الكونتور الداكن على الشفاه صيحة تبرز جمال النجمات العربيات.. استوحي منها ما يعجبك

لطالما كانت النجمات العربيات ملهمات للعديد من النساء اللواتي يبحثن عن أجدد صيحات الجمال الرائجة والاطلالات الراقية التي لا تزول. ويبدو أن صيحة الكونتور الداكن مع الخطوط الكريمية تظهر الشفاه أكبر مهما اخترت من الوان احمر شفاه، فتألقي بالعديد من الصيحات المستوحاة من جمال النجمات العربيات لتستوحي منهن اختياراتك المقبلة.

طبّقي بأسلوبهن من خلال الصور التي رصدناها لك، صيحة الكونتور الداكن على الشفاه وتعلّمي خطوات تطبيقها بكثير من الجاذبية.

اطلالة نادين نجيم بالكونتور الداكن والبني

اطلالة نادين نجيم بالكونتور الداكن والبني مع الظلال البرونزية
اطلالة نادين نجيم بالكونتور الداكن والبني مع الظلال البرونزية

برزت اطلالة النجمة نادين نجيم الأخيرة بجمال مشرق ورسمات مكياج ساحرة ولفتت الانظار من خلال نشرها صورها الملفتة على انستغرام مع الحرص على ابراز جمالها الشرقي بتدرجات قوية يمنح ملامحها الكثير من الجاذبية والتألق.

فطبّقي بأسلوبها صيحة الكونتور الداكن مع الخطوط الكريمية العريضة بتدرجات بنية مسحوبة على الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب نادين نجيم مع الحفاظ على اللون الطبيعي والفاتح بكثير من البساطة على سطح الشفاه. ويمكن تطبيق هذا اللوك من خلال اعتماد ظلال العيون البرونزية البراقة، مع اضاءة الجهة الداذلية للعينين باللون الذهبي اللماع مع سحب اللون البني الداكن على الجهة الخارجية للعينين دون دمج التدرجات مع بعضها البعض بكثير من التميّز. وعلى الجفون السفلى، مرّري القلم البني الرفيع بخطوط مسحوبة الى الخارج بطريقة متناغمة مع لون الظلال واحصلي على مكياج شرقي ومشرق على طريقتها.

اطلالة بلقيس فتحي بالكونتور الرفيع

اطلالة بلقيس فتحي بالكونتور الرفيع مع الظلال الزهرية
اطلالة بلقيس فتحي بالكونتور الرفيع مع الظلال الزهرية

الى جانب نادين نجيم، لفتنا اطلالات النجمة بلقيس فتحي الجمالية بأجمل رسمات الكونتور الداكن واختارت اجمل الخطوط البنية الرفيعة جداً على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة تعزز حجمها وتجعلها أكثر تألقاً. فيمكنك تطبيق هذه الخطوط مع الوان احمر الشفاه اللماعة البارزة مع الطبقات الوردية الكثيفة والمدموجة مع لون الشفاه الزهري بطريقة تليق بإطلالاتك اليومية. ولا تترددي باختيار الوان الظلال الزهرية الفاتحة والمدموجة مع التدرجات السوداء المات المتموجة على الجهة الخارجية للعينين، وخطوط الكحل السائلة التي تحدّد رسمة العينين بأسلوب مشرق.

اطلالة مايا دياب بالكونتور الداكن

اطلالة مايا دياب بالكونتور الداكن والبني مع احمر الشفاه النيود
اطلالة مايا دياب بالكونتور الداكن والبني مع احمر الشفاه النيود

ومن أكثر النجمات العربيات اللواتي يعتمدن صيحة الكونتور الداكن على الشفاه بطريقة أغمق من الوان احمر الشفاه، النجمة مايا دياب التي تبرز ملامح وجهها بكثير من الجرأة. فطبّقي بأسلوبها الاقلام البنية الكريمية العريضة على الجهة الخارجية للشفاه وحافظي على اللون النيود الفاتح والمات البارز على الشقاه الكبيرة، في حال أردت التألق ببشرة برونزية ورسمات ظلال بنية براقة ومسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة ملفتة.

كما يمكنك تطبيق بأسلوبها خطوط الآيلاينر الهندسية مع اللون الاسود الدخاني بطريقة مدموجة مع الظلال البنية الفاتحة واحمر الشفاه الفاتحة التي تبرز مع خطوط الكونتور الكريمي العريض والداكن بطريقة بارزة على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة أمل بوشوشة بالكونتور النيود

اطلالة أمل بوشوشة بالكونتور النيود مع الظلال البنية
اطلالة أمل بوشوشة بالكونتور النيود مع الظلال البنية

ومن الاطلالات الملفتة شفاه أمل بوشوشة التي تبرز بشكل أنيق وجذاب وتظهر بجمال شرقي ساحر ومناسب لبشرتها السمراء. وهذا يبرز بالعديد من الخطوات التي تطبقها مع رسمات مكياجها اليومي والذي يرتكز على التدرجات الطبيعية والناعمة.

وللحصول على مظهر شفاهها الطبيعي، قومي بترطيب الشفاه للحفاظ على نعومة سطحها ولونها اللحمي. بعدها حدّدي محيط الشفاه بقلم كريمي نيود داكن، ثم ابدئي برسم الشفاه بواسطة الكونتور الرفيع بتدرجات النيود القريبة من لون بشرتك. الى جانب ذلك، قومي بتكثيف الجهة العليا للشفاه باللون عينه لابراز الرسمة المطلوبة على حدود الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. بعدها مرّري اللون الفاتح والناعم على الشفاه بتدرجات المات الفاتحة، واحصلي على جمال ملفت من خلال رسمات المكياج البرونزي الفاتح، قبل اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البني المشرق للحصول على جمال متكامل.