صيحات أحمر شفاه وتدرجات مشرقة برزت في صيف 2022.. تعلّمي أسرار تطبيقها

صيحات جمالية كانت مصدر الهامنا وتألقنا في موسم صيف 2022، خصوصاً ألوان احمر الشفاه القوية التي لم يسبق أن شاهدناها في المواسم السابقة، فبدت هذه التدرجات من أجمل الخطوات الاساسية لجعل رسمات مكياجك محط أنظار الجميع. من سحر اللون الاحمر القوي على الشفاه وجرأة التدرجات المرجانية والزهرية وحتى البنفسجية، لفتنا تدرجات ألوان غير متوقعة مثل أحمر الشفاه الازرق والبني لجعل إطلالاتك الجمالية بعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

انطلاقاً من هنا، وقبل نهاية صيف 2022، يمكنك الحصول على مكياج استثنائي ومواكب لأجدد صيحات الجمال التي وكما يبدو سترافق اطلالاتك الجمالية في خريف 2022. فتعلّمي أسرار تطبيقها واختاري من تدرجاتها ما يعجبك.

الوان احمر شفاه وردية لماعة

احمر شفاه لماعة من دار Giambattista Valli
احمر شفاه لماعة من دار Giambattista Valli

اجمل الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات اللون الوردي الداكن واللماع تمنح مكياجك الكثير من الجاذبية. لذلك برزت هذه الصيحة في العديد من الدور العالمية خصوصاً في عرض Giambattista Valli. فقومي بتمرير التدرجات القوية على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط كي تظهر الشفاه أكبر حجماً.

الوان احمر شفاه مرجاني مات

 الوان احمر شفاه مخملية ومات لربيع 2022 من دار Valentino
 الوان احمر شفاه مخملية ومات لربيع 2022 من دار Valentino

أما الوان احمر الشفاه المرجاني القوي فبرز بشكل لافت في صيف 2022، مع التألق بالتموجات المات الساحرة مع الكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة. فيمكنك تطبيق هذه الصيحة مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والوان البشرة النقية والخالية من المكياج.

الوان احمر شفاه مرجاني اومبريه

احمر شفاه مرجانية من من دار Naeem Khan
احمر شفاه مرجانية من من دار Naeem Khan

كما سلّطت هذه الصيحة الضوء على اجمل الوان احمر الشفاه المرجانية المات بتدرجات الاومبريه من خلال تمرير اللون الفاتح على الشفة السفلى، قبل اختيار التدرجات الداكنة قليلاً على الشفة العليا بأسلوب متجدد من وحي دار Naeem Khan.

الوان احمر شفاه حمراء كلاسيكية

الوان احمر شفاه مات وحمراء من دار Saint Laurent
الوان احمر شفاه مات وحمراء من دار Saint Laurent

ومن خلال الاطلاع على عرض سان لوران Saint Laurent لصيف 2022، برزت اجمل صيحات اللون الاحمر الذي يعتبر من الالوان الاساسية المستمرة في اطلالات المواسم المقبلة، مع ابراز لون الشفاه بطريقة ملفتة ومات وتحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية بطريقة تظهر الشفاه أكبر حجماً.

الوان احمر شفاه بنفسجية نيون

الوان احمر شفاه بنفسجية من دار Mark Fast
الوان احمر شفاه بنفسجية من دار Mark Fast

ومن أجرأ صيحات صيف 2022 التي شاهدناها من خلال احمر الشفاه، تدرجات اللون البنفسجي المتموجة مع النيون الفاتح وسط الشفاه على خطى دار Mark Fast، الى جانب تكثيف أطراف الشفتين مع الخطوط الرفيعة التي تبرز بتدرجات داكنة. فهذه الصيحة تناسب المرأة العصرية التي تبحث عن اطلالة خارجة عن المألوف في اطلالاتها الجمالية المقبلة.

الوان احمر شفاه بنية جريئة

اجمل الوان احمر شفاه بنفسجية من دار Jonathan Simkhai
اجمل الوان احمر شفاه بنفسجية من دار Jonathan Simkhai

وضمن عرض أزياء دار Jonathan Simkhai، تخطّت العارضات الاطلالات المألوفة من ناحية أحمر الشفاه، وذلك عبر تمرير اللون البني المات والداكن على الجهة الداخلية للشفاه فقط، لضمان اطلالة جمالية ساحرة في صيف 2022. كما برزت الوان احمر الشفاه المات مع التدرجات البنية القوية على طريقة دار Drome مع توحيد لون البشرة وتنسيق هذه التدرجات مع الكونتور البني الداكن جداً بخطوط كريمية تظهر بشكل واضح حجم الشفاه الساحرة.