نيكول سعفان بالمكياج الكريستال..إليكم أبرز نجمات تألقن بهذه الصيحة وطريقة تطبيقها

صيحة المكياج الكريستال استهوت في الفترة الأخيرة العديد من النجمات، لتنصم عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، زوجة المخرج طارق العريان، الى القائمة حيث نشرت في الساعات الماضية مجموعة صور لها تواكب فيها هذه الصيحة البراقة، فإليكم طرق اعتمادها وأبرز النجمات اللواتي اعتمدنها على طريقتهن، الى جانب بروز هذه الصيحة ضمن منصات الأزياء لموسم صيف 2022.

نيكول سعفان بالمكياج الكريستال

عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، زوجة المخرج طارق العريان، شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها ظهرت من خلالها بمكياج الكريستال الرائج جدا ضمن موضة صيف 2022.

واعتمدت نيكول سعفان هذه الصيحة مع المكياج البرونزي السموكي، ولإعتماد أسلوبها، قومي أولا باختيار كريم أساس بنغمة برونزية يتناسب مع درجة بشرتك، ثم طبقي لمسات كونتور ناعمة بلون بني هادئ لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة. بعدها اضيئي أعلى الخدود وفوق الشفاه بالهايلايتر الذهبي مع الحرص على دمج البلاشر والهايلايتر بشكل سلس لتبدو البشرة بمظهر متوهج.

مكياج عيون نيكول سعفان يتطلب منك دمج درجات الألوان البرونزي والذهبي والبني للحصول على مظهر عيون دخاني. طبقي أولاً البرايمر حول العين لتثبيت الظلال ، ثم وزعي ظل الأساس البني بدرجة متوسطة، بعدها طبقي اللون البرونزي على كامل الجفن المتحرك والثابت بطريقة تحضن إطار تحت الحاجب. اختاري فرشاة رفيعة مضغوطة ثم وزعي الظل الذهبي من منتصف الجفن عند كسرة العين وصولاً لسحب اللون قليلا للخارج. بعد ذلك إرسمي الآيلانير الأسود بدون ذيل بمحاذاة الرموش العلوية، واختمي الإطلالة بطبقة ماسكارا مكثفة.

والآن تأتي خطوة لصق حبات الكريستال اللامعة، فقومي تثبيتها حول على الشكل الذي ترغبين، وايضا يمكنك تثبيتها على خصل الشعر كما سترين من خلال اطلالة نيكول سعفان.

ولإكمال إطلالة المكياج البرونزية على طريقة نيكول سعفان، اختاري احمر الشفاه النيود بدرجة بنية فاتحة ولامعة مع تحديد الشفاه بقلم كونتور بلون أفتح من الروج إبراز حجم الشفتين وجاذبيتهما.

رحمة رياض بمكياج عيون مرصع بالكريستال

النجمة العراقية رحمة رياض واكبت ايضا صيحة المكياج الكريستال بأنامل خبير التجميل اللبناني داني كامل الذي طبق لها حبات الكريستال اللامعة والنافرة فوق خط جفنها العلوي، وجاءت الحبات على شكل خط مسحوب على العين بطريقة فنية وعصرية.

نيكول سعفان بالمكياج الكريستال

ويمكن تطبيق المكياج الملون مع حبات الكريستال في السهرات على مثيل رحمة رياض.

مكياج بلقيس فتحي مع حبات الكريستال

النجمة بلقيس فتحي ايضا تألقت بموضة مكياج العيون بالكريستال حيث شاركت متابعيها على انستغرام قبل فترة بمجموعة صور ظهرت فيها بإطلالة جمالية غير معتادة  ترويجا للخط الجمالي الخاص بها الذي اطلقته تحت اسم العلامة التجارية "@bexbeautyofficial "، واعتمدت بلقيس على مكياج العيون المرصع عند جوانب العين بحبات الكريستال اللامعة الى جانب تطبيقها المكياج النيود والمشرق بألوان الوردي والبيج.

رحمة رياض بمكياج عيون مرصع بالكريستال

واختارت بلقيس التخلي بهذا اللوك عن الكحل الداكن والملامح المحدّدة بالمكياج، لتستخدم فقط أسلوب الدمج بدون أي خطوط على وجهها، ما جعل حبات الكريستال تبرز بشكل واضح، اما لشفاهها فإعتمدت كذلك لون النيود الناعم.

صيحة الكريستال على الوجه من منصات الأزياء

صيحة الكريستال على الوجه غزت بقوة منصات الأزياء خاصة مع المكياج النيود، لترك تأثيرها البراق لوحده على الوجه، وهي موضة تناسب جدا الإطلالة الناعمة في موسم الصيف بعيدا عن الألوان الصاخبة والقوية للمكياج.

مكياج بلقيس فتحي مع حبات الكريستال

ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيق موضة الكريستال على الوجه بأكثر من طريقة، فإستلهمي مثلا من عارضة دار Fendi موضة حبات الكريستال الصغيرة التي تنتشر على كامل الوجه بجاذبية مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. وايضا، اكتفي بتطبيق هذه الصيحة تحت العينين بشكل مثلث مقلوب على مثيل عارضة دار Etro للحصول على نظرة ساحرة ولافتة.

شاهدي ابرز نجمات اعتمدن صيحة المكياج الكريستال او المكياج المرصع بحبات اللؤلؤ واستوحي منهن طريقة تطبيق هذا اللوك.

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.