أبرز إطلالات جيجي حديد الجمالية بعد انفصالها عن زين مالك

اطلالات جيجي حديد الجمالية تعود الى الواجهة كل فترة، خصوصاً بعد خبر انفصالها عن زين مالك. فلا بد من الاطلاع على اجمل اطلالات جيجي حديد الجمالية سواء من خلال رسمات المكياج الناعم والجذاب مع الايلاينر أو من خلال تسريحات الشعر التي تختارها للحصول على جمال عصري وملفت.

اليك من خلال الصور، ابرز اطلالات جيجي حديد الجمالية بعد انفصالها عن زين مالك، لتختاري منها الصيحات التي تعجبك.

اطلالات جيجي حديد بخطوط الايلاينر

اطلالات جيجي حديد الجمالية برسمات الايلاينر المجنحة

اطلالات جيجي حديد الجمالية برزت برفقة زين مالك باجمل صيحات المكياج الناعم والجذاب. فسحرتنا برسمات المكياج البرونزي الناعم مع تمرير خطوط الايلاينر العصرية والمجنحة المرسومة على الجفون العليا للعينين، مع المحافظة على ملامح البشرة الطبيعية. كما يمكنك برزت اطلالات جيجي حديد الجمالية برسمات مكياج ناعم وجذاب مع التدرجات المرجانية الفاتحة التي اختارتها على كامل الجفون العليا بموازاة العينين مع تمرير الظلال البيج بموازاة الحواجب لجعل نظرتك استثنائية على خطاها.

اطلالات جيجي حديد بالمكياج الملون

مكياج عيون زهري مشرق بأسلوب جيجي حديد- الصورة من حسابها على انستغرام

كما سحرتنا اطلالات جيجي حديد الجمالية باجمل رسمات مكياج ساحر مع الظلال الصفراء الفاتحة والمدموجة مع التدرجات الذهبية القوية على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمربر رسمات الايلاينر الجريء والهندسي مع الخطوط الرفيعى والخارجية التي تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة. ولم تتردد جيجي حديد بتمرير اجمل الوان الظلال الزرقاء المات البارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الايلاينر التي تبدأ من نصف العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين فقط لتوسيع نظرتها قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

اطلالات جيجي حديد بالتسريحات الويفي

اطلالات جيجي حديد الجمالية بتسريحات شعر ويفي

بالنسبة لتسريحات الشعر، برزت اطلالات جيجي حديد الجمالية بموديلات ذيل الحصان العالية سواء من خلال الضفائر العريضة التي تبدأ من فروة الرأس وتنسدل على نصف الظهر بنعومة تامة او عبر تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر. ولم تتخلى جيجي حديد عن اجمل تسريحات الشعر الويفي مع الخصل العريضة والبارزة من الاسفل فقط، بطريقة عصرية وطبيعية لتكون إطلالاتها بسيطة وشبابية في الوقت عينه.