من الأظافر إلى الشعر ..صيحات جمالية اعتمدتها مايا دياب بأحدث اطلالة لها إليك الخطوات

مايا دياب لفتت أنظارنا بإعتمادها للعديد من الصيحات الجمالية في أحدث اطلالة لها في حفلها الغنائي الذي أحيته في بيروت، فمن أظافر الشعر مرورا بالمكياج وصولا الى الشعر، واكبت لمسات مميزة بإطلالتها كما عودت الجمهور عليها دائما، فتعرفوا على الصيحات التي طبقتها لتستلهموا من خطواتها، وتتألقوا على طريقتها.

تسريحة شعر مايا دياب وطريقة تطبيقها

مايا دياب أحيت حفلاً غنائيا في مدينة بيروت وتألقت فيه بإطلالة براقة بفستان فضي بقصّة جريئة ، ونسقت معه مجموعة من الصيحات الجمالية التي نستعرض خطواتها معكم تباعاً. لفتتنا في البداية تسريحة شعر مايا دياب التي عادت مؤخرا الى تصفيفات الشعر الطويل مع حفاظها على لون الشعر الأشقر لكنها اعتمدت مع هذا اللون صيحة الأومبريه التي جاءت بجذور بنية عند منبت الشعر، وبدرجتين من اللون الأشقر عند خصل الشعر، ليبدو الشعر بأبعاد ثلاثية مميزة حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا المزيج اللوني.

تسريحة شعر مايا دياب وطريقة تطبيقها

وبالعودة الى تسريحة شعر مايا دياب، فإن مصفف الشعر اختار لها تسريحة ذيل الحصان التي كشفت عن ملامحها المشدودة بوضوح، خاصة مع خضوعها للمزيد من الاجراءات التجميلية التي زادتها جاذبية، مثل رفع الشفاه الأمامية. وارتكزت تسريحة مايا دياب على تسريح الشعر وربطه كله الى الخلف، ولف جزء من الخصلة على جذور التسريحة، ثم تطبيق اللمسة الويفي على الخصل. كذلك تركت مايا دياب الغرة الطويلة على جانبي الرأس في لفتة مميزة بتصفيفة شعرها.

يمكن الإطلالة بهذه التسريحة في النهار او الأمسيات، وخاصة في موسم الصيف، بكونها تدفع الحر عن الوجه، كما أنه من مميزات هذه التسريحة بأنك لا تحتاجين الى تعديلها طيلة اليوم، حيث تبقى صامدة بدون ان يتعرض الشعر للهيشان.

مكياج مايا دياب وطريقة تطبيقه

مايا دياب وفي أحدث اطلالة لها على انستغرام في حفلها في بيروت، تخلت عن المكياج الترابي والبرونزي الذي اعتدناه منها غالباً، لتختار هذه المرة المكياج الميتاليك القوي والبراق. اعتمد مكياج مايا دياب على ظلال العيون الفضية البراقة التي غمرت كامل الجفون العلوية، بينما كانت قد طبقت كظلال أساسية لون برونزي مطفئ لمنح العين هالة دافئة، وكان لافتا كذلك تطبيقها للرموش المستعارة التي ذكرتنا برموش النجمة العالمية كيم كاردشيان والتي تعرف بصيحة الرموش العنكبوب.

مكياج مايا دياب وطريقة تطبيقه

مررت مايا دياب الكحل الأبيض داخل الجفن الداخلي، مع بعض الظلال الترابية اسفل الرمش، والقليل من الغليتر عند مدمع العين، لتحصل على مظهر عيون مفتوح وجذاب يناسب السهرات الفخمة.

ما لفتنا كذلك مظهر الشفاه المرفوعة والمقلوبة لمايا دياب حيث بدا بأنها اجرت تعديلات تجميليا جديدا لشفتها العلوية لتبدو أكثر بروزا ومرفوعة بمستوى أرنبة الانف، ولونت شفاهها بالروج الوردي النيود، من دون التخلي عن مظهر البشرة البرونزي المنحوت مع الهايلايتر الذي أضاء ملامح وجهها.

واخترنا لكم هذه المستحضرات التالية للحصول على مكياج مماثل لإطلالة مايا دياب:

  • ظلال عيون من Dior - 5 COULEURS التي يمكنك تطبيقها على كامل الجفن بأسلوب الأومبريه الذي يبدأ باللون الفاتح وينتهي بالداكن.
  •  
  • Dior - 5 COULEURS
  •  
  • ماسكارا  Lancome Monsieur Big Mascara القادرة على تكثيف رموشك خلال ثواني، ما يزيد من جاذبية العين.

Lancome Monsieur Big Mascara

  • Le Rouge Sheer Velvet  من Givenchy الذي يغلف شفاهك بطبقة روج ناعمة مع الدرجة الحيادية الوردية المناسبة لجميع مختلف انواع البشرة.

Lancome Monsieur Big Mascara

أظافر مايا دياب وطريقة تطبيقها

مايا دياب من المعروف عنها اهتمامها الكبير بمظهر اظافرها كاهتمامها بمكياج وشعرها، وبدت في الآونة الأخيرة تعتمد على صيحة الأظافر الطويلة المروسة بلون نيود لحمي، وشاهدناها بهذه الصيحة بأكثر من اطلالة ملابس في حفلاتها الأخيرة. وبالطبع فإن الحصول على رسمة هذه الأظافر تتطلب احترافية بينما يمكن اختيار الألوان النيود بأسلوب مايا وتنسيق ذلك مع مختلف ألوان الملابس.

أظافر مايا دياب وطريقة تطبيقها

  • ننصحك بتجربة طلاء الأظافر Christian Louboutin The Nudes Nail Color in Madame Est Nu لتحصلي على اظافر ناعمة كلاسيكية.
  •  Christian Louboutin The Nudes Nail Color in Madame Est Nu

شاهدي بالصور ابرز الصيحات الجمالية التي اعتمدتها مايا دياب في أحدث حفلاتها الغنائية، واتبعي بالخطوات هذه الصيحات على طريقتها.

مصدر صور مايا دياب من حسابها على انستغرام.