أبرز الصيحات الجمالية في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لربيع 2022

صيحات مكياج ربيع 2022 برزت في اليوم الاول من عروض الهوت كوتور للألبسة الراقية مع أجمل صيحات المكياج العصرية التي برزت بتفاصيل ساحرة، مع جرأة تسريحات الشعر الملفتة، فلا بد من الاطلاع على عروض أهم الدور العالمية التي طرحت اجدد صيحات مكياج ربيع 2022 بأسلوب متجدد.

رصدنا لك من خلال الصور أبرز الصيحات الجمالية في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لربيع 2022، لتختاري منها ما يعجبك.

رسمات مكياج سموكي

رسمات مكياج سموكي

صيحات مكياج ربيع 2022 سحرتنا مع متابعة عرض أزياء Schiaparelli الذي حرص على ابراز رسمات المكياج القوي والعصري بطريقة تناسب اطلالاتك المقبلة. فطبّقت هذه الدار الظلال السوداء المات البارزة على كامل الجفون العليا للعينين مع التموجات القوية التي تصل الى حدود الحواجب، بالاضافة الى خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج حافظت على البشرة الطبيعية والموحدة، الى جانب الوان احمر الشفاه المات الفاتحة والخالية من التدرجات القوية.

رسمات مكياج برونزي

رسمات مكياج برونزي

الى جانب ذلك، طرحت دار Rami Al Ali صيحات مكياج ربيع 2022 مع الظلال البرونزية الفاتحة بشكل مضيء وملفت للنظر. فلاحظنا التركيز على اختيار مكياج العيون الساحر مع دمج لوني البرونزي والبني بشكل مميز، والحفاظ على البشرة المضيئة والموحدة. واللافت اختيار اجمل تسريحات الشعر المرفوعة مع الثنيات الجانبية المترابطة والمسحوبة مع الشعر بشكل عصري.

مكياج نيود مع الشفاه الوردية

مكياج نيود مع الشفاه الوردية

كما حافظت عارضات Georges Hobeika على البشرة الفاتحة والموحّدة مع الإبتعاد عن التفاصيل الداكنة. وبرزت الظلال البيج النيود المات والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الكحل السوداء الرفيعة باللون الاسود على حدود الجفون العليا للعينين. كما لفتنا الوان احمر الشفاه الوردي القوي والمات على الشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً في ربيع 2022. ومن ناحية تسريحات الشعر، تألقت بتسريحات الشعر الريترو مع الغرة الهندسية المترابطة والمسحوبة على جوانب الشعر بأسلوب حيوي ومتجددة في عالم الجمال.