3 صيحات جمالية جديدة واكبتها ابنة هيفاء وهبي إكتشفي خطوات تطبيقها

زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي التي افتتحت مؤخرا عيادة تجميل خاصة بها، ظهرت في الفترة الأخيرة بالعديد من الصيحات الجمالية اللافتة والجريئة التي تليق بالمرأة العصرية، فإن كنت ممن يحبذن الجرأة والمكياج القوي فتابعي معنا الطريقة التي اتبعتها زينب فياض، الى جانب مواكبتها للشعر الهايلايت الذي يعود بقوة في فترة موسم الخريف الحالي.

صيحة المكياج البرونزي

رغم ان المكياج البرونزي شاهدنا تصدره للموضة في عالم الجمال منذ نحو عامين، لكن هذا المكياج يعود بشكل متجدد وبلمسات مختلفة مع خريف 2022، خاصة مع المكياج البرونزي الحاد والقوي والذي يتطلب جرأة من المرأة في تطبيقه، وهو يناسب السهرات المسائية وليس من المحبذ تطبيقه في اطلالات النهار، التي يفترض ان تكون بمظهر مكياج أقل حدّة.

ونشرت زينب فياض في الفترة الماضية مجموعة من صورها برزت فيها بمكياج برونزي قوي والذي يمنح الملامح المظهر البارز والجريء. هذا المكياج يرتكز بالتالي على اختيار الدرجات القوية. وبعد تطبيق مكياج البشرة المناسب مع كريم الأساس والبرونزر لمنح السحنة اللمسة الدافئة البرونزية، نبدأ بمكياج العين.

قومي اولا بتمرير البرايمر بهدف جعل ظلال العين ثابتة، كما يمكنك تمرير كمية صغيرة من كريم الأساس لتوحيد لون الجفون. ابدئي بعدها بتطبيق اللون الفاتح البيج على كامل مساحة الجفن الثابت تحت الحاجب والجفن المتحرك، من ثم طبقي اللون البني على كسرة العين، ويليه اللون البرونزي اللماع مع سحب اللون قليلا نحو زاوية العين الخارجية لجعلها مجنحة ومرفوعة.

وبالطبع، لا بد من تمرير ظل آخر برونزي تحت الرمش السفلي للإيحاء بنظرة واسعة ومتناسقة، ويمكن تحديد الخط العلوي من الرموش بآيلانير أسود رفيع لتعزيز النظرة الأنثوية الساحرة للعين. نختم مع الرموش المكثفة اما بالماسكارا السوداء بطبقات متعددة او الرموش المستعارة. ويليق بهذا المكياج احمر الشفاه بتدرجات بنية او برونزية كما سترين من خلال الصور المرفقة لزينب فياض.

صيحة كونتور الشفاه الداكن

الكونتور الداكن للشفاه من الصيحات التي واكبتها العديد من النجمات العرب في الفترة الأخيرة، وهي صيحة قديمة كانت قد برزت في التسعينات لكنها تعود اليوم بتطور لافت مع اختيار لون شفاه بدرجة افتح قليلا من الكونتور، على عكس التسعينات حيث كان الكونتور البني يتماشى مع مختلف ألوان الشفاه مثل الوردي.

صيحة كونتور الشفاه الداكن

واعتمدت صيحة كونتور الشفاه زينب فياض بالعديد من احدث اطلالاتها على انستغرام، وهذا يعمل على ابراز وتحديد الشفاه بشكل أوضح، ويجعل تبدو بحجم أكبر وأكثر جاذبية. ولتطبيق هذه الصيحة اختاري قلم تحديد الشفاه بلون أغمق من لون بشرتك بدرجتين. ارسمي علامة X  عند الانخفاض الصغير في أعلى ووسط شفتك العليا. ارسمي حرف M في منتصف شفتك السفلية. تابعي تحديد الشفاه العلوية ثم انتقلي الى الشفاه السفلية، لتحديدها أيضًا من الزوايا، قبل ان تلوني شفاهك بالفرشاة الخاصة بقلم الروج.

صيحة هايلايت الشعر

الشعر الهايلايت ايضا يأتي ضمن الصيحات المتجددة لهذا الموسم واعتمدته زينب فياض من خلال دمج اللون الكستنائي البني، وهو لون متوسط بين البني الداكن والفاتح، ودمجته مع اللون الأشقر العسلي. هذا المزيج اللوني يناسب لون بشرة زينب فياض الحنطية وعينيها الملونتين، واعتمدت معه تسريحات متنوعة وأهمها الشعر الطويل مع الخصل المموجة، والشعر الطويل المالس المنسدل على ظهرها حيث تتميز ابنة هيفاء وهبي بجمال شعرها الذي ورثته ايضا عن والدتها. كما اعتمدت هذا اللون احيانا مع بعض الخصل الهايلايت الفاتحة باللون الأشقر الذهبي وجاء دمج اللون بخصل رفيعة وعلى شكل عامودي على الشعر.

صيحة هايلايت الشعر

شاهدي اجدد الصيحات التي اتبعتها ابنة هيفا وهبي في اطلالاتها الجمالية، وهل تحبذين مواكبة هذه الإطلالات؟.

صور زينب فياض ابنة هيفاء وهبي من حسابها على انستغرام.