احدث الإطلالات الجمالية استوحيها من نجمتك المفضلة

مما لا شك فيه أنك تواكبين احدث الإطلالات الجمالية البارزة التي يخترنها النجمات العربيات بكثير من الجرأة. فنراهن حريصات على تطبيق أجدد رسمات المكياج العصرية التي تبرز من خلال إطلالاتهن المتجدّدة.

إليك من خلال الصور احدث الإطلالات الجمالية استوحيها من نجمتك المفضلة، وانتقي على خطاهن أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على إطلالة ساحرة.

مكياج ترابي مع الظلال البراقة

مكياج ترابي مع الظلال البراقة من اختيار بلقيس

من احدث الإطلالات الجمالية خطوات تطبيق المكياج الترابي، بطرق عصرية ومتناغمة مع رسمات العيون البنية. فلا بد أن تختاري على خطى النجمة كارول سماحة رسمات المكياج الترابي على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح الى الاعلى، والاستعانة بأحمر الشفاه الزهري الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور الناعم. وعلى خطاها سارت النجمة بلقيس واختارت مكياج ترابي مماثل مع الآيلاينر الأسود المجنّح على الجفنين العلوي والسفلي ولكن مع تمرير أحمر الشفاه البنفسجي المات مع البشرة البرونزية.

مكياج سموكي مع الآيلاينر العريض

مكياج سموكي مع الآيلاينر العريض على طريقة نجوى كرم

كما استوحي من نجمتك المفضّلة احدث الإطلالات الجمالية المستوحاة من إطلالة النجمة نجوى كرم وذلك من خلال اختيار المكياج السموكي الجريء والمات مع خطوط الآيلاينر الزرقاء وأحمر الشفاه الطبيعي. كما يمكنك أن تستوحي من مكياج النجمة مايا دياب التفاصيل المرجانية مع الظلال المات، الى جانب البلاشر البرونزي البراق مع أحمر الشفاه البني الفاتح والكونتور الناشف الذي يبرز حجم الشفاه بطريقة عصرية.

اليك من خلال الصور احدث الإطلالات الجمالية التي يمكنك أن تستوحيها من نجمتك المفضلة لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.