طريقة تطبيق الآيلاينر الجريء باستخدام ظلال العيون

الآيلاينر الجريء الذي يبرز على عينيك في خريف 2022 يعتبر من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة سواء في ساعات النهار أو خلال السهرات المقبلة. ولكن يمكنك تطبيق هذه الرسمات الجريئة من الآيلاينر من خلال اعتماد ظلال العيون المشرقة بتدرجات ترابية أو سوداء وفقاً لذوقك، فاعتمدي أبرز الطرق والرسمات التي تضمن لك رسمات عيون ساحرة ومشرقة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، يمكنك اعتماد طريقة تطبيق الآيلاينر الجريء باستخدام ظلال العيون، خصوصاً أن العديد من دور الأزياء العالمية اعتمدت هذه الصيحات الجمالية بتقنيات ملفتة مسحوبة على الجفون العليا أو مدموجة مع الظلال العصرية.

رسمات الآيلاينر العريض مع الظلال

رسمات الآيلاينر العريض مع الظلال المات من دار Moschino
رسمات الآيلاينر العريض مع الظلال المات من دار Moschino

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر العريض والرائج بشكل ساحر في خريف 2022، يمكنك دمج أقلام الآيلاينر مع الظلال السوداء المات. فطبّقي الظلال السوداء العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين، دون تمرير اي خطوط على الجهة السفلى للعينين بأسلوب دار Moschino لضمان نظرة عصرية ومميزة ولتوسيع سحبة العيون.

وأثناء تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع الآيلاينر الاسود المات والمسحوب بموازاة الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

رسمات الآيلاينر الهندسي مع الظلال الكريمية

رسمات الآيلاينر الهندسي مع الظلال من دار Rami Al Ali
رسمات الآيلاينر الهندسي مع الظلال من دار Rami Al Ali

ولمنح عينيك سحراً خاصاً، طبّقي رسمات آيلاينر سوداء هندسية للحصول على رسمة عصرية ومجنحة. فطبّقي بأسلوب دار Rami Al Ali الظلال الكريمية السوداء المجنحة على الجفون العليا للعينين قبل أن تسحبي الخطوط الرفيعة على كامل الجفون العليا بموازاة العينين بطريقة بارزة. ومع هذا المكياج قومي بتمرير خطوط الآيلاينر السائلة والرفيعة على جوانب الجفون السفلى مع ترك الفراغات البارزة في الوسط بشكل هندسي وملفت للنظر لضمان نظرة جريئة ومتجددة في عالم المكياج.

مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. كما قومي بتوحيد لون البشرة الحنطية مع عدم تمرير أي بلاشر على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير الغلوس اللماع على الشفة السفلى فقط والحفاظ على الشفة العليا المات بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

رسمات الآيلاينر السموكي مع الظلال السوداء

رسمات الآيلاينر السموكي مع الظلال السوداء من دار Roberto Cavalli
رسمات الآيلاينر السموكي مع الظلال السوداء من دار Roberto Cavalli

وللحصول على اطلالة استثنائية في رسم خطوط الآيلاينر، لا بد أن تختاري الرسمات السموكي العريضة على طريقة دار Roberto Cavalli مع تمرير الظلال الكثيفة من الجهة العليا للعينين بأسلوب مجنّح ومترابط على الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو سحب الظلال السوداء على كامل الجفون العليا وصولاً الى وسط الجفون العليا للعينين مع سحب الخط الى خارج حدود الحواجب بطريقة مترابطة قبل سحب الخط الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة جريئة. هذه الرسمة تتطلب جعل الخطوط متوازية مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي اللماع، اضافة الى تمرير الظلال النيود أسفل الحواجب الطبيعية.

هذه الرسمة تتطلب الجرأة والجاذبية، لذلك احرصي على تطبيقها خلال السهرات فقط لضمان اطلالة جمالية في غاية التميّز مع الوان البلاشر الزهري الفاتح على أعلى الوجنتين بطريقة تناسب بشرتك البيضاء.

رسمات الآيلاينر مع الظلال المجنحة

رسمات الآيلاينر مع الظلال المجنحة من دار Moschino
رسمات الآيلاينر مع الظلال المجنحة من دار Moschino

 وتعد طريقة دمج رسمات الآيلاينر الساحرة مع الظلال البرونزي على الجفون العليا للعينين من الخطوات الضرورية للعيون الكبيرة. فطبّقي الوان الظلال السوداء المات بخطوط مجنحة ومسحوبة الى الخارج. فهذه الرسمة ابدئي بتطبيقها من وسط الجفون العليا مع سحب الظلال بطريقة بارزة الى الاعلى بأسلوب ملفت للنظر. ومع هذا المكياج، قومي بتمرير الظلال البرونزية الفاتحة والمات على وسط الجفون العليا، وقومي بإضاءة اسفل الحواجب باللون البيج الفاتح مع البشرة. كما يمكنك أن تنتقي الوان احمر الشفاه البني الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك ملفتة ومتكاملة.

رسمات الآيلاينر مع الظلال البنية

1 رئيسية رسمات الآيلاينر مع الظلال البنية والخطوط السائلة بأسلوب Giorgio Armani
 رسمات الآيلاينر مع الظلال البنية والخطوط السائلة بأسلوب Giorgio Armani

وامنحي عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق الآيلاينر الجريء باستخدام ظلال العيون البنية العريضة والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. فقومي بتمرير من وحي دار Giorgio Armani هذه الرسمات الساحرة وادمجيها مع الظلال البيج الفاتحة والمات على اعلى الجفون العليا. كما يمكنك استخدام قلم الآيلاينر السائل والمسحوب بحدود الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

مع هذا المكياج، لا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، وحافظي على الخطوط الطبيعية على الجهة السفلى للعينين واحرصي على توحيد لون البشرة وجعلها خالية من المكياج للحصول على اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

رسمات الآيلاينر المفتوحة مع الظلال السوداء

رسمات الآيلاينر المفتوحة مع الظلال السوداء من وحي Giambattista Valli
رسمات الآيلاينر المفتوحة مع الظلال السوداء من وحي Giambattista Valli

كما قومي بتمرير رسمات ظلال سائلة بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين وطبّقيها بأسلوب دار Giambattista Valli مع الرسمات المجنحة. كل ما عليك فعله هو تمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الرموش بطريقة مجنحة. كما يمكنك تعريض خطوط الايلاينر من الجهة الخارجية لتوسيع سحبة العينين ولمنحك نظرة جذابة. مع هذا المكياج يمكنك دمج الظلال السوداء مع الخطوط السائلة بأسلوب بارز وحافظي على البشرة النقية مع الوان احمر الشفاه اللماع الفاتح والساحر.

رسمات الآيلاينر مع الظلال الرفيعة

رسمات الآيلاينر مع الظلال الرفيعة من دار Pearla
رسمات الآيلاينر مع الظلال الرفيعة من دار Pearla

واختاري من دار Pearla رسمات الايلاينر الرفيعة والمسحوبة مع العينين من دون تعريض الخطوط من الجهة الخارجية للعينين. فهذه الخطوط تناسب البشرة السمراء لضمان نظرة ساحرة ومتناغمة. ومع هذه الرسمات، قومي بسحب الظلال الكريمية السوداء مع تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين، كما مرّري الخطوط البنية الفاتحة على الجفون السفلى للعينين لضمان ابراز العيون بشكل مشرق. والأهم الحرص على إضاءة الحواجب وداخل العينين بالهايلايتر لتبدو عينيك أكثر جاذبية لضمان مكياج مسحوب ولافت لعينيك.

طبّقي مع هذا المكياج، البرايمر البرونزي والوان البلاشر الوردي الموحّد على كامل البشرة مع تمرير الوان احمر الشفاه البني اللماع والبارز على الشفاه بطريقة ملفتة. كما حدّدي الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي البني الداكن لتحديد الرسمة العريضة وجعل مكياجك خارج عن المألوف. طبّقي هذه الرسمات الساحرة على عينيك في خريف 2022 واحصلي على اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

رسمات الآيلاينر مع الظلال السائلة العريضة

رسمات الآيلاينر مع الظلال السائلة العريضة من دار Eudon Choi
رسمات الآيلاينر مع الظلال السائلة العريضة من دار Eudon Choi

من أحدث رسمات العيون التي تناسب موسم خريف 2022، اختيار رسمات الآيلاينر السائل مع الخطوط العريضة والهندسية التي تغطي وسط الجفون العليا للعينين باللون الاسود اللماع لضمان لوك جمالي ساحر ولجعل نظرتك محط أنظار الجميع بأسلوب دار Eudon Choi. ولتطبيق هذا المكياج للعين، قومي اولا بتوزيع الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة بعدها وحّدي لون البشرة من خلال الكونسيلر المناسب لبشرة البيضاء، ومرّري البلاشر المشمشي القوي على أعلى الوجنتين، وقبل انهاء المكياج، ضعي اللون الاحمر اللماع على الشفاه لاستكمال مكياجك.