أجمل تسريحات شعر مايا دياب بأسلوب الريترو لسهرات ربيع 2022

تسريحات شعر مايا دياب بأسلوب الريترو لسهرات ربيع 2022 يمكن للمرأة ان تستلهم منها لهذا الموسم الربيعي. فالنجمة مايا دياب ظهرت مؤخرا بالعديد من إطلالات الشعر ذات الطابع الريترو الكلاسيكي، وهي تسريحات تناسب السهرات وتضفي على المرأة الإطلالة الراقية في السهرات والمناسبات المسائية، فتابعي معنا مجموعة من تسريحات شعر مايا دياب بستايل الريترو لتتألقي على خطاها.

احدث تسريحات شعر ريترو عصرية

مايا دياب سرقت أنظار الجمهور بأحدث اطلالاتها على انستغرام والتي تميزت فيها بجمال لافت وراقي، خاصة مع اعتمادها لستايل الشعر الريترو بطابع عصري ومتجدد. فرأيناها تطبق على شعرها الطويل تسريحة الريترو مع التموجات الملتفة على كامل الشعر، وقامت بسحب مقدمة الشعر للخلف مع حرصها على ان يكون منتفخاً من الأمام، ثم اسدال الشعر على جهة واحدة من الكتف، بإطلالة عصرية وشبابية، ونسقت مع هذا الستايل المكياج الفضي القوي للعيون.

أجمل تسريحات شعر مايا دياب بأسلوب الريترو لسهرات ربيع 2022

وايضا اطلت مايا دياب بالملابس البرتقالية في احدث ظهور لها على انستغرام، واختارت ستايل الريترو لشعرها مع الغرة الجانبية العالية والشعر المجعد على جانب واحد، وهي تسريحة تناسب جدا السهرات الفخمة وجميع المراحل العمرية للمرأة خاصة بعد مرحلة الـ 30 عاماً.

وسبق وأن اعتمدت مايا دياب ستايل الريترو لشعرها الطويل مع الغرة العالية في اطلالاتها المتعددة، مع حرصها على اعتماد لون الشعر الفاتح الاشقر المدموج قليلا بالظل البني الرفيع.

تسريحات شعر ريترو بدون غرة

مايا دياب طبقت كذلك ستايل الريترو بدون غرّة على الجبين، فأسدلت شعرها على جانبي كتفيها بالتموجات العريضة، والفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، ثم استعانت بالدبابيس البراقة كأسسوار مميز على جوانب شعرها، وهي تسريحة مميزة تبرز جمال شعر المرأة وتناسب فساتين السهرات.

أجمل تسريحات شعر مايا دياب بأسلوب الريترو لسهرات ربيع 2022

تسريحات شعر مع الغرّة الريترو

في حال كان شعرك قصيرا ولا تفضلين مظهر الريترو على كامل الشعر، يمكن ان تكتفي بتطبيق تموجات الريترو على الغرّة فقط كما إحدى اطلالات مايا دياب المرفقة في الصورة، ويعتبر هذا اللوك مزيجا بين الكلاسيكية والعصرية.

تسريحات شعر مايا دياب

شاهدي الصور واستوحي من مايا دياب تسريحات شعر ريترو بأساليب متنوعة لاعتمادها في سهرات موسم ربيع 2022.

الصور المرفقة لـ مايا دياب من حسابها على انستغرام.