خطوات مكياج برونزي سموكي على غرار احدث اطلالة لـ نيكول سعفان

خطوات مكياج برونزي سموكي على غرار احدث اطلالة لـ نيكول سعفان. فمدونة الموضة والمودل السورية نيكول سعفان اطلت على متابعيها عبر انستغرام بصيحة المكياج البرونزي المتتاغم مع لون بشرتها الحنطية والذي يليق ايضا بجمال المرأة ذات الملامح العربية بالعيون الواسعة والشعر الداكن، فتابعي معنا خطوات تطبيق مكياج برونزي بأسلوب نيكول سعفان لتبدين بإطلالة جذابة وملفتة.

مكياج بشرة نيكول سعفان

المودل السورية نيكول سعفان التي ارتبط اسمها بطارق العريان في الفترة الأخيرة بعد اشهارهما لقصة حبهما، تتمتع ببشرة جميلة وحنطية اللون ويليق بها الوان المكياج البرونزي الساطعة. وللإطلالة على غرارها، قومي أولاً بتطبيق كريم الترطيب الذي يمنح الجلد المظهر الندي قبيل البدء بوضع المكياج، بعدها وزعي كريم الأساس بلون مطابق لبشرتك البرونزية، ثم مرري لمسات من كونتور الوجه لإبراز تفاصيله بجاذبية، من دون التخلي عن تطبيق الهايلايتر فوق الأماكن المخصصة له كأعلى الشفاه وعظمة الحاجبين، ما يجعل بشرتك تبدو مصقولة وبمظهر شبابي كإطلالة نيكول سعفان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج عيون نيكول سعفان

مكياج عيون نيكول سعفان يرتكز أولا ً على تطبيق خافي العيوب تحت العين لمحو الهالات الداكنة والتصبغات المزعجة بهذه المنطقة، ولا بد من تمرير ظلال العيون التمهيدية باللون القريب من البشرة على كامل مساحة تحت الحاجب لمنح العين المظهر الموحد، ثم ابدئي بدمج تدرجات الألوان الترابية البنية على كسرة العين مع تقوية اللون الداكن عند الأطراف ومده قليلا بشكل مجنح خارج حدود العين، بعدها يأتي دور الظلال البرونزية اللامعة على كسرة الجفن.

اكملي مكياج العيون برسم خط أيلانير مجنح على الرمش العلوي بطريقة رفيعة وابتداء من زاوية العين الداخلية على الخارج، مع تطبيق كحل نيود فاتح داخل الجفن لتوسعيها، مع الحرص على تطبيق الرموش المستعارة الطويلة والبارزة لمظهر عيون ساحر.

مكياج شفاه واحمر خدود نيكول سعفان

المودل نيكول سعفان اتجهت الى البلاشر المتناغم مع لون بشرتها البرونزي وطبقته بطريقة عريضة ومائلة من عظمة الخد بإتجاه الصدغين ثم أكملت اطلالتها بأحمر الشفاه البني الفاتح اللماع مع تحديد رسمة الشفاه بكونتور بلون داكن مما يبرز الشفاه بحجم أكبر وبجاذبية ملفتة.