Dior Refillable Lipstick-999 Satin - red .

Rouge Dior Refillable Lipstick-999 Satin - red
Rouge Dior Refillable Lipstick-999 Satin - red

صيحة المكياج المشمشي على طريقة جيجي حديد

المكياج المشمشي يشق طريقه بقوة في موسم ربيع 2023، وتألقت به جيجي حديد في كواليس برنامجها الجديد، لتطبع بهذا اللوك صيحة جمالية سترافقنا هذا العام. ويعد المكياج المشمشي من الألوان الرائعة التي تليق بمختلف ألوان البشرة، ويمنح ملامح المرأة الإشراقة والسعادة لتبدو أكثر ثقة بنفسها.

صيحة المكياج المشمشي على طريقة جيجي حديد
صيحة المكياج المشمشي على طريقة جيجي حديد

ولتطبيق هذا المكياج، احرصي على ان تكون بشرتك تتلقى عناية يومية جيدة من التنظيف والترطيب والتقشير ليبدو سطحها نقياً ولامعاً وخاليا من الشوائب على طريقة جيجي حديد. يمكننا ان ننصحك مثلا بإستخدام مقشر البشرة "ريتشارج بلاك بيبير بادي سكراب" Re-charge Black Pepper body Scrub من "مولتن براون" Molton Brown الذي يتميز بتقشير عميق للبشرة.

مقشر البشرة من  Molton Brown
مقشر البشرة من  Molton Brown

بعد الاهتمام بالبشرة، ينعكس المكياج بشكل مثالي على ملامحك، ولا بد لك من مواكبة اللون المشمشي على ملامحك. ضعي البرايمر المناسب لبشرتك، ووزعي فوقه كريم الأساس الملائم، والكونسيلر حول عينيك، واستخدمي كونتور الوجه بشكل خفيف لتحديد معالمه.

اختاري الظلال المشمشية بدرجة فاتحة كلون انتقالي، ثم الدرجة المتوسطة وطبقيها على ثنية العين، ثم اختاري الظلال المشمشية الأدكن وكثفيها عند طرف العين واعتمديها على جفن العين المتحرك وادمجيها لتظهر الظلال مع بعضها بطريقة متناسقة. حددي خط الرموش العلوي بخط آيلانير يبدأ بخط رفيع من بداية العين، ثم يأخذ بالعرض تدريجيا كلما اتجهت الفرشاة إلى زاوية العين الخارجية.

Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher
Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher

اخترنا لك علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher.

كثفي الماسكارا او رموش طويلة وكثيفة لتبدو عينيك بشكل أكبر، واختاري قلم كحل بلون البيج النيود وحدديه في الجفن الداخلي للعين، ثم اعتمدي الظلال المشمشية بدرجة متوسطة وطبقيها تحت الجفن السفلي. اخترنا لك ماسكارا Gucci Black Ink G Intense Volume Mascara  للحصول على رموش كثيفة وطويلة.

Yves Saint Laurent Rouge Volupte Shine in 14 Corail In Touch
Yves Saint Laurent Rouge Volupte Shine in 14 Corail In Touch

اختاري احمر شفاه مع كونتور بدرجة مشمشية مائلة الى البرتقالي الفاتح مثل قلم Yves Saint Laurent Rouge Volupte Shine in 14 Corail In Touch ، مع الحرص على تكبير الشفاه من خلال رسمة الكونتور الكريمي كما سترين من خلال صورة جيجي حديد المرفقة.

جيجي حديد بصيحة الشعر المبلل

جيجي حديد عادت بصيحة الشعر المبلل التي اشتهرت بها منذ سنوات، وهي تسريحة تمنح المرأة اللوك العصري والأنيق، لكن لا تعتمديها إن كان شعرك بمظهر خفيف بكونها تحجم من كثافة الشعر. ومن الجيد بأن هذه التسريحة تناسبمختلف طول الشعر، سواء القصير او متوسط الطول، او الطويل.

جيجي حديد بصيحة الشعر المبلل
جيجي حديد بصيحة الشعر المبلل

ونساعدك في فريق "هي" لتطبيق هذه الصيحة مع أهم النصائح:

  • طبقي أولا جل الشعر Gel  واحرصي على عدم الإكثار منه في عملية التطبيق الأولى، ثم سرحي شعرك بالشكل الذي تريدينه الى الخلف او بشكل جانبي، ثم طبقي المزيد لتثبيت التسريحة في مكانها.
  • استخدمي مشط رفيع لتوزيع الجل على شعرك بالتوازي وتحقيق التسريحة التي ترغبينها.
  • يمكنك الاكتفاء بالشعر المالس كما أحدث اطلالة لجيجي حديد أو قومي بتجعيد أطراف الشعر قليلا على شكل تموجات ويفي لإطلالة أكثر حيوية.

جيجي حديد بصيحة الشعر المبلل

شاهدي الصور واستلهمي من جيجي حديد صيحات جمالية جديدة تطبع اتجاهات الجمال المقبلة، وأي اطلالة اعجبتك أكثر؟.

مصدر صور جيجي حديد من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام " Makeup Artist Patrick Ta " ومن انستغرام مصففة الشعر " Laura Polko ".