5 إطلالات جمالية لا تتخلى عنها جيجي حديد بعد خبر ارتباطها بليوناردو دي كابريو

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الآمس بخبر ارتباط عارضة الازياء جيجي حديد Gigi Hadid بالممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بعد عدة علاقات عاطفية لم يكتب لها النجاح من قبل مع عارضات سابقات. والمعروف عن جيجي حبّها للصيحات الجمالية العصرية والمتجددة وهذا ما سيسلّط الضوء على اطلالاتها الجمالية السابقة لمواكبة الاطلالات المتجددة التي ستختارها عند تواجدها برفقته.

في هذا الالبوم من الصور، اطلعي على أبرز اطلالات جيجي حديد الجمالية بعد خبر ارتباطها بليوناردو دي كابريو، واستوحي أبرز اختياراتها البارزة والتي لا تتخلى عنها بكثير من الجرأة.

اطلالة جيجي حديد بظلال براقة

اطلالة جيجي حديد بظلال براقة مع الحبيبات
اطلالة جيجي حديد بظلال براقة مع الحبيبات

شاهدنا جيجي حديد بإطلالة على حسابها عبر انستغرم، بصيحة الظلال البراقة التي تبرز بكثير من الجرأة والتميّز. فيرتكز هذا المكياج على الظلال البرونزية القوية التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع سحب الظلال بكثير من الانوثة وصولاً الى حدود الحواجب. كما برزت حبيبات الستراس الحمراء البراقة والمسحوبة على الجهة الداخلية للعينين بخطوط هندسية ونصف دائرية، لضمان نظرة براقة وعصرية تضمن لها اطلالة خارجة عن المألوف. فمن المستحسن تطبيق مع هذا المكياج الوان أحمر الشفاه القوي بتدرجات مات قوية، مع تحديد الكونتور الكريمي بالخطوط الحمراء الداكنة على الجهة الخارجية لتبدو إطلالتك ساحرة ومتكاملة.

اطلالة جيجي حديد بمكياج زهري

صيحات براقة مع الظلال الزهرية بأسلوب جيجي حديد- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta
صيحات براقة مع الظلال الزهرية بأسلوب جيجي حديد- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta

المكياج الزهري من الإطلالات التي تستهوي جيجي حديد في العديد من المناسبات، فهي اطلالات يومية تناسب بشرتها البيضاء، برزت بلوك جمالي ساحر يمكنك تطبيقه بأسلوبها وذلك من خلال تمرير التدرجات الزهرية الساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة وأحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لإبراز جمالك الساحر.

نسقت جيجي حديد هذا المكياج العصري، مع تسريحة الشعر الحيوية والمرفوعة الى الاعلى مع الكعكة العاليى العالية والمترابطة ، مع شد الخصل الجانبية بالكامل الى الاعلى مع الفرق الوسطي العريض.

رسمات الآيلاينر الهندسية

صيحات براقة مع الايلاينر بأسلوب جيجي حديد- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Laura Polko
صيحات براقة مع الايلاينر بأسلوب جيجي حديد- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Laura Polko

رسمات المكياج الطبيعية من الصيحات التي تبرز بشكل ملفت في اطلالات جيجي حديد الجمالية، وفي هذا اللوك ركّزت على ابراز الحبيبات البراقة التي رافقت رسمات العيون من خلال تمرير الستراس الناعم والبراق الذي يجعل اطلالتك اكثر جاذبية. ومع هذا المكياج اختاري خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة الى الخارج، مع صيحة البلاشر البرونزي المسحوب بخطوط افقية الى الاعلى. كذلك مرّري أحمر الشفاه النيود والمات بتدرجات فاتحة مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للحصول على مكياج بارز.

كما اختارت جيجي حديد تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصل الويفي الرفيعة المنسدلة بالكامل على الظهر، مع الخصل الميللة المسحوبة الى الخلف مع الفرق الوسطي العريض من الوسط بطريقة خارجة عن المألوف وناعمة.

مكياج ساحر وملون على الجفون

اطلالات جيجي حديد الجمالية بالمكياج الملون والجريء
اطلالات جيجي حديد الجمالية بالمكياج الملون والجريء

لم تتخلى جيجي حديد عن تطبيق بمكياج ساحر وملون ضمن ظهورها في مناسبات متعددة. وفي هذه الاطلالة ارتكز مكياجها على صيحة الظلال الصفراء الفاتحة والمدموجة مع التدرجات الذهبية القوية على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمربر رسمات الايلاينر الهندسية مع الخطوط الرفيعة والمجنحة بطريقة بارزة وملفتة لتوسيع النظرة قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

ولا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التدرجات مع تسريحات الشعر الويفي العريض المنسدل على الاكتاف والظهر مع الفرق الوسطي العريض والطبيعي.