النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرفوا على أبرز ألبومات النجوم المنتظرة في صيف 2022 ولطيفة التونسية تنضم للمنافسة

لطيفة
1 / 8
لطيفة
تامر حسني
2 / 8
تامر حسني
أصالة
3 / 8
أصالة
لطيفة التونسية
4 / 8
لطيفة التونسية
الفنانة لطيفة التونسية
5 / 8
الفنانة لطيفة التونسية
الفنانة أصالة
6 / 8
الفنانة أصالة
إليسا
7 / 8
إليسا
الفنانة إليسا
8 / 8
الفنانة إليسا

لطيفة وإليسا وأصالة وعدد من نجوم الغناء العرب، شوقوا الجمهور لألبوماتهم الغنائية المنتظرة في موسم صيف 2022، ونشروا في الفترة الأخيرة عدة صور وتعليقات على ألبوماتهم الجديدة، وهو ما يشير إلى وجود منافسة غنائية قوية هذا الصيف.

لطيفة أحدث المنضمين لمنافسة ألبومات صيف 2022

وكشفت الفنانة التونسية لطيفة عن استعدادها لطرح ألبومها الجديد في موسم صيف 2022، وشوقت الجمهور في الأيام الأخيرة لألبومها الجديد، حيث نشرت اليوم صورة لها على حسابها بانستقرام، ووجهت من خلالها رسالة تشويقية للجمهور وقالت: "مين مستني ألبومي الجديد؟"، ونشرت أيضاً لطيفة جلسة تصوير جديدة خاصة بالألبوم وعلقت عليها: "‎انا متحمسة جدا للجديد ان شاء الله يعجبكم ويسعدكم زي ما انا مبسوطة بيه .. اجتهدت وعملت اغاني وكليبات بكل الحب والاحاسيس الحلوة بأفكار مختلفة ومتنوعة ..".

لطيفة
لطيفة

ولم تكشف لطيفة عن الموعد النهائي لطرح الألبوم، مع تأكيدها على الانتهاء من تسجيل أغانيه في الفترة الأخيرة، وطلبت من الجمهور المشاركة في تنفيذ إحدى أغاني ألبومها الجديد بعنوان "من بلدي"، وطلبت إرسال فيديوهات لها من الجمهور لكي تعرضها في فيديو كليب الأغنية الجديدة، والتي من المتوقع أن تكون أول أغنية من الألبوم.

أصالة
أصالة

أصالة تنافس في موسم عيد الأضحى

واقتربت الفنانة أصالة من طرح ألبومها الجديد باللهجة المصرية، وأعلن عن استعدادها لطرح الألبوم بالتزامن مع موسم عيد الأضحى 2022، وذلك بعد تأجيلها طرح الألبوم من الموعد السابق في الأول من يوليو الجاري، ونشرت أصالة في الفترة الأخيرة عدة رسائل مشوقة للجمهور حول الألبوم الجديد، وقالت إنها أولت به اهتمام خاص وانقطعت لفترة عن أسرتها للتركيز على الألبوم، وكشفت عن انتهائها من تصوير أغلفة الألبوم أيضاً.

إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد

ومن أبرز الألبومات المنتظرة في صيف 2022، ألبوم الفنانة إليسا الجديد، والذي أعلنت في وقت سابق عن تأجيله والبحث عن موعد جديد له بعد نجاح أغنيتها "من أول دقيقة"، والتي أرادت الاحتفال بها قبل طرح الألبوم، وتداول الجمهور مؤخراً عدة صور من كواليس العمل في ألبوم إليسا الجديد، والذي من المتوقع أن يكون في موسم الصيف الحالي أيضاً.

إليسا
إليسا

وكان الفنان تامر حسني قد أعلن أيضاً مؤخراً عن استعداده لطرح ألبوم جديد في موسم الصيف الحالي، وقال في تدوينة سابقة له: "بخصوص ألبومي، انا شايف كويس جداً التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة.. ان شاء الله فيلمي في العيد ومعاه اغاني مهمة فعلاً، تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأه كبيره جداً هتحبوها اوي.. اهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام

×