إطلالات مكياج CHANEL جريء وملفت مع الآيلاينر في عرض Métiers d'Art لعام 2021

اطلالات مكياج CHANEL في عرض Métiers d'Art لعام 2021 أتت في غاية الجرأة والتميّز خصوصاً أن رسمات العيون أتت استثنائية ومرتكزة على خطوط الآيلاينر السوداء العريضة، فشهدت اطلالات مكياج CHANEL جمالاً ملفتاً للنظر مع رسمات المكياج البارز والمشرق.

إليك من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة من مكياج CHANEL، لتختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.

اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الايلاينر السوداء

اجمل اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الايلاينر السوداء

اطلالات مكياج CHANEL في عرض Métiers d'Art لعام 2021 تميّزت بإطلالة طبيعية وموحدة مع الإبتعاد عن التفاصيل الداكنة. وكعادتها حافظت الدار على البشرة الموحدة مع تمرير كريم الاساس الداكن من CHANEL Les Beiges Teint Belle Mine Naturelle Hydratation et Longue Tenue للحصول على بشرة نقية ومشرقة، واللافت في اطلالات مكياج CHANEL اختيار خطوط الايلاينر السوداء العريضة باللون الاسود والبارزة على كامل الجفنين العليا والسفلى.

اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الايلاينر المجنحة

اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الايلاينر السوداء والمجنحة

كما لفتنا خطوط الايلاينر السوداء المجنحة مع قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Contour Des Yeux Longue Tenue بطريقة مجنحة الى الاعلى مع  خطين متوازيين لضمان توسيع سحبة العينين. ولاحظنا تركيز اطلالات مكياج CHANEL على تحديد الحاجبان وتعريضهما مع تمرير قلم CHANEL Stylo Sourcils Waterproof بتدرجات اللون البني الداكن مع الحفاظ على الشعيرات الطبيعية من الجهة الداخلية.  

اطلالات مكياج CHANEL بالظلال المشمشية

اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الايلاينر والظلال المشمشية

كما برزت اطلالات مكياج CHANEL باجمل الوان الظلال البراقة والهادئة التي جعلت العينين أكثر جاذبية. فحافظت هذه الدار على ظلال البيج النود التي تبرز على بعض رسمات العينين، الى جانب تمرير بواسطة فرشاة CHANEL Dual Ended Eyeshadow 200 الوان الظلال المشمشية اللماعة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين من علبة CHANEL Les 4 Ombres N 5 Collection Holiday 2021 بطريقة لا تخف خطوط الايلاينر العريضة المجنحة والمسحوبة الى الاعلى بموازاة الحواجب. كما سحرتنا اطلالات مكياج CHANEL بتمرير البلاشر النيود الفاتح والمات من علبة CHANEL Les Beiges Poudre Belle Mine Naturelle على كامل البشرة وأعلى الوجنتين لضمان اطلالة شبابية ومشرقة.