4 أفكار لتتألقي بتصاميم تناسب ساعات العمل في خريف 2022

التصاميم الكلاسيكية تبرز بشكل لافت في خريف 2022 خصوصاً مع انتقاء العديد من القطع التي تناسب ساعات العمل لترافق اطلالتك المقبلة من خلال التصاميم المحتشمة والملفتة للنظر. فكوني متألقة خلال النهار، وانتقي أجمل صيحات التصاميم الكلاسيكية التي تضمن لك أناقة ملفتة سواء اخترت صيحات البناطيل أو التنانير الناعمة.

اليك بالصور، اجمل 4 أفكار لتتألقي بتصاميم تناسب ساعات العمل في خريف 2022، وكوني أكثر كلاسيكية مع انتقاء تصاميم موقعة من أهم الماركات العالمية.

موضة القميص الابيض الكلاسيكي

موضة القميص الابيض الكلاسيكي

موضة القميص الابيض الكلاسيكي بصيحة القصات الضيقة تعتبر من اساسيات اطلالاتك الملفتة في ساعات العمل. لذلك لا بد أن تختاري هذه الصيحات بطريقة رسمية منسّقة مع البناطيل. فانتقي من دار Eftychia موضة البنطلون الاسود الفضفاض ذات الخصر العالي مع القميص الابيض المستقيم ذات الجيوب الجانبية الامامية. كما تألقي من دار Giorgio Armani ببنطلون أسود فضفاض مع القميص المستقيمة وضعي على الاكتاف الجاكيت الناعمة والشفافة مع الزخرفات الهندسية الناعمة.

بدلات رسمية بتدرجات داكنة

بدلات رسمية بتدرجات داكنة

وبكثير من الاناقة، انتقي في ساعات العمل اجمل بدلات رسمية بتدرجات داكنة وكلاسيكية تناسب ساعات النهار. فقومي بتنسيق بأسلوب Christian Dior موضة البنطلون الفضفاض ذات الخصر العالي مع الجاكيت القصيرة التي تتسع من اسفل الخصر بأسلوب ملفت. ولا تتخلي عن صيحة البنطلون الرمادي وانتقي من دار Erdem القصة المستقيمة مع القميص المقلم بلوني الابيض والاسود والبلايزر الرسمية الطويلة مع الجيوب الجانبية النافرة.

تنانير واسعة وملفتة

تنانير واسعة ومحتشمة

وللتنانير الواسعة حصة بارزة في اطلالات خريف 2022، مع التألق بأجمل القطع الكلاسيكية والمتنوعة التي تناسب ذوقك. فانتقي من دار Christian Dior التنورة الرمادية الطويلة مع التوب الدانتيل المنقوشة وموضة الجاكيت الملونة والبارزة بتدرجات الالوان المشرقة. ولاطلالة رسمية ومحتشمة، انتقي من دار Hermes موضة التنورة الطويلة التي تتخطى حدود الركبة مع التوب البيضاء الرسمية والرباط المربوط من الجهة الامامية بأسلوب مريح وملفت للنظر.

صيحة المعاطف المستقيمة

صيحة المعاطف المستقيمة

أما صيحة المعاطف المستقيمة والتي تأتي متناسقة مع الملابس الكلاسيكية فاختاريها بطريقة متنوعة في خريف 2022. اذا أردت التألق بموضة المعطف المستقية انتقي القطع البارزة بالمربعات الصغيرة من وحي دار Ralph Lauren وقومي بتنسيقها مع البدلة الرسمية الرمادية بقصتها الكلاسيكية. كما انتقي موضة المعطف البيج الطويل بأسلوب الترانش كوت المترابط مع الحزام الرفيع أعلى الخصر من وحي دار Christian Dior ونسّقيه بأسلوب ملفت مع التنانير الكارو بخطوط هندسية عريضة.