صيحات مكياج عيون مبتكرة تطل علينا في موسم الخريف وخطوات تطبيقها

صيحات مكياج عيون مبتكرة سترافقنا في الخريف المقبل 2022 حيث شاهدنا العديد من رسمات العيون بأسلوب غير تقليدي تتصدر وجوه عارضات الأزياء من أشهر الدور للموسم المقبل. فإن كنت من محبات التغيير والتجدد في إطلالات مكياجك، فتابعي معنا تفاصيل هذه الصيحات اللافتة وطريقة تطبيقها..وهل تجرؤين على تطبيقها؟ تابعي معنا التفاصيل.

صيحة حبات الستراس حول العين

صيحة حبات الستراس اللامعة التي شاهدناها في الصيف الحالي، يبدو بأنها ستمتد الى موسم خريف 2022 ، لكن هذه المرة جاءت الصيحة بشكل عكسي، أي بدلا من تطبيقها فوق الجفن العلوي، شاهدنا عارضات دار Antonio Grimaldi  يعتمدنها بطريقة مبتكرة وغير تقليدية من خلال توزيعها تحت العين فقط، أي اسفل الرمش السفلي.

صيحة حبات الستراس حول العين
صيحة حبات الستراس حول العين

واللافت بهذه الصيحة لهذا الموسم، هو تطبيقها مع المكياج النيود الناعم، فظهرت عارضات دار Antonio Grimaldi   برسمة مكياج هادئة جدا بظلال بتدرجات مشمشية فاتحة على الجفون مع الماسكارا التي ايقظت العين بشكل جذاب، من ثم يتم تطبيق حبات الستسراس اللامعة والنافرة بشكل موازي تحت خط الرمش السفلي، ما يمنح العين نظرة مشرقة واطلالة مبتكرة حيث يمكن للمرأة اعتماد هذه الصيحة في المساء او حتى في النهار اذ عادت الصيحات اللامعة لتروج في فترات النهار.

صيحة مكياج عيون القطة بطريقة مبتكرة

صحيح ان مكياج عيون القطة رسمة عين لا تندثر مع السنوات، لكن دور الأزياء تحبذ اضافة عليها بعض التعديلات لتجديدها وكسر المألوف منها، فشاهدنا ضمن عروض أزياء Rami Al Ali العارضات وهن يتألقن برسمات مكياج عيون القطة بشكل متجدد.

صيحة مكياج عيون القطة بطريقة مبتكرة
صيحة مكياج عيون القطة بطريقة مبتكرة

وتعتمد هذه الصيحة اولا على رسم العين بالآيلانير الأسود على طرف الجفون العلوية لكن مع جعل الخط أكثر سماكة من المعتاد، ثم تخطيط زواية العين الداخلية ايضا بشكل مروس، ما يضفي على هذه الرسمة الشكل المبتكر والجريء.

صيحة الظلال الملونة للعيون

في خريف 2022، اتجهت دار الأزياء Vaishali الى صيحة المكياج الملون للعين بطريقة عصرية وغير مألوفة، فرأينا إحدى العارضات تعتمد اولا على البشرة النضرة والطبيعية، ثم الإكتفاء بظلال عيون بدون وضع اي خطوط محددّة على العين. فطبقت ظلال العين الزرقاء السماوية على الجزء الداخلي من منتصف العين، بطريقة مزدوجة، أي فوق وتحت الجفن، اما النصف الآخر من العين، فإعتمدت اللون البرتقالي المشمشي بدرجة هادئة مع توسيع دائرة اللون ليشمل جانب منطقة العين كلها، حيث يمكن الاستعاضة عن البلاشر الخدود بهذه الصيحة اللافتة.

صيحة الظلال الملونة للعيون
صيحة الظلال الملونة للعيون

اما دار Viktor e Rolf فكانت أكثر جرأة بإطلالات عارضاتها بالمكياج الملون فوق الجفن، فأطلت احدى عارضات الدار بظلال زرقاء موحدة على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك، اي الى حدود الحاجب، وايضا مررت نفس الظل تحت الرمش، وأكملت المكياج الجريء بأحمر الشفاه الفاقع واللامع، ويتطلب هذا المكياج الجرأة من المرأة لتطبيقه.

صيحة المكياج الدخاني مع الحبات النافرة

جميعنا نحاول الحرص على عدم سيلان المكياج تحت العين، لكن دار Armani Prive استغلت هذه النقطة لتروج لهذه الصيحة بطريقة ذكية تجعل المرأة تتقبل بأن يسيل مكياجها، فظهرت عارضات هذا الدار بمكياج عين بدا وكأنه تعرض للسيلان أسفل الرموش من خلال تطبيق الظلال الدخانية، ولم تكتفي بذلك انما اضافت بعض الحيوية لهذا اللوك من خلال اعتماد حبات نافرة باللون الأسود تحت العين على شكل مثلث.. فهل تجرؤين على تطبيق هذه الصيحة لموسم الخريف المقبل؟.

صيحة المكياج الدخاني مع الحبات النافرة
صيحة المكياج الدخاني مع الحبات النافرة

المكياج الدخاني المسحوب مع الكحل الأبيض

ضمن عروض دار Stéphane Rolland، استطاع الدمج ما بين الإطلالة الكلاسيكية والتقليدية في مكياج عارضاته، فشاهدنا صيحة المكياج الدخاني المسحوب على الجفن العلوي، مع تمرير خط كحل نيود داخل العين يمتد على خارجها ليفصل بين خطي الجفن العلوي والسفلي عند الزاوية الخارجية للعين.

المكياج الدخاني المسحوب مع الكحل الأبيض

هذه الإطلالة من المكياج تليق جدا بالمرأة العربية وتمنح ملامحها الدفء والغموض ويمكن تطبيقه في السهرات والمناسبات.

شاهدي المزيد من صور صيحات مكياج العيون الرائجة لموسم خريف 2022 ضمن عروض الأزياء، واي صيحة اعجبتك اكثر؟.